اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الشينه مع دندش زينه

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة دندش, بتاريخ ‏2009-03-08.


  1. دندش

    دندش <p><font color="#0000FF">نسأل الله أن يجعل قبرك رو عضو مميز

    624
    0
    0
    ‏2009-01-15
    ان كنتي شينه فلا شيء يجعلك حزينة


    معي ستكونين ملكة جمال فلا تحزني



    [​IMG]







    نبدأ خطوة خطوة لتصبحي اجمل واجمل




    اولا : نبدأ بالخيط والحف السيلاني المشهور


    [​IMG]









    بعد الحف قد يظهر بعض الاحمرار ولكنه طبيعي انسي يعني


    [​IMG]








    الخطوة الثالثة شد الشعر للخلف ووضع الماسك على الوجه

    لا تضحكين على شكلك وانتظري النتائج


    [​IMG]








    بعدها يكون دور التقشير مع الخبيرة الفلبينية


    [​IMG]







    تم تقشير الوجه وتصفيته من الحبوب


    [​IMG]








    الخطوة الرابعة شد الوجه والرقبة


    [​IMG]








    الخطوة الخامسة ازالة البقع الداكنة

    من السهر وقلة النوم


    [​IMG]










    الخطوة السادسة نفخ الوجه والبراطم



    [​IMG]











    الخطوة السابعة تركيب الرموش والعدسات


    [​IMG]









    الخطوة الثامنة تجميل الخشم



    [​IMG]









    الخطوة التاسعة سشوار الشعر وصبغه


    [​IMG]







    الخطوة العاشرة والاخيرة وضع المكياج
















    [​IMG]








    لذلك لا تترددي ولا تخجلي فنحن نجعل من الشينة ملكة جمال

    الفرق قبل وبعد



    ياكافي الشر



    يا دافع البلا


    الحمد لله عندنا الأفضل





    [​IMG][​IMG]



    مع تحيات دندش
    ملاحضة الحجز مسبقا
     
  2. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    هههههههههههههههههههههههههههههه
     
  3. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههشر البلية مايضحك يسلمووووووو على الموضوع الطريف الخفيف
     
  4. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    هههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااي

    وشهد شاهد من اهلها .... الله لا يبلانا بس ...

    لا عاد تتعودينها يابنت الحلال ثم تروحين فيها ...
     
  5. دندش

    دندش <p><font color="#0000FF">نسأل الله أن يجعل قبرك رو عضو مميز

    624
    0
    0
    ‏2009-01-15
    اسد من الجنوب
    الحجازي

    مروركم شرفني واسعدني

    موصاحي من جد موصاحي حنا نقول الشينه نصلحها للشينيين اللي ماسكين دور على الصوالين المغربيه والتركيه خخخخخخخخخخخخ

    اما القمرات اللي جمالهم رباني هذول عالم ثاني اذا شفتهم ياموصاحي تسير مو صاحي وتقول
    تبارك الرحمن فيما خلق
     
  6. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    ماينفع الترقيع الحين ... خلاص .. شكل شئ صار واضح .. وانتي تتكلمين من واقع تجربه خخخخخخخخخخخ
     
  7. دندش

    دندش <p><font color="#0000FF">نسأل الله أن يجعل قبرك رو عضو مميز

    624
    0
    0
    ‏2009-01-15
    موصاحي من جد موصاحي برضه بس والله كاسر خاطري ليش كل اللي تشوفهم حوليك شينين:36_1_17[1]:

    على فكرة وربي مرورك خلى لمشاركتي جو ثاني من المرح عسى ربي مايحرمنا منك من جد مو دحلسه :36_15_4[1]:عشان ننفك من لسانك اللي زي المشرط خخخخخخخخخ:36_1_1[1]:

    مو صاحي تمون والله ياخوي:36_3_11[1]:
     
  8. خالد الشهري

    خالد الشهري <font color="#0066FF">مشرف سابق </font> عضو مميز

    638
    0
    0
    ‏2008-09-18
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  9. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    يسلموووو دندووووشه

    وعلى قولة المثل

    الزين زين لو قعد من منامه .. والشين شين لو تغسل بصاابون


    :)