اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ادخل وطالب بتعرية الوزارة فلدينا فرصة من ذهب للمعرفة العدو من الصديق

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة alsinani, بتاريخ ‏2009-03-26.


  1. alsinani

    alsinani تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2009-01-26
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين اما بعد:

    فلقد قرءنا جميعنا الخبر التالي (((طلب ديوان المظالم بمنطقة مكة المكرمة من الممثل القانوني لوزارة التربية والتعليم تبريرا خطيا لحجب الدرجات المستحقة عن المعلمين والمعلمات بعد تحسين أوضاعهم إلى المستويات المستحقة، وإغفال فورقاتهم المادية عن سنوات خدمتهم التي عملوا فيها على مستويات أقل من المستحقة في الفترة الماضية وذلك من خلال المادة 18 ب )))
    الآن الوزارة تدعي أنها معنا في المطالبة بالحقوق وأن ما حدث كان من اللجة الوزارية . حسناً لابد من إصدار احد ردين لا ثالث لهم:
    الأول أن وزارة التربية والتعليم ترى أن المادة 18 ب مادة مجحفة وظالمة للمعلمين والمعلمات ولا تنطبق عليهم ولا كنها احتاجت إليها في وقت من الأوقات بسبب الأوضاع الاقتصادية التي مرة بها الدولة في ذلك الوقت والوزارة تطالب برفع هذا الظلم عن منسوبيها .
    إذا كان هذا رد الوزارة عندها نعلم أن الوزارة فعلاً معنا كما تدعي وتطالب بحقوقنا وان المستشارين الذين جندتهم الوزارة هم لصالحنا وعندها سوف نفتخر بها كما افتخرنا بالدكتور العبيد عندما تحفظ على قرار اللجنة .
    الثاني : أن وزارة التربية والتعليم ومنذ حوالي عشر سنوات كانت تعمل في جميع تعديل مستويات المعلمين وفق المادة 18 ب ولم تردها أي شكاوي وملاحظات وإنها ترى أن إلغاء هذه المادة يؤدي إلى حدوث إشكاليات كبيرة وأن أساس هذه المشكلة من ديوان الخدمة المدينة وليس للوزارة أي يد في ذلك .
    وإذا كان رد الوزارة على هذا النحو فعندها سوف نقول للذئب اخلع عنك جلد الحمل وكشر لنا عن أنيابك .

    الان سوف نطلق حملة نضغط بها على الوزارة الى اصدار التقرير تحت مسمى
    بالأفعال ليس بالأقوال حقوقنا ياوزاتنا سوف تطال