اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الى صديقي العزيز(( ___ )) ماهو الذي يعجبك؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة الشفافية, بتاريخ ‏2009-03-05.


  1. الشفافية

    الشفافية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    157
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـلا وغــــــــــــــــــــــــــلا


    كيفكم يااحلووين تماام انشالله ....


    الصداقه شي مهم بالحياه وموجوده بكل البشر .....

    عندما تفكر في تكوين صداقة مع شخص ما ...... فعلام تعتمد؟



    هناك من يتروى ويفكر و يخطط قبل الاقدام على هذه الخطوة وهناك من يستبق الزمن لتحقيقها

    ولكن يبقى هناك عامل مشترك و اساسي هو الذي يجذبك الى الشخص

    و يقربك منه وهو الاعجاب...بصفة او ميزة او خاصية يتحلى بها هذا الشخص

    هذه قائمة للصفات اختر التي تجذبك الى صديقك



    1- الشخصية

    2-الجمال

    3- الثراء

    4-الاخلاق

    5-اسلوب الحوار

    6-المستوى التعليمي

    7-اسلوب الحياة

    8-تقبله لك رغم اخطائك

    9-عدم ذكره لعيوبك

    10-كل ما سبق
     
  2. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    يقول أبو خالد الله يرحمه

    (صديقي الي يوم اضيق يتضايق اما صديقي بس لكنت رائق مايستحق انه يسمى صديقي)
     
  3. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    اخوي الشفافية : انا من رايي ان كل واحده مكملة للثانية .. اذا اجتمعت كلها ياسلام ويازينه من صديق ..
     
  4. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    حدد
    صقيق ولاصقيق؟
    كل الصفات اعلاه
    مهمهـ
    شكرررررا
     
  5. الشفافية

    الشفافية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    157
    0
    0
    ‏2008-01-14
    معلم
    هلابك موصاحي
    اشكر لك مرورك ....... يـــــــــــــا وش قال ابو خالد :36_1_22[1]: :36_7_8[1]::36_7_8[1]:
    تحياتي للقلب الصاااااااااحي



    دكتــ عتيبه ـوور


    يعطيك العافية دكتور انت ابو المعرفة كلها وصفة ممتازه من د/ فاضل



    هلابك ضحوي ال حارث
    ابشرك لايجود عندي رقم شاغر كل الارقام محجوزة

    والمجال مفتوح لك حدد الي محتاج صديق اورفيق.......
    تحياتي لك
    والشكر على المرور .





     
  6. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    كلها تكمل بعضها ولو ان جانب الثراء وما إلى ذلك يجب ان يتنحنى في الصداقات
     
  7. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13


    1-الاخلاق

    2-الشخصية

    3-اسلوب الحوار

    4-تقبله لك رغم اخطائك

    وأضيف لها أمر مهم:

    5-توجيهي إن أخطأت

     
  8. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    غالبا ً ما يكون جميعها و إن كان هناك أسباب نفسية منها الإرتياح لهذا الإنسان أو ذاك

    فالأرواح جنود مجندة ما تعارف منها إئـتـلف و ما تناكر منها اختلف

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  9. لبوة سوسو

    لبوة سوسو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,353
    0
    0
    ‏2009-02-22
    00
    الشخصية
    الجمال
    الاخلاق
    المستوى التعليمي
    اسلوب الحوار




     
  10. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    يكفي ان يكون صديقي معي

    كما قال المثل

    صديق صدوق صادق الود منصفاً

    يسلموووو الشفافية .. تغيب .. وتعود دائماُ بالاجمل
     
  11. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    صديقك من صدقك !
     
  12. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    صديقك الصادق معك