اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اسمعوا الهرج واتركو المرج وخذو كلام مدير المدرسة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مدير اممدرسة, بتاريخ ‏2009-03-12.


  1. مدير اممدرسة

    مدير اممدرسة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    22
    0
    0
    ‏2009-03-12
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم " من توكل على شي وكل اليه )

    اتركوا الامور حتى تنتهي من اللجنة ويصدر قرار ثم تكون داخل الوزارة وتصير مشكلة الوزارة لوحدها .
    ثم عملوا ما تريدون

    قبل كل شي توكلوا على الله فهو نصير المظلومين ​
     
  2. ريم الفلى9999

    ريم الفلى9999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    143
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة
    لكن املجنة تاعت بمخلاف
     
  3. الغزواني11

    الغزواني11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    157
    0
    0
    ‏2009-01-30
    معلم
    من يترجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم؟؟؟؟
     
  4. ‏..محمد..

    ‏..محمد.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    0
    ‏2009-03-09
    إعقلها وتوكل .. !!

    يجب أن يكون العمل على قدم وساق ... لأن الوزارة 13 سنة لم تحرك ساكنا ً .. !
     
  5. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    الترجمة بسيطة
    اللجنة لم تأتي بجديد
    يعني اللجنة ....ماعندك أحد
    والظاهر الجملة جات كذا عشن(اممدرسة)
    والا أنا غلطان
    ما اعتقد!!!
     
  6. ونيس

    ونيس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    477
    0
    0
    ‏2008-03-21
    مرشد طلابي
    لا تسكت تحرك وطالب وطالب لما باذن الله تتحقق المطالب
     
  7. {علي بن محمد}

    {علي بن محمد} تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    242
    0
    0
    ‏2008-10-02
    الرسول صلى الله عليه وسلم تكلم بلغة حمير للمداعبة عندما سأله أحد الحِمْيَرِيِّين أمن امبر امصيام فمسفر؟
    فأجابه ليس من امبر امصيام فمسفر ..
    وهي لهجة موجودة في مناطق المملكة الجنوبية وليس صعباً فهمها وهي قديمة جداً وتعتبر عامية بالنسبة للفصحى لغة قريش .
     
  8. {علي بن محمد}

    {علي بن محمد} تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    242
    0
    0
    ‏2008-10-02
    املجنة : اللجنة
    تاعت : أتت أو جاءت
    امخلاف : الخطأ أو الأمر المخالف .
     
  9. مدير اممدرسة

    مدير اممدرسة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    22
    0
    0
    ‏2009-03-12
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الترجمة ( اللجنة جاءت بشي غير صحيح ).
    او ( اللجنة لم تختار الراي السديد).


    أقول : اسمعوا الشور يا جماعة الخير اتركو الامر حتى يصير باموزارة ثم نكلم اموزير .

    وبدل ما نخاطب 5 وزراء نخاطب وزير
    ولما يدخل الجماعة عند الملك بيرجع للوزارة لانها صار الأمر عندها وهي تكتب المرئيات وعلى الماليه الأعتماد ليس المشورة

    هذا راي واشكركم على المرور
     
  10. خالد الشهري

    خالد الشهري <font color="#0066FF">مشرف سابق </font> عضو مميز

    638
    0
    0
    ‏2008-09-18
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  11. حاتم بن محمد

    حاتم بن محمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    168
    0
    0
    ‏2009-01-26
    العالم نست الموضوع المطروح وقامت تعلق على أملجنة تاعت مخلاف

    أنا اخالفكم الرأي ويقول المثل ( أضرب الحديد دامه حامي )

    وخلهم يدرون إننا لا نسكت على هذا الظلم مهما كان ( حسبي الله عليهم )
     
  12. ابو راكــــان

    ابو راكــــان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    102
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    الحمدلله على النعمه
     
  13. صاحب قرار

    صاحب قرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    108
    0
    0
    ‏2009-01-30
    معلم
    خيرا كتبت ربما يكون أحسن
     
  14. مبارك الفهمي

    مبارك الفهمي عضوية تميّز عضو مميز

    784
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    فرحان إنك مدير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  15. كوكبان0100

    كوكبان0100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    894
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    واضحه الأخت ريم تقصد معرف مدير المدرسه لأنه وضع بعد أل التعريف ميم!!!!
     
  16. {علي بن محمد}

    {علي بن محمد} تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    242
    0
    0
    ‏2008-10-02
    عزيزي أبا راكان :
    لو فرضنا أن اثنين تحدثا اللغة الفرنسية أو الإنجليزية أو الصينية في هذه الصفحة , هل ستقول لهما : الحمد لله على النعمة ؟
    أولاً : هناك الكثير من دول العالم تتحدث شعوبها لغتين أو أكثر . ولا مجال للسخرية بينهم .فما بالك بلهجة من اللهجات , والمتعلمون اللغة الإنجليزية يعلمون أن اللهجة البريطانية مختلفة في النطق عن اللهجة الأمريكية
    ثانياً : الحديث الذي لا تفهمه لا يؤدي إلى إيذاء مشاعر أحد عادة , وبالتالي لا داعي لهذه الجملة التي قلتها . الغرض الدعابة ليس إلا .
    ثالثاً : أنا أحد من يتكلمون بهذه اللهجة , وأعتقد أني في نعمة كبيرة ; لأني مسلم موحد عربي موالٍ لقيادتي ملتزم بالنظام , وهذا ما يجعلني أشعر بأني في نعمة كبيرة وهنا الفخر الحقيقي ليس الفخر بلكنة أو لهجة .
     
  17. كوكبان0100

    كوكبان0100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    894
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    أعتقد ان أبا راكان لايسخر من اللهجه وانما يقصد الرأي المطروح أرجو من أبي راكان التعقيب
     
  18. مدير اممدرسة

    مدير اممدرسة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    22
    0
    0
    ‏2009-03-12

    نعم فرحان لاني مدير ولست غفير
     
  19. مدير اممدرسة

    مدير اممدرسة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    22
    0
    0
    ‏2009-03-12

    اخي كوكبان كلمه ليس لها مكان في الموضوع سواء فهو اخطأ بكل حال
    على الموضوع او على اللهجه او على الطرح

    والله كان رقيبا
     
  20. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    الإقامة: صيبا المقدسة
    هل يجوز هذا الشيء؟
    نعرف جميعنا ان الاماكن المقدسة هي الحرمين الشريفين فقط
    اذا كنت مخطئ فصححوا لي
    ام انك اتيت بها على غرار كربلاء المقدسة والعياذ بالله