اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شارك بفكرة لكسر روتين الحياة

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة العــطااا, بتاريخ ‏2009-03-15.


  1. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    هذه زاويه تهم الجميع واستأذن اخوي الشامخ في انزال الموضوع هووووون
    لا شك كلنا نمل من روتين الحياة المتكرر




    سجل ارائك ومقترحاتك لكسر الحياة الروتينيه



    الموضوع للعزاب والمتزوجين على حد سواء:36_1_1[1]:



    وسوف أبدأ بفكرتين الاولى كعزوبي والثانيه كعريس شارف على دخول عش الزوجيه :36_7_8[1]:




    فكرة للعزابيه لكسر روتين الحياة بصور معبره لا تحتاج الى شرح عليك بما يلي
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7







    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    كسر روتين القهاوي :



    [​IMG]










    وهذا بدل دولاب الملابس كسر للروتين مو اكثر :36_1_1[1]:


    2 في1 ممكن دولاب وممكن لمبه سهاري <<<< حشى مو سهاري هذه الا كشاف :36_1_1[1]:



    [​IMG]






    وهذا الفرن اذا خلص الغازعندك وحاب تغيرر الروتين ما عليك الا ترمي الفرن مع الشباك وتستبدله بهذه الفكرة الجهنميه

    :36_1_1[1]:

    [​IMG]





    وهذا كسر روتين حفلات اعياد الميلاد




    [​IMG]














    اما بالنسبه لكسر روتين الحياة الزوجيه فهي كالتالي

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    تزوج الثانيه صدقني لتنسى انك كنت متزوج وتعيش حيااااااااة ثااااااااااااانيه

    :36_1_1[1]:

    وسلامتكم
     
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...

    طيب وانا اروح اقشر بصل


    :36_1_1[1]:​
     
  3. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم


    معاليش والله نسيتك :36_1_1[1]:​
     
  4. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    [align=center]
    هههههههههههههههه
    هذا وانت توك ما تزوجت للحين تفكر تكسر الروتين

    يقول المثل
    خلك على ......... لا يجيك..........منه:36_1_12[1]:


    يازين كلام السعه:36_1_1[1]:


    العطا
    يعطيك العافيه
    [/align]
     
  5. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...


    معذور دامك من الحين تفكر تاخذ الثانية:36_1_12[1]:​
     
  6. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    [align=center]

    ابو زياد
    السالفه افكار تجي وتروح :36_1_1[1]:
    وللمعلوميه فكرة الزواج باربع متاحه شرعا للجميع فما بالك بالثانيه والثالثه :36_1_12[1]:
    [/align]
     
  7. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    العطا

    كل افكارك تكسير
    بس حلوة الصور والطرق
    ويا خوفي عليك من التكسير بعد الزواج
     
  8. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    [align=center]



    الشامخ:


    العزوبيه كلها تكسير في تكسير :36_1_1[1]:

    بلاك انت ما جربتها





    ولا تخاف علي ما راح يجيني تكسير مثل اللي جاك :36_1_1[1]:
    [/align]
     
  9. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    [align=center]



    الخوف ان هالافكار تعشش بالراس ولا تروح:(







    واحب اضيف لمعلوماتك الشرع اباح الزواج حتى بالكتابيه :) يجوز تسلم على يدك
    [/align]
     
  10. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    يقول ناسيك
    احذفي له موضوع وما راح ينساك:)
     
  11. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    [align=center]

    ما عليك يمدحون فرمتة الذاكرة قبل الزواج بشهر :36_1_1[1]:

    وحلوه اضافتك

    واذا تبي الثانيه
    ترا اللولو عندها لك خطابه يحبها قلبك بس قلها على المواصفات :36_1_1[1]:
    [/align]
     
  12. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    معذوور الرجال .. من شفت نصيحته بالزوجه الثانية من الحين قلت عليه العوض ومنه العوض

    عشان كذا بخليه ياخذ راحته هنا ويغير حيااته :36_1_1[1]:​
     
  13. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    دام يحبها قلبه وش رايك ازوجه الخطابه :36_1_1[1]:​
     
  14. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    [align=center]
    :36_1_1[1]:

    ما يحتاج حذف يا بن الحلال

    بس اشوف:
    اخر تعديل بواسطة اللؤلؤ المكنون الساعه ....
    وانا ما راح انساها ابد :36_1_1[1]:


    شوفني ما نسيتك يا الشامخ
    لا واستأذنت منك بعد مع ان المفروض اشكل
    بس تعرف الأحمر وعمايله :36_1_1[1]:
    [/align]
     
  15. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    [align=center]
    اللؤلؤ المكنون



    بالاول عطوني قلب مثل قلب الشامخ واتزوجها:36_1_1[1]:
    [/align]
     
  16. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    [align=center]



    ما شا الله
    والله حنوووووووون يا لشاااااااااامخ وتوني ادري عنك



    اللولو

    عندك بعد طلب قلب مثل قلب الشامخ وشرط اعقد قبل موعد الزواج الاول :36_1_1[1]:
    [/align]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-03-16
  17. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    ابو زياد إذا ع طيبة القلب
    فأنت والله قلبك طيب وما هنا اطيب منه
    :36_1_12[1]:
     
  18. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    مشاءالله والله وصار الشامخ صاحب قلب مميز .. وش رايكم نقول للادارة تصبغ قلبه مووف :36_1_1[1]:


    بس يالعطا الخطابة شرطها يكون ماعنده قلب .. اهم شي عنده جيب مليااان فلووووس :36_1_12[1]:
     
  19. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    [align=center]

    متأكد يا لشااااااامخ:36_1_1[1]:


    [/align]
     
  20. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    [align=center]

    ايه هين يا جيب مليان فلوس

    اجل سلمي على الخطابه
    وعليه العوض ومنه العوض على قولتك :36_1_12[1]:
    [/align]