اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هجوم كاسح ومدروس على المعلمين تقوده جهات خفية للنيل من رموز التربية والتعليم بالمملكة

الموضوع في 'مقالات' بواسطة مقالات ملتقى المعلمين والمعلمات, بتاريخ ‏2016-08-28.


الوسوم:
  1. مقالات ملتقى المعلمين والمعلمات

    مقالات ملتقى المعلمين والمعلمات طاقم الإدارة مراقب عام

    29
    5
    3
    ‏2016-04-14
    هجوم كاسح ومدروس على المعلمين تقوده جهات خفية للنيل من رموز التربية والتعليم بالمملكة وهم المعلمون والدليل كثرتها هذه الأيام فالعلماء والمعلمون والأمهات أهداف منتقاة بسقوطها من أعين النشئ بالتندر وفي المقابل لم نشاهد هجوما على أهل الكورة او الإعلام او الفنانين او المنافقين ووووووووو والتنكيت يهدم المجتمع ونحن نخرب أخلاق أمتنا وشعبنابأيدينا عجبي إلى كل من يحسد المعلمين والمعلمات في إجازتهم ، ويسخر منها !!
    فقد كثر الجدل حولها في برامج التواصل والتهكم منها والسخرية بها وهي من أبسط حقوقهم ، ولا يدرك كلامي هذا إلا من انتسب إلى السلك التعليمي حيث أن المعلم المخلص في عمله يواجه الضغوطات الكثيرة والأعباء المنوطة على عاتقه التي أكاد أجزم ولا أبالغ ؛ أن الموظفين لا يقومون بعشر ما يقوم به المعلم والمعلمة ، ولا يشك بهذا من أخلص في رسالته .
    ومع احترامي وتقديري الشديدين للقضاة فقد طالب القضاة أنجيلا ميركل في ألمانيا بمساواتهم بالمعلمين ، فردت عليهم بمقولتها الشهيرة : "كيف أساويكم بمن علموكم" !!؟ وفي اليابان للمعلم الحصانة التامة والرعاية الكاملة ، والكلام في اهتمام الدول المتقدمة بالمعلم يطول ؛ لأنه الركيزة الأولى في النهوض والتطور لأي بلد. ثم أيها الحاسد الحاقد هل أُخذ من رصيد إجازتك ولو يومًا واحدًا لتضاف إليه ؟!
    ولتعلم أنك لولا الله ثم هذا المعلم لما حصلت على مؤهلك هذا ، ولما استطعت كتابة حرف واحد ولا قراءة كتابتي هذه .. فهل تعض وتحسد اليد التي مدت لك يد العون والعلم وبددت لك ظلمات الجهل؟! .

    كتبه / عبدالرحمن السمحان
    في 1437/11/15هجرية
     
    معلم فله و مياسين معجبون بهذا.
  2. معلم فله

    معلم فله طاقم الإدارة مراقب عام عضو ملتقى المعلمين

    792
    23
    18
    ‏2011-04-21
    معلم
    كلام صحيح وملاحظ كثيرآ خلال هذي الفتره ماينشر في مواقع التواصل والبرامج
    من سخريه وحسد بشكل غريب ولاندري من ورائها