اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مـوضـوع المليــ 1000000 ـون رد

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة عذبة المعاني, بتاريخ ‏2009-03-08.


  1. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,873
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    { مـوضـوع المليــ 1000000 ـون رد ,. ] = همتكم ياأعضاءنا الكرام

    --------------------------------------------------------------------------------

    =

    =

    =
    موضوع قرأته وأعجبني فنقلته

    , .

    بسم الله الرحمن الرحيم , .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , .

    مارأيكم ان نبدأ من اليوم موضوع المليون رد ..

    ( ابي مليوون رد بالموضوع واٍن شاء الله بنوصل )

    اكتب

    اي تعلـــيق..


    حكمه

    مقـوله


    خبريه


    فكاهـه


    شعر


    خاطـره


    نصيحه


    اي شي ( اي شي يخطر في بالك ).

    الزبده , . أي شي فخاطرك تقدر تطرحه هنيه , . وأي شي تشوف فيه الفائده للاعضاء

    تروم تطرحه هنيه ,. وكل عضو يروم يطرح موضوع فهالصفحه

    او تصميم او قصيده أو خاطره , أو أو أو , . كل مايخطر على البال


    .::.



    فالنجعلها هدفنا اللذي نسعى اليه..
    وان شاء لله يتحقق..
    بتعاوننا قد نصل اليه..


    بالصبر..
    و
    التعاون..
    وشيء آخر..
    انجاز لملتقى المعلمين والمعلمات ..!!




    يالله خلونا نبدأ
     
  2. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,873
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    جوعان لون الشمس ,في ناظـري دم
    والليـل يشعـل مـن يمينـي فتيلـة
    للتضحيـة فينـي براكيـن مـن هـم
    ولـلأرض عمـرٍ شردتـه الرذيلـة
    سرقت صمت الأرض.. واعطيتها فم
    ويا للأسف خان التراب بنخيلـه
    خرجت مثل النور مـن لعنـة الكـم
    وتفـردت فينـي حـروفٍ أصيلـة
    عسفت خيل الصوت في شارع الصم
    وسكبت صوتي فـي أذان القتيلـة
    صرخت!, لين الصمت منّـي تعلـم
    معنى الخروج عن افتراض الفضيلة


    وهذه الأبيات في توقيع المشرف عبدالله الشمري
    ويشرفني أن ينير متصفحي
    لما قام به لمساعدة أخوته المعلمين والمعلمات وأعجبني التكاتف والصبر
    فبارك الله فيه وفي جهوده
    وأشكر جميع من يقوم على رقي هذا الملتقى الراقي وبارك الله فيهم جميعا
    لست معلمه ولكنني بأذن الله سأكون معكم
    السنة القادمه فاأدعولي بالنجاح
    ولقد عرفت من ملتقانا الغالي شيء عظيم الصبر والجلد والمثابره
    فلكم جميعا فردا فردا تحية وتقدير من أااااااااعماق قلبي
    وفعلا أنكم للرقي عنوان
    وهو فعلا وبصدق وأشدد
    وقم للمعلم وفيه التبجيلا....كاد المعلم أن يكون رسولا
    وتحيتي للجميع
    أختكم ساره
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    لالالالالالالا
    لن نهنأ إلا بكامل حقوقنا

    ثاني رد من المليون
    هههههههه

    ولعله يصل للمليون بداية المشوار خطوة
     
  4. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  5. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,873
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    أستاذ كاكا
    أستاذ تتشر

    الف شكر على المشاركه
    وين الباقين
     
  6. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب ... كل ما تخلص مع الناس كانك تغشها
    يدك لا مدت وفا لا تحرى وش تجيب ... دام جاتك سالمة حب يدك وخشها
    كل ما واجهت لك في الزمن وجه غريب .. مثل ما قال المثل دام تمشي مشها




    ابيات حلوة واعجبتني ودائما ارددها على لساني لان كلها حكم ..
     
  7. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    كن صبورا تنل مرادك
     
  8. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    شميت انا عطرها ويابخت من شمه .. يدوخ ويسكر ولا ماهو بشرباني
    شفت الملامح ويشبه دمها دمه .. سبحان رب خلقهم دعج الاعيان
     
  9. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    صحيح انا ماشي وتارك لك الدار *** لكن مايمنع ازورك زياره
    تبقى مع الايام صوره وتذكار *** وارث كتب كلمه بموضوع ساره
     
  10. خالد الشهري

    خالد الشهري <font color="#0066FF">مشرف سابق </font> عضو مميز

    638
    0
    0
    ‏2008-09-18
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  11. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    موضوع فري فري فري قووووووووووود سارة

    بس عندي شؤال يقرقع ببطني

    يصير يشارك العضو باكثر من مشاركه:36_1_1[1]:<<<< سؤال ذكي اصلا كل اعضاء المنتدى ما يوصلون 10 آلالف عضو

    وش رايك بالسؤال ؟؟

    ونقول مشوااااااار المليووووون يبدأ بخطوه

    مشاركتي
    مقولة
    ياليل ماطولك <<<< على الدرجه المستحقة
     
  12. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    وفالكم المليون
     
  13. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,873
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    أكيد يالعطااااااا

    متى ماتبي شارك حياك

    وانت معانا ياشامخ

    وين ضحوي ماشارك ليه
     
  14. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    اديني اهوه
    دي بقا نكته
    واحد بلدياتنا عمل شعروه سشوار قالو اوعك الميه

    بعد اسبوع يطلع في روحه
    ويقول عطشااان
     
  15. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    من زود الإخلاص
    ههههههههههه
    :36_1_1[1]:
     
  16. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    مليون رد ... والله كثيرة .. لكن بنشارك وعلى الله ...

    [​IMG]

    أنعن أوووم القلق ... هذي مشكلة إلي يعطي الفيران وجه ...!!
     
  17. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    لا مستحيل وتبقى احلامنا اكبر من المليون مشاااركة
    ولكن
    أحـــلامنــا تنتهـــي مــــدة صــــــلاحيتها حيــن يطول بقاؤها في عـــلب الخــيال


    الى الامام سوير
     
  18. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    النصــــــــــــــــــــــــر
    للنصــــــــــــــــــــــــر
    .........................
    النصــــــــــــــــــــــــر
    بالنصــــــــــــــــــــــر
    يتباااااااااااااااااااااااهى
     
  19. خالد الشهري

    خالد الشهري <font color="#0066FF">مشرف سابق </font> عضو مميز

    638
    0
    0
    ‏2008-09-18
    ومانيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
     
  20. بدون معرف

    بدون معرف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2008-09-17



    [​IMG]



    الصومال مره وحده

    صدق اذا قالوا عالمي:36_1_1[1]:




    [​IMG]




    :36_1_1[1]:




    حبيب البي ضحوي