اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

استشارة مطلوبة من اهل الرأي

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة الجسم الاسود, بتاريخ ‏2009-03-06.

1. الجسم الاسود

الجسم الاسود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

30
    0
    0
    ‏2009-02-23
    مشرف
    انا معلم كنت اعمل بمنطقة (مدينة متوفرفيها جميع الخمات) اربع سنوات وكان معي اهلي ومبسوط وبعدين نقلت الى قرية نائية( غلطة) تبعد عن مدينتي الاساسية (الي ولدت فيها وفيها امي واخواني وجماعتي ) 240 كيلو وصرت اداوم دوام من مدينتي الاساسية وتعبت بصراحة ودائما اتعرض الى مخاطر الطريق وهذا انا ماكملت الى الان سنة على هذا الوضع وانا الان محتار بين اني ارجع للمدينة الي عملت فيها اربع سنوات واكمل فيها الين ما انقل عند اخواني وامي وبين قرية تبعد عن مدينتي الاساسية 170 كيلو لكن المشكلة تكمن بان هناك معلم في هذة القرية نفس التخصص(متحدد نقلي علية اذا نقل) والنقل الخارجي على الابواب واخاف انة ماينقل هالمعلم عشان اجي مكانه ويفوتني النقل على المنطقة الي كنت اعمل فيها اربع سنوات والسؤال هل اكتبها وارجع ولا انتظر الين ماينقل ذاك المعلم لكن بصراحة خايف يتكرر التعب مرة ثانية لانه يمكن ماينقل علمن بان المسافة بين المنطقة الي كنت اعمل فيها اربع سنوات ومدينتي الاساسية 480 كيلو

ارجوكم دلوني على التصرف السليم

2. دكتــ عتيبه ـوور

دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    اخوي ... انا ابشيرك ويمكن اكون غلطان .. لكن من باب المشورة ..

انت في البداية يوم كنت بقريتك الاولى .. كنت مرتاح فيها ومبسوط والخدمات كلها عندك .. لكن ينقصك شي واحد وهو القرب من اهلك .. وهذا مطلب الكل يتمناه ..
    صبرت اربع سنين الين ما جاك نقل يعني كأنه قريب .. يفرق عن الاول انك تداوم من بيتكم .. من عند اهلك يعني ساعتين رايح وساعتين جاي ..
    في هاللحظة انت تعاني من طول الطريق . وتعاني من الصعوبات اللي تواجهها في الطريق والخطريات ..
    لكن هذا كله ما يصف بجنب انك عند امك واخوانك .. صعبة جدا انك تروح وترجع للمدينة اللي كنت فيها .. اول شي ما تضمن هل هم يحطونك فيها او لا ..
    الشي الثاني انت بعد ما ذقك طعم القرب وانك تنام في بيتكم وتقوم تروح للمدرسة وترجع وتقعد بين اهلك طول اليوم .. يصعب عليك تروح وترجع للبعد نفس اول ..
    هذا الشي المفروض انك دارسه قبل لا تطلب النقل .. يعني مسافة 480 اعتقد انها مو بعيدة لدرجة كبيرة .. اربعاء وخميس بالراحه تجيهم .. كان المفروض تصبر الين تتاكد انك تجي المكان اللي انت تبيه ..
    لكن بعد ما قعدت بين اهلك واخوانك .. بنظري صعب انك ترجع لزي اول .. من ناحية نفسيه ومن ناحية التأقلم على البعد مرة ثانية ..

هذي وجهة نظري .. انك تصبر بمدينتك الين الله يفرجها .. انا صبرت على 3 سنوات رايح 220 وجاي 220 وتقريبا طرق رملي مسافة 9 كيلوا تغاريز .. الين الحمد لله دخلت الرياض .. بعد ما كنت بنجران اول مرتاااح لكن نقلت للرين وقعدت فيها 3 سنوات مشاكل طريق انت عارفها زين .. لكن من صبر ضفر ..

تحياتي لك

3. رتانيا

رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

أخي الكريم,,

الله يعينك واحتسب الأجر ,,,

انك ترجع للمدينه مسافة 480 عن أهلك وترجع لنفس معاناة

البعد صعبة,,

وانك تتعلق بأمل في القرية اللي بمسافة 170 ك وانت منت ضامن المعلم الثاني ينقل كمان صعبه,,

والحل الثالث انك تبقى مثل ما انت تداوم 240 ك فيها مخاطر مررره كثيره وهذي أصعب من سابقاتها,,

يعني باختصار انت ماتدري وين الله كاتبلك الخير,,

عشان كذا مالك إلا تصلي 3 أيام صلاة استخارة تطلب الله فيها

يخيرك باللي فيه خير لك وبعدها بتلاقي ان الله دلك على الخير,,

اسال الله لك الفرج

4. الجسم الاسود

30
    0
    0
    ‏2009-02-23
    مشرف
    الله يجزاك بالخير يادكتور عتيبة ويجزاكي بالخير يارتانيا على ردودكم الي حسيت منها ان فية ناس حاسة بمعاناتي
    ياراتانيا انا بصراحة حست نفسي بالنقلة الي مال امها داعي بصراحها.
    والله انك صادق يادكتور اني ما درست الموضوع لكن خلاص نقلت وندمت وبعدين انت تقول اصبر تدري يادكتور عتيبة ان اخر دفعه دخلت المنطقة الي انا اريدها هم 1420 وانا من دفعة 1425 ومهي معقولة ابتم بهالمرمطة 5سنوات على الاقل ولا وشرايك

5. دكتــ عتيبه ـوور

دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    اخوي الجسم الاسود .. من رايي تقعد في المكان اللي انت فيه اللحين وتصبر .. ازين لك .. من رجعتك لمكانك الاول وترى نفسيتك اول ماكنت هناك ماهيب مثلها اذا رجعت .. بتكون اسواء ..

6. ذكرياتي

ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    خلك في مكانك واتكل على الله
    كل شيء مقدر ومكتوب
    وباذن الله تلاقي لك نقل

7. الجسم الاسود