اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عام / خادم الحرمين الشريفين يوافق على إحداث 056ر204 وظيفة تعليمية .

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ملك زماني, بتاريخ ‏2009-03-24.


  1. ملك زماني

    ملك زماني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    168
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم
    وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على إحداث (056ر204) وظيفة تعليمية لتسوية أوضاع المعلمين والمعلمات وفقاً للمستويات المناسبة لمؤهلاتهم العلمية.
    أوضح ذلك لوكالة الأنباء السعودية معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ محمد بن علي الفايز وقال إن هذه الموافقة الكريمة جاءت على ما انتهت إليه اللجنة الوزارية المشكلة بأمره الكريم بناء على اقتراح وزارة الخدمة المدنية بدراسة تحسين الأوضاع الوظيفية للمعلمين والمعلمات الذين تم تعيينهم على مستويات بسلم رواتب الوظائف التعليمية تقل عن المحدد لمؤهلاتهم حسب ما نصت عليه لائحة الوظائف التعليمية ( التعليم العام ).
    وأكد معاليه أن إحداث هذه الوظائف بهذا العدد الكبير يأتي تجسيداً لحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – أيده الله – على كل ما يعزز برامج الدولة وتطلعاتها لرفع كفاءة العاملين في مختلف الأجهزة الحكومية الذين حملتهم الدولة – أعزها الله – أمانة حسن خدمة الوطن والمواطنين والمواطنات.
    ورفع الأستاذ محمد العلي الفايز بهذه المناسبة المباركة أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – على الحفاوة الكريمة التي يوليانها لموظفي الخدمة المدنية وتلمس كل ما من شأنه راحتهم وتفرغهم لأداء رسالتهم.
    وتقدم معالي وزير الخدمة المدنية بالتهنئة لكل من شملهم التحسين الوظيفي من المعلمين والمعلمات راجياً الله عز وجل أن يكون في ذلك حافزاً لهم على الجد وحسن الأداء في مجال عملهم الذي يعد من أنبل وأهم ما يقدم للوطن والمواطنين والمواطنات مما يعد من الركائز الأولى والأهم في بناء المواطن والمواطنة الصالحين .. ألا وهو التربية والتعليم.

    __________________________________________________ _______

    هذا الموضوع يوم السبت بتاريخ : 13 محرم 1430هـ الموافق 10 يناير 2009م واس


    لا تستغربوا عندما قمت بإنزال هذا الموضوع ،، فعند الاعلان وصدور الموافقة الملكية من ملك القلوب لم يعلن وزير الخدمة المدنية المدعو محمد الفايز الا التوصية الاولى فقط ولم يكمل بقية التوصيات .
    وانا اجزم بأنه خوف من موجة الغضب من قبل المعلمين والمعلمات والتي عادت الى ماانتهت عليه وهو ديوان المظالم .

    وانا اجزم بأن الصورة لو وصلت واضحة الى خادم الحرمين الشريفين لفند توصيات اللجنة وأخذ بتوصية وزيرنا المحبوب د. العبيد وفقه الله ولكن قدرنا ان يكون الفايز والعساف والقصيبي والنفيسة من ضمن اللجنة .

    ترى :: مالحكمة من تأجيل ديوان المظالم للقضية :: ولماذا تطول الى اكثر من شهر .


    لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نرجو نشر الموضوع بسرعة .