اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


طائره الاهلي تستضيف كاس الخليج.مقدمه عن البطوله وجدول البطوله

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة صــالح العتيبي, بتاريخ ‏2009-03-28.


  1. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    1
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تقرير عن البطولة الخليجية الثامنة والعشرون للكرة الطائرة
    التي تنطلق فعاليتها يوم السابع والعشرون من شهر مارس
    [​IMG]


    تنطلق منافسات البطولة الخليجية الثامنة والعشرون للكرة الطائرة يوم الجمعة المقبل وذلك على صالة رعاية الشباب بجدة في الفترة من الجمعة 27 مارس إلى 2 إبريل 2009م الموافق 30 ربيع الأول وذلك بمشاركة 6 فرق هي ( الأهلي السعودي – القادسية الكويتي – النصر البحريني – الوصل الإماراتي – صحم العماني – العربي القطري ) وذلك بنظام النقاط ..

    ومما يجدر ذكره أن العين الإماراتي والسيب العماني قد انسحبا من البطولة , وحل بديلاً عنهما ( الوصل الإماراتي وصحم العماني ) ..

    وسيبدأ برنامج حفل الافتتاح في الساعة السابعة مساء الجمعة ويتكون البرنامج من كلمة رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري وكلمة رئيس اتحاد الطائرة محمد محمد مفتي وكلمة الشيخ يوسف الصباح رئيس لجنة الاحتكام ويستغرق برنامج الحفل مدة نصف ساعة ..

    وستشهد البطولة تنافساً قوياً وذلك لمشاركة أقوى الفرق الخليجية ويأتي الأهلي السعودي والقادسية الكويتي من أبرز الفرق التي تملك تاريخا حافلاً في مسيرة بطولات الطائرة الخليجية لحصول كل منهما على ثلاث بطولات خليجية وقد حصل الفريق الأهلاوي على البطولة أعوام 1405 هـ - 1985م ( جدة ) 1408هـ - 1988م ( دبي ) 1414هـ - 1994م ( الكويت ) ..

    وقد حددت اللجنة الفنية الصالات التي ستتدرب عليها الفرق المشاركة وهي : صالة رعاية الشباب ( صالة مباريات البطولة ) وصالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الأهلي وصالة نادي الاتحاد .. وكذلك تم تحديد فندق ماريوت جدة لإقامة جميع الوفود المشاركة في البطولة ..

    وفي جانب آخر يواصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة الطائرة تدريباته المسائية استعداداً للبطولة الخليجية الثامنة والعشرين والتي ستقام على صالة رعاية الشباب بجدة في الفترة من الجمعة 27 مارس إلى 2 إبريل 2009م الموافق 30 ربيع الأول ..

    وكانت التدريبات عبارة عن تمارين لياقية وتكتيكية يواصل من خلالها المدرب تجهيز اللاعبين ووضع الخطط لمباريات البطولة .. وكان قد انضم اللاعبين أحمد البخيت ( الهلال السعودي ) والفرنسي يوكو جاك ( المحترف في الدوري البلجيكي ) إلى تدريبات الفريق للمشاركة مع الفريق الأهلاوي في البطولة ..

    وأكد خالد باسهل المشرف على الفريق الأهلاوي الأول لكرة الطائرة عن جاهزية الفريق للبطولة الخليجية وأن لاعبي الفريق يؤدون تدريباتهم وسط معنويات وروح عالية وأنهم سيقدمون كل مالديهم من أجل الحصول على البطولة .. وبين أن حضور الجمهور الأهلاوي سيكون له الدور الفعال في مؤازرة اللاعبين ومساندتهم في البطولة ..

    من جانبة أكد كابتن الفريق عبدالله سلطان أن الفريق الأهلاوي سيكون حضوره قويا في البطولة وأن اللاعبين سيقدمون المستويات القوية التي تضمن تحقيق البطولة بمشيئة الله ..

    وتضم قائمة لاعبي الفريق الأهلاوي المشارك في البطولة كلاً من : ماجد الجهني - اسماعيل الخيبري- فارس العمري - عبدالله سلطان ( كابتن الفريق ) ـ على الوادعي- أسعد عزوز- عدنان المعني- أحمد البخيت ( معار من نادي الهلال السعودي) - يوكو جاك ( فرنسي معار من الدوري البلجيكي ) - حسين المعيدي- عمر النجراني- عبدالله الباهلي - أيمن الغامدي - عباس السريو - رامي الكرتي ..

    المشرف على الفريق : خالد باسهل ـ إداري الفريق : أيمن تازي ـ مدرب الفريق : منير قارة ( تونسي ) ـ مساعد المدرب : طارق العوني ( تونسي ) ـ أخصائي العلاج الطبيعي : تامر صالح ( مصري ) ..


    جدول البطولة الخليجية الثامنة والعشرين لكرة الطائرة – بـ جدة
    الفترة من 30 ربيع الأول – 6 ربيع الآخر 1430هـ
    الموافق 27 مارس – 2 أبريل 2009م


    [​IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 650x463 الابعاد 113KB.[​IMG]



    بالتوفيق للطائره الاهلاويه.ملطوش من الراقي
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]