اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رد على تصريحات ال مفرح عضو مجلس الشورى

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة العالمي, بتاريخ ‏2009-03-11.


  1. العالمي

    العالمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    225
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    إذا كان من حق الوطن أن يضحي له المعلمون وهم أهلا لذلك....
    فيجب عليك أن تكون أنت قدوة لهم وللمجتمع الذي تمثله لكونك في منصب تشريعي في الدولة .وأن تضحي بخصم 50%من راتبك ومميزاتك ومكافئة حضورك للجلسات و ... و .... و ...... لمدة 12 سنه كما فعل المعلمون . وإن لم تفعل فيجب على الدولة طردك لكونك لست كفوا لهذا المنصب .ويوجد منهم في المجتمع أكفأ منك وبديلا لك , وليس كثرة الإنتظار للوظائف التعليميه بل حتى وظيفتك . وإلا المسألة ترزز وشهره وصعود على أكتاف الأخرين .
    أو هي مسألة حقوق الناس واموالهم لا تساوي وليس لها عندك أي قيمة ... وتلك مصيبة عضمى .فيجب على الآخرين أن يضحوا ..وووأنت لا لأنه مالك عجبا .
    أنت لا تعلمنا طريق الصواب بل علمه لنفسك بالتطبيق ومن ثم إنظر للمعلمين وما بذلوه. لتعرف أن منصبك الذي أنت فيه إنما هو بفضل الله ثم المعلم . ولا أكثر من نكران الجميل لهم برشقهم بكلامك وتهديدهم بأسلوب لايمكن أن أصفه إلا بالهمجي الغير سوي .
    نعم يجب معاقبة المعلم المخطئ وخطأه بإصرار وتعمد . كما أنه يجب معاقبتك لكونك أنت قصرت في صميم عملك المناط بك والذي حملك أمانته خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه وهوالجنة التعليمية فماذا عملت لها وماذا عملت للمعلم الذي هو البنة الاساسية بالتعليم ....؟؟ هل ماعملته وما خلصت إليه أن يتنازل المعلم عن حقوقه ...!! تلك مصيبة والله هذا لايسمى عملا بل صلحا إن رغبه المعلم ولكنك تهدد وتتوعد كأنك تتكلم مع أحد أطفالك .عجبا لهذه العقليات إلى متى تكون في مناصب في عمق عمل الدولة الحساس وهو تربية الجيل الناشئ......

    أخيرا همسة
    سيدي خادم الحرمين الشريفين هو من ينصفنا بعدله وحكمته وحبه للخير لمواطنيه
    أما أنت..
    (( نحن لا نطلب منك أن تنصفنا إلأ بسكوتك وهذا إنصاف لنفسك لا أكثر ))




    [align=center]منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول[/align]