اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


النساء كالسياارات

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة مشعل, بتاريخ ‏2009-03-29.


  1. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    [​IMG] النساء كالسيارات
    مثلا لو قلنا أن النساء كالسيارات .. أنواع متعددة منها الفارهة ومنها ( المقربعة ) ومنها التقليدية ومنها الكلاسيكية .. ويجب على كل سائق أن يعرف سيارته وكيف يتعامل معها ويقوم بالصيانة اللازمة لها .. كل واحده لها تعامل خاص .


    المرأة الكابرس : امرأة تقليدية منشغلة دائما بأطفالها .. ليست جميلة ولا قبيحة لكنها عملية جدا.

    المرأة الجيب : تصبر على المصاعب ولا تغرز في طعوس الحياة ، تخدم زوجها في الحل والترحال.

    المرأة الونيت : قرويه جدا ما فيها من الدلع شيء ، دائما المشق يلعب بها بالشتاء.

    المرأة الـ Bmw : كشخه وارستقراطية لكنها تحلب الزوج حلب .. بالمصاريف ، وزواجها لا يستمر طويلا ..

    المرأة البيجو : عادة تكون مصرية ، وغالبا ما تنتهي حياتها مع الزوج بحادث انقلاب .

    المرأة الكامري : ودها تطور ولا عرفت .. أحيانا تحس أنها عربجية وأحيانا تحس إنها راعية مشاكل .

    المرأة البورش : هي المرأة التي اذا غضبت تصل من بيت زوجها إلى بيت أهلها بــ 4 ثوني.

    المرأة القلابي : تتحمل المشاكل وتعاني وتحمل أعباء الزوج ومسئولياته ، والزوج عمره ما شاف أنها حلوه ..

    المرأة الدباب : خفيفة ورجه وتحتاج إلى مهارات خاصة للسيطرة عليها.

    المرأة الكريسيدا : ملتزمه عاقله ، نادرا ما تزعل ، عملية ، الناس يقولون لزوجها أعرس عليها لكنه يحبها.

    المرأة الجاكوار : حلوه وارستقراطية الناس يحبون يشفونها بالزواجات ويعجبون بها لكن ما احد يخطبها .

    المرأة الجمس : ودود ولود حبوبه قطع غيارها متوفر قصدي صحتها جيده نادرا ما تمرض ههههههههه

    المرأة الهونداي : تعنس ولا احد خطبها .. راح عمرها في الشوفات .. وكل من دخل عليها قال : ما الله كتب ..

    المرأه المرسيدس : اللي كل شي فيها حلو بس لو جتها حتى زكمه تبي تروح لأهلها ترتاح عندهم لين تطيب وأنت طق براسك ألف جدار



    المرأه اللكزس : بنت النعمة وتستكثر نفسها عليك وكل ماراحت عرس رجعت بالكذبة المعروفة أن الحريم يخطبونها يحسبونه بنت.. خواتها كلهم ماخذين ضعوف وأنت أحسنهم حال

    المرأه الكدلاك : الحلوة ليلة الدخلة فقط ثم ترجع لشكلها الحقيقي ولا تقدر تصبر عليها.



    هـــا حرمتك قصدي موترك من أي نوع ؟



    تقدر تحددها

    ملطوشاات
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-03-29
  2. meme

    meme تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    931
    0
    0
    ‏2009-01-23
    مُطـــرسه
    أخص


    لا قوووووووويه بصراحه !!


    يعني كل السيارات ( قصدي الحريم ) مامن خير ع كذا !!


    نصير سيــــــــــاكل أصرف



    خخخخخخخخخخخ




    مشعل " حلووووووووووووه


    بس لاتعودها مره ثانيه " اوكيـــــــــــــــك
     
  3. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    يعني يامشعل ماطلعت ولا سياره قصدي حرمه منهم

    سنعه !!!

    أجل مالكم الا رجولكم وفحطوا في مشاويركم وحدكم,,

    ونشوف وقتها كيف بتكون عيشتكم,,:36_7_7[1]:
     
  4. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ماشاءالله كل هالانواع الحلوة من السيارات

    وتبقى العيوونه فارغه :36_1_12[1]:


    وعلى قولة رتوونه .. يمدحوون المشي ياامشعل :36_1_1[1]:
     
  5. ذكرياتي

    ذكرياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    402
    0
    0
    ‏2009-01-15
    على مكتب وعندي سكرتير
    مافيه المره الرنج
    لا مابقول خلاص ماعندي سياره انا الحمد لله امشي على رجلي
    بس لعلمك يامشعل
    السياره تلقى اهتمام في الشارع السعودي أكثر من المرأه هع
     
  6. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    نسيت يامشعل نوعين مهمين .
    السيكل . وهي الي دايم من محل لمحل في السوق .
    والتريلة .وهي ذات الوزن الثقيل . اي عرضها في طولها في ارتفاعها = الكرة الارضية .
    اما انا ماعندي سيارة عندي ورافع رجل . مهره يعني فرس<<<( تحسب للجواسيس )ولا الانعام واجد
    وكما يقول المثل . الخيل عزاً للرجال وهيبه
     
  7. meme

    meme تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    931
    0
    0
    ‏2009-01-23
    مُطـــرسه
    ضيقتوها علينـــــــــــــا


    يعني الوحده تصير سكوتر أصرف


    خخخخخخخ
     
  8. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,873
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    ههههههههههههههههههههههههه

    لاحووووووووووول وش هذا
     
  9. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    تسلم اخي مشعل على هذه التشبيهات والله يعينك على إنتقاد الأخوات
     
  10. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    باقي المرأه السكوتر
    هاذي اللي يصير عمرها 30وتقول
    حبيبي جب معك تسالي وفشفاش.
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    لاهنت...مشعل
     
  11. meme

    meme تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    931
    0
    0
    ‏2009-01-23
    مُطـــرسه
    لاحووووووووووووووووووووووول

    حتى السكووتر مافكيتوها من شركم


    الله يعين مافيه الا اني اصير مثل هذي !! وذنبي برقبتكم خخخخخخخخخ


    [​IMG]
     
  12. خالد الشهري

    خالد الشهري <font color="#0066FF">مشرف سابق </font> عضو مميز

    638
    0
    0
    ‏2008-09-18
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  13. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    هههههههههههههه


    مشعل
    وش هالموضوع اللي مثلك

    دمه خفيف ومو دب ~ما نسى الكلمة~


    بس صعب الحكم عليهم
    عندنا سيارات تقول بصالة سيارات
    قصدي حريم

    صعب الحكم عليهم
    من النقل الخفيف وأنت طالع ويا قلب لا تحزن
     
  14. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    ما عندنا سيااكل في السعودية

    كلهن من افضل شي
    مجددة ومفحوصة

    جي ال اكس


    اوكيك
     
  15. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم


    المشي افضل رياااضة

    احسن من السياارة
    اللي تنتع وتطفي
     
  16. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    ركزي على الجيب

    والكرسيداا


    ما عليك من البناات
    يمدحوون المشي ولا النووم
     
  17. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم






    هههههههههههههههههه

    ابتعد من هنا

    لا احد يسمعك
     
  18. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    حلوة التريلة

    تتوقع كم عندنا تريلة في السعوودية



    تذكررت

    جاارنا في الحاارة
    مسمي زووجته الحراااثة


    رحت انا والحراااثة

    وديت الحرااثة


    الله يسعده


    كم هو انيس




     
  19. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    مشعل .
    تتوقع كم عندنا تريلة في السعوودية
    في كل بيت ومدينة في كل شارع . اين تذهب تجد تريله واحيانا تجد مجموعة تريلات ماشين جنب بعض مسكرين الشارع وخلفهم دبابات اربع عجلات كل وحدة وراها خمسة .
     
  20. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    ياترى تقصـــدون مثل هالتريلا :36_1_12[1]:

    [​IMG]