اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الباب القديم

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مشعل, بتاريخ ‏2008-03-28.


  1. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    اخترت لكم من ذائقتي


    _

    _

    تقابلنا من عقب البطا تقابلنا
    تقابلنا عند الباب القديم ........... بيننا طفل صغير
    ماسك يدي ....... وماسك طرف ثوبها .... من الفرحة وده يرقى حدود السما
    ناظرتني .... بعيونها مرت سنين الفراق
    ناظرتها ......... بعيوني مرت سنين اللقا
    تاملتني وتاملتها
    حاولت اعرف ويش تغير عقب البطا.......... حاولت اقرا سؤال مابين رمشها ورمشها
    كانت جريئة مثل ماعرفتها ........ قدرت تقتل الخجل .......... وسالتني
    منهو انت............ ومن لك عندنا
    جاوبتها شهقت الطفل الصغير ......... اللي تعبر .. ثم بكا
    وناظرنا ..... وبعيونه مرت سنين حبنا ........ ثم ركض
    وهي راحت وراه
    وتركوني وحيد ......... انا والباب القديم
    الطفل تذكر........... وهي نست
    عرفت ياباب ... وش تغير عقب البطا
     
  2. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    عرفت ياباب ... وش تغير عقب البطا

    أخوي مشعل ذوق رفيع وطرح جميل ... إلى الأمام
     
  3. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ابورغد شكرا لمرورك ياغاالي


    وعلى قول المثل

    من مااال الاجوواد نجووود
     
  4. وفا

    وفا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2008-02-06
    معلمه
    يسعدك ربي اخوي مشعل

    اختيار يدل على الذوق الرفيع

    تقبل مروري

    وفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
     
  5. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    تسلم يا مشعل انت وذائقتك ,,,,,,,,,,,,, ولا تحرمنا جديدك
     
  6. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم


    شكرا لمرورك من جوار البااب القديم



    شرفتينا وفااا
     
  7. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    الله يسلمك يا غااالي



    شرفتنا بمرورك ايها الشااامخ
     
  8. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    الله يعطيك العافية على هذا الذوق الراقي
     
  9. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم


    الله يسعدك ام اسيل
    شرفتينا بمرورك