اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الخبر اليقين والبرقية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الصمود55555, بتاريخ ‏2009-03-06.


  1. الصمود55555

    الصمود55555 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2008-09-10
    مشرف توجيه وإرشاد
    يا اخوان البرقية صحيحة ولكنها ليست كاملة وفيها الخير وفيها تفصيل من الملك في 21 صفحة موجهة لكل وزارة بما يخصها وزارة التربية والتعليم ذكرت من البرقية ما يخصها وذلك بإعطاء المستوى الخامس والخدمة المدنية معنية بالدرجات والمالية معنية بالفروقات والدليل على ذلك في البرقية اللتي سرب منها الصفحة الأولى ناقصة وغير واضحة وارجعوا لأعلى البرقية وتجدون عدد المرفقات وتوقيع الملك يكون على اخر صفحة ودمتم .
     
  2. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معقوله
    طيب وتصريح الحميدي عن التحسين لأقرب راتب
     
  3. ابولمار

    ابولمار تربوي عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    16
    ‏2008-06-13
    معلم
    ما اعتقد

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  4. معلم في بلد النفط

    معلم في بلد النفط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    400
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    يمكن ولكن اين بقيه الصفحات لم تظهر لنا
     
  5. تأبط فقراً

    تأبط فقراً <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا عضو مميز

    600
    0
    0
    ‏2009-03-05
    معلم
    الله يجيب الخير


    وانا اتبع المثل اللي يقول ( لاتقول بر لين توكي )


    شكرا لك
     
  6. الصمود55555

    الصمود55555 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2008-09-10
    مشرف توجيه وإرشاد
    الخير جاي بإذن الله
     
  7. خالد الشهري

    خالد الشهري <font color="#0066FF">مشرف سابق </font> عضو مميز

    638
    0
    0
    ‏2008-09-18
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  8. أحمد أبوشامه

    أحمد أبوشامه عضو لجنة العلاقات العامة في الموقع ( القريات) عضو مميز

    1,096
    0
    36
    ‏2008-06-15
    معلم
    طيب اظهر لنا ما تبقى من البرقية
    علشان يكون الصدق متوفر بكلامك
     
  9. najab

    najab تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    30
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معقوله وين راحت يعني!؟
    سوري صاحب الموضوع بس عندي سؤال للأعضاء هل التحسين راح ينزل في راتب الشهر هذا 3 او في 4!؟
     
  10. الاميرال

    الاميرال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2008-11-21
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .​
     
  11. عادل التميمي

    عادل التميمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    42
    0
    0
    ‏2009-01-19
    السلام عليكم . . .

    لله يسمع منك . . .

    وجالسين ننتظر . . . . . . . . . . . . .. .
    ا
     
  12. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    إلي جو القدر يطلعه الملاس .
     
  13. اعز الناس

    اعز الناس عضوية تميّز عضو مميز

    396
    0
    0
    ‏2008-01-18
    معلم
    الملاس يطلع الى جو القدر
     
  14. واضح!

    واضح! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    422
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    ما أظن علشان البرقية فيها رفض للفروقات والدرجة المستحقة
     
  15. حمد بن عساف الرحيلي

    حمد بن عساف الرحيلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    84
    0
    0
    ‏2009-02-21
    كلام لا أساس له من الواقع وهو مزيد من مسلسل العبث مشاعرنا .
    والمرفقات أصلحك الله هي : محضر اللجنة الوزارية المشكلة .

    فحسبنا الله ونعم الوكيل .
     
  16. حماده133

    حماده133 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    111
    0
    16
    ‏2009-01-11
    معلم
    الله يجيب الخير
    مع احساسي بانها انتهت ( لاقرب راتب فقط )
     
  17. band987

    band987 عضوية تميّز عضو مميز

    1,748
    0
    0
    ‏2008-09-18
    معلم متفهم
    ما أظن علشان البرقية فيها رفض للفروقات والدرجة المستحقة
     
  18. saallyy

    saallyy تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    559
    0
    0
    ‏2008-05-24
    معلمه
    ستبدي لنا الايام ما كنا نجهله
     
  19. علي البراهيم

    علي البراهيم تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,287
    0
    36
    ‏2009-01-11
    مدير مدرسة
    ننتظر ما تخفيه لنا الوزارة والايام كفيه بالتصريح
     
  20. بن همام

    بن همام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2009-02-12
    معلم
    :36_5_11[1]:يااخي خلاص جفت الاقلام وطويت الصحف
    البرقيه واضحه وضوح الشمس
    التحسين لأقرب راتب
    تعبنا من التحليلات والتوقعات