اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


التعليم: إخلاء طرف المعلمين المنقولين ابتداء من 18 ذو القعدة وإحضاره يدويًا

الموضوع في 'الملف الإعلامي' بواسطة الملف الإعلامي, بتاريخ ‏2016-08-07.


  1. الملف الإعلامي

    الملف الإعلامي عضوية تميّز عضو مميز

    549
    10
    18
    ‏2008-02-22
    تغطية إعلامية وصحيفة لكل ما يخص شؤون المعلم وميدان
    عفيف - الوئام - عبدالله العازمي:


    شرعت إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات في الإعداد لإخلاء طرف المعلمين والمعلمات المنقولين خارجيًا، وأعلنت بعض الإدارات التعليمية أن إخلاء طرف المعلمين والمعلمات المنقولين خارجيًا، سيتم اعتبارًا من 18 ذو القعدة، على أن يحضر المعلم /ة المنقول خارجيًا إخلاء الطرف من مدرسته يدويًا، ثم يستكمل إخلاء الطرف بين الإدارات إلكترونيًا، ويتزامن موعد إخلاء الطرف مع عودة قادة المدارس بنين وبنات، وذلك للاستعداد للعام الدراسي الجديد.

    وتضمن التعميم – الذي حصلت “الوئام” على نسخة منه – مباشرة اللجان لأعمالها قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، في الفترة من بداية دوام الأحد 18 ذو القعدة 1437هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس 29 ذو القعدة 1437هـ، لعدد من الأيام كافٍ لإنجاز المهام الخاصة بكل لجنة.

    وتطرق التعميم لقيام أمين إدارة التعليم بمتابعة إنجاز اللجان بمكاتب التعليم والمدارس لمهامها، والرفع لمدير التعليم ومساعديه كل فيما يخصه بكل لجنة.

    وشدد على مديري التعليم – أو من ينيبهم – بالتأكد من جاهزية المدارس، بما يكفل لأبنائنا الطلاب والطالبات البداية الجادة في بيئة مهيأة لهم، منذ اليوم الدراسي الأول، كما شدد على تعويض المكلفين بالعمل بأيام إجازة – خلال العام الدراسي – تعادل الأيام الفعلية لدوام كل منهم، بما لا يتعارض مع المصلحة التعليمية، وبموافقة الرئيس المباشر.
    http://mobile.alweeam.com.sa/417779/
     
  2. معلم فله

    معلم فله طاقم الإدارة مراقب عام عضو ملتقى المعلمين

    798
    23
    18
    ‏2011-04-21
    معلم
    الله يكتب الخير للجميع
    وكنت اتمنى ان يكون اخلاء الطرف إلكتروني بالكامل