Maroom

Maroom

التعليم: النقل الداخلي وإخلاء طرف المعلمين مرتبط بوصول قاعدة البيانات لإدارات التعليم

تهاني التميمي

إداري سابق
عضو ملتقى المعلمين
التعليم: النقل الداخلي وإخلاء طرف المعلمين مرتبط بوصول قاعدة البيانات لإدارات التعليم


ينتظر معلمون ومعلمات، بفارغ الصبر، إجراءات إخلاء الطرف، وإعلان البدء في إجراءات إدخال رغبات النقل الداخلي في جميع المناطق، مطالبين المعلمين والمعلمات أن تكون إجراءات إخلاء الطرف إلكترونية.

ويترتب على إخلاء الطرف واستقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وصول قاعدة بيانات المنقولين خارجيًا من وزارة التعليم إلى إدارات التعليم، بحسب ما ذكرته عدة إدارات تعليمية.

وبمجرد وصول قاعدة البيانات فإن إدارة التعليم في جميع المناطق ستشرع في إخلاء طرف المنقولين خارجيًا والبدء في إعلان النقل الداخلي أمام المعلمين والمعلمات المنقولين خارجيًا للدخول على النظام لترتيب الشرائح والمدارس.

ومن المتوقع – كما هو معتاد أثناء البدء في إجراءات النقل الداخلي، وفور وصول قاعدة بيانات المنقولين من قِبل الوزارة – سوف تقوم إدارات التعليم بالتواصل مع المنقولين خارجيًا بإرسال رسائل نصية على جوال المعلم/ ـة المسجل في نظام التكامل الإلكتروني، موضحًا فيها إدخال الرغبات النقل الداخلي.

وتتبع إجراءات النقل الدخلي في إدارات التعليم عدة خطوات، البداية فتح النظام أمام المعلمين والمعلمات، واستقبال طلبات النقل الداخلي لترتيب وإدخال الشرائح والمدارس، بعدها يغلق النظام، ثم تشرع إدارة التعليم ممثلة في شؤون المعلمين في إجراءات حركة النقل الداخلي، وبعد الانتهاء من الفرز والتسكين يتم إعلانها.

خطوات إجراءات النقل الداخلي في إدارات التعليم:

أولاً: فتح النظام واستقبال طلبات النقل الداخلي أمام المعلمين والمعلمات لترتيب الشرائح والمدارس.

ثانيًا: إغلاق النظام.

ثالثًا: الشروع في إجراءات النقل الداخلي، وتسكين المعلمين والمعلمات، حسب البيانات المدخلة منهم سابقًا.

رابعًا: إعلان حركة النقل الداخلي عند الانتهاء منها.

يذكر أن وزارة التعليم بعد أن أعلنت حركة النقل الخارجي لهذا العام 1436-1437هـ في شهر رمضان، أتاحت عددًا من الخدمات للمتقدمين لحركة النقل الخارجي، منها فتح باب التظلم على نتيجة حركة النقل الخارجي، وأتاحت فتح باب العدول عن حركة النقل الخارجي لمن تم نقلهم، كما أصدرت حركة نقل تصحيحية لحركة النقل الخارجي لمعلمي مدينة عرعر.

http://mobile.alweeam.com.sa/417260/
 

معلم فله

طاقم الإدارة
مراقب عام
عضو ملتقى المعلمين
تأخر الوزاره في ارسال قاعدة البيانات ربما يكون هناك حركة نقل إلحاقيه
طالما فتحت باب العدول عن النقل فهناك اماكن شاغره
يعطيك ربي العافيه على النقل
 
أعلى