اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


((( لجنة قضية المعلمين والمعلمات بمظالم مكه ستصدر بيانآ تفصيليآ يوم غد الثلاثاء )))

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الفاضل, بتاريخ ‏2009-03-23.


  1. الفاضل

    الفاضل <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">فارس ا عضو مميز

    794
    0
    0
    ‏2008-06-05
    معلم
    نتائج جلسات المظالم غداً الثلاثاء 27 ربيع الأول

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوة المعلمين والأخوات المعلمات


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    أكدت لجنة قضية مستويات المعلمين والمعلمات بمنطقة مكة المكرمة بأنه سيصدر بمشيئة الله بيان نتائج جلسات المظالم ظهر يوم غدٍ الثلاثاء 27 ربيع الأول .

    يذكر أن القضية بدأ إستئنافها صباح اليوم الإثنين 26 ربيع الأول
    وتستمر حتى يوم غدٍ الثلاثاء .




    دعواتكم بالتوفيق والسداد للإستاذ المحامي \ أحمد المالكي


    وفق الله الجميع
     
  2. ابوعبدالرحمن

    ابوعبدالرحمن عضوية تميّز عضو مميز

    421
    0
    0
    ‏2008-09-08
    لجنة قضية المعلمين والمعلمات بمظالم مكه ستصدر بيانا تفصيلياّ يوم غد الثلاثاءصحيفة المعلمين والمعلمات (سعيد القحطاني) :

    أكدت لجنة قضية مستويات المعلمين والمعلمات بمنطقة مكه المكرمة بأنها ستصدر بمشيئة الله بيان نتائج جلسات المظالم ظهر يوم غد الثلاثاء 27 من شهر ربيع الأول .


    يذكر ان القضية بدأ استئنافها صباح اليوم الأثنين (26 من ربيع الأول) وتستمر حتى يوم غد الثلاثاء .
     
  3. منى العبدالعزيز

    منى العبدالعزيز عضوية تميّز عضو مميز

    1,030
    0
    0
    ‏2009-01-18
    [align=center]
    الله يسمعنا خيـــــــــــــر
    [/align]
     
  4. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    أتوقع ليس هناك جديد
     
  5. ابوالبنات

    ابوالبنات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,258
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    اللهم وفق الجميع لما يحبه ويرضاه و يجيب الخير
     
  6. ابوانتصار

    ابوانتصار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    675
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    الله يكتب الي فيه الخير
     
  7. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    اي والله ....الله يسمعنا خير
    آآآآآآآآمين يارب
     
  8. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    يارررررررررررررررررررررب ياكررررررررررررررررريم.
     
  9. اليعلوي

    اليعلوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    الله يعيييين
     
  10. سعيد الحظ

    سعيد الحظ عضوية تميّز عضو مميز

    799
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    اكاد اجزم وليس تثبيطا لا والله ان الجلسات سوف تؤجل الى ما لا نهاية ..يعني الخ ...معليش سامحوني لكن هذا الواقع ..
     
  11. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    اللهم فرجك عاجلا غير اجل
     
  12. الوافي الجديد

    الوافي الجديد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2009-01-18
    اللهم وفق الجميع لما يحبه ويرضاه و يجيب الخير​
     
  13. رنووودي

    رنووودي عضوية تميّز عضو مميز

    3,529
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلمة وافتخر
    يافرج الله افرجها علينا من اوسع ابوابك
     
  14. شنب

    شنب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2009-01-13


    هذا اللي مانيها
    ولو حصل وتأجلت فالموووووضوع فيه ...................زز:36_1_12[1]:
     
  15. شنب

    شنب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2009-01-13


    هذا اللي مانبيه
    ولو حصل وتأجلت فالموووووضوع فيه ...................زز:36_1_12[1]:
     
  16. الموردر

    الموردر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلم
    صدق المثل اللي يقول



    زي ما رحتي جيتي
     
  17. وحيد الجماعة

    وحيد الجماعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    366
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    الله يكتب اللي فيه الخير
     
  18. {علي بن محمد}

    {علي بن محمد} تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    242
    0
    0
    ‏2008-10-02
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  19. نورس011

    نورس011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2008-12-14
    آمين الله يكتب اللي به خير
     
  20. الحوت

    الحوت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    131
    0
    0
    ‏2009-01-07
    يارب انصر عبادك المعلمين