اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عذرا لن أتوقف <------- يقلد ضحوي آل حارث

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة تأبط فقراً, بتاريخ ‏2009-03-29.


  1. تأبط فقراً

    تأبط فقراً <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا عضو مميز

    600
    0
    0
    ‏2009-03-05
    معلم
    كما يقول المثل الشعبي ( كل ٍ يمد رجليه على قد لحافه )


    سأحتفل بوصول مشاركاتي للرقم 200

    ولن أتوقف بمشيئة الله ، والهدف قريب المدى 400 والهدف بعيد المدى تجاوز الـ 2000


    :36_1_12[1]: <======== يسبب الإزدحام والطريق ليس به أحد




    شكرا لكم
     
  2. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    انتبه امامك مقاومه قويه على 202
    اذااخترقتها هدفك الأول 250
    اذا دحرجت منها مايردك الا 130
     
  3. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    والله صارت ازمه الارقام المميزة

    بس وربي معكم حق

    ماافي احلى من التميز


    ونبي الهدف قريب المدى 3000 حقت ضحوي

    وبعيد المدى بدون حدود


    :)
     
  4. تأبط فقراً

    تأبط فقراً <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا عضو مميز

    600
    0
    0
    ‏2009-03-05
    معلم
    هههههههههه


    هلابك ذكرياتي


    شكلك ماعرفتني


    انا يلقبوني ابو ترند هههههههههههههههههه لاتخاف علي


    مشكور على مرورك
     
  5. تأبط فقراً

    تأبط فقراً <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا عضو مميز

    600
    0
    0
    ‏2009-03-05
    معلم
    اللؤلؤ المكنون

    تسلمين على التشجيع

    وماعليك انا بحاول بشتى الطرق اني استولي لو على نص الـ 3000 :)
     
  6. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    مبرووووك وعقبال الدبل!!
     
  7. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    مبروك عليك وعقبال 2000 سنه قصدي مشاركه,,

    ودامك متأبط التميز حتكون اكيد مميز,,

    تحياتي
     
  8. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    ياااااااااااااااا قلااااااااااااد
    هع هع هع
    شد الهمهـ
    اصلا راح توصل بسهوله
    ليش الملتقى ما ينمل
    يعني مش حتئدر ترفع صوبعك
     
  9. خالد الشهري

    خالد الشهري <font color="#0066FF">مشرف سابق </font> عضو مميز

    638
    0
    0
    ‏2008-09-18
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  10. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    يعطيك العافية والله يقويك
     
  11. تأبط فقراً

    تأبط فقراً <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا عضو مميز

    600
    0
    0
    ‏2009-03-05
    معلم
    شكرا لكم جميعا


    فيصل الغامدي ... الله يبارك فيك يالغالي وشكرا على حضورك.


    رتانيا ... تسلمين والتواجد بينكم هو بحد ذاته تميز لأنكم متميزين .


    ضحوي آل حارث ... إذا ماقلدنا المتميزين شرواك من نقلد ؟ :) وبالفعل المنتدى لاحظت انه صار إدمااااااان


    طامس .. هلابك اخوي وعسى الله يكتب التوفيق للجميع .. وشكرا على تواجدك


    روح الياسمين ... الله يعافيك ومشكوره على حضورك



    تسلمون جميعا