اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رجال الهيئة يقبضون على لاعب شهير في قضية دعارة باستراحة بالخرج

الموضوع في 'ارشيف المواضيع المخالفة والمكررة' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-03-24.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    ضبط سيدة سورية ومجموعة فتيات يجهزن لسهرة خاصة مع 5 شبان

    رجال الهيئة يقبضون على لاعب شهير في قضية دعارة باستراحة بالخرج

    [​IMG]

    مجموعة من الشبان أمام مركز الأمن الوقائي بمحافظة الخرج في أعقاب القبض على اللاعب
    متعب الشهراني (سبق) الرياض:
    بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ محافظة الخرج داهم رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج صباح اليوم استراحة خاصة وفخمة في العفجة بها 6بنات و5 شبان بينهم لاعب شهير في أحد أشهر الأندية وأكثرها شعبية بمدينة الرياض ، وذلك بعد بلاغ تلقاه رجال الهيئة عن سيدة من جنسية سورية تقوم بالقوادة على نفسها ومعها مجموعة من الفتيات كن يجهزن لاحياء سهرة خاصة في استراحة مجهزة لإقامة الليالي الحمراء والسهرات الماجنة بها.
    وكان الجميع في انتظار اللاعب الشهير والذي حضر في وقت متأخر نظراً لقدومه من خارج الرياض بعد انتهاء مشاركته في مباراة , حيث حضر إلى مقر الاستراحة فجراً , فيما هيأ المتواجدون متطلبات السهرة .
    وبعد وصول البلاغ لرجال الهيئة تم الرفع لأخذ اذن من مقام المحافظ والذي وجه بالمداهمة بمشاركة ست فرق من الدوريات الامنية واربع فرق من البحث الجنائي , حيث وجد الجميع في حالة سكر, فيما ضبط رجال الهيئة داخل الاستراحة 8 زجاجات من الخمور المهربة من نوع بلاك .
    وبعد ضبطهم وعمل محضر بالواقعة أحيلت القضية والمضبوطين ومن بينهم اللاعب الشهير في السادسة من صباح اليوم الثلاثاء إلى الجهات الامنية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص.
     
  2. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب
    تم نقله ومراسلة العضو