اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أعطاني المدير 100وامتنع مدير الأشراف عن التوقيع فما الحل ؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة بدر السعد, بتاريخ ‏2009-03-30.


  1. بدر السعد

    بدر السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,021
    0
    0
    ‏2008-05-06
    معلم
    لقد منحني مدير المدرسة 100في تقويم الأداء الوظيفي ومن ثم تم تصديقها من قبل المشرف المنسق

    وبعدها ذهبت لمدير الأشراف التربوي ولم يصادق عليها ومازالت استمارة الدرجة بدرج السيارة فما

    الحل وكيف الطريقة وما هي الخطوات التي تنصحوني بها ياأهل العلم ؟

    ولكم فائق احترامي ..

     
  2. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    أنصحك بالرجوع إلى مدير الإشراف أو ترسل عليه من يؤثر فيه لأن هذه الأمور تحتاج إلى سياسة
     
  3. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    لاحول ولاقوة الابالله

    كأن الواحد معجزه انه ياخذ 100

    تعقيد xتعقيد
     
  4. حاتم بن محمد

    حاتم بن محمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    168
    0
    0
    ‏2009-01-26

    كلام سليم لأن بعض الناس له سلطه ويحب إن الناس تطلبه في شي

    ويقول المثل ( إذا كان لك عند الك..... حجه قله يا سيدي )

    حصلت لي السنة الماضية بس اللي غير الدرجة المشرف المنسق وبعد حب خشوم رفعها لـ100


    ما أدري مركز الإشراف له دخل في التوقيع على إستمارة النقل الظاهر ما له دخل دامها مسجله بالتبادل الإلكتروني 100 الظاهر ما يلزم إن يوقع عليها مركز الإشراف لأنها ترفع للوزارة عن طريق التبادل الإلكتروني
     
  5. فهيدان25

    فهيدان25 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2009-03-15
    ياخي انا اخس منك الله يعننا وعينك اعطاني المدير 98 ورافض يعدلها مع ان المشر المنسق موافق
    السؤال : من بيده تعديل الدرجة من دون الرجوع الى المدير؟
    لاني عجزة فيه
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-03-30
  6. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    نعم للمركز دور لأن كلام الأخ يفهم منه أن تغيير الدرجة كان بعد رفع الحزمة
     
  7. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    لا أحد يستطيع تغيير الدرجة غير المدير ولكن ممكن أن تكلم المشرف المنسق لينسق مع المدير ويغير الدرجة .
     
  8. 7 / 6 / 1422 متى اتقاعد

    7 / 6 / 1422 متى اتقاعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    283
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    اخي الكريم حاول بالتي هي احسن واذا متاكد من عملك واداءك قوله اذا انت رافض تعطيني المئه اكتبلي الرفض خطيا واذا اخذته ابواب مشرفين القضايا مفتوحة ومدير التعليم والوزاره ووضح بان الوزارة لم تضع هذه الدرجة الا كي ياخذها المعلم المستحق لها ( عليك بالبرقيات والفاكسات والله لينهز من كرسيه )
     
  9. ابوالبنات

    ابوالبنات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,258
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    لا إله إلا انت سبحان إنا كنا من الظالمين

    اللهم لا تجعل حاجاتنا ولا حاجات إخواننا عن أحقر خلقك ....
     
  10. الخثيمي

    الخثيمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2009-02-21
    وليش التعقيد 000000000000000؟
     
  11. فهيدان25

    فهيدان25 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2009-03-15
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  12. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    قبل أن نلقي اللوم على مدير الاشراف يجب النظر في استحقاق المعلم للـ 100 , لاتزعل اخوي لكن فيه مثل يقول ( امش عدل يحتار عدوك فيك ) والوالد الله يقومه بالعافية كان دائما يوصيني ( لا تخلي للرجال عليك مداخيل ) يعني لا تجعل لك نقاط ضعف فتخضع أمام من يريد الاطاحة بك , طبعا تقول وش دخل الكلام هذا كله ؟ أقولك باختصار اذا انت ليس لديك تقصير فاذهب لمرجع مدير الاشراف , ولكن اذا كان لديك تقصير فيجب عليك اخذ الأمور بسياسة والمحاولة عن طريق المقربين لمدير الاشراف , ولك جل التقدير ....
     
  13. الكسائي

    الكسائي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    110
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم
    يا أخي مديرك هو صاحب الرأي الأول والأخير
    إذا مديرك دندون والله ما أحد يقف أمامه .
     
  14. بدر السعد

    بدر السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,021
    0
    0
    ‏2008-05-06
    معلم
    أشكر جميع من قام بالرد عليَّ وهذا من شيم الرجال .

    أما بخصوص كيف حصلت على 100
    أعمل معلم بالمرحلة المتوسطة
    24حصة لم يسجل مديري علي دقيقة تأخير
    وهذا يدل على إني لم أتغيب يوم واحد
    وأقوم بعملي على الوجة المطلوب
    ولدي مدير المدرسة خدمته 31سنة
    لم يعط 100في حياته إلا هذه المرة
    وعن قناعه وهذا ليس مدح في نفسي
    ولكن يبقى الكمال لله الواحد الأحد .



     
  15. مدرس قادم

    مدرس قادم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2009-01-29
    والله طالما انك واثق من نفسك

    استأذن من المدير وارفع عليه شكوى وخله يتأدب

    سبحان الله كأنه بينقص منه شي اذا عطاك 100

    وانا ارى انك ما تترجاه ولا هم يحزنون

    اجل تطلبه حقك ؟؟؟؟
     
  16. الخط السريع8

    الخط السريع8 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    313
    0
    16
    ‏2009-01-11
    معلم
    البزوووووووووطه والله السنه الجايه الله يعينك رايح يوقع عليها ................
     
  17. أحبـ موت ـك

    أحبـ موت ـك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    61
    0
    0
    ‏2009-02-23
    معلييش يااخواان ولو انه السؤااال غرييب....

    هل هنالك ميزات...بدرجة التقويم الوظيفي.؟
     
  18. مدير شؤون المعلمين

    مدير شؤون المعلمين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    101
    0
    0
    ‏2009-03-31
    معلم
    أقول يا زينك ساكت ! شكلك يوحي انك جديد بالتعليم ..
    والله ثم والله اني كنت احضر تحضير معتبر ولا اتأخر عن الدوام واشرح باخلاص شديد للغاية والنهاية اعطاني 99 .. عادي ما عندي مشكلة قبلت هالدرجة
    لكن الطامة الكبرى زميلي نفس التخصص والله ما اشترى دفتر تحضير ولا عمره حضر والنهايه 100 درجة !
    قال ايش " امش عدل يحتار عدوك فيك " هههههههههههههه
    هذا في غير التعليم يا افندم
     
  19. ابوثامر

    ابوثامر مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    922
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم الاجيال
    مدير الاشراف يستحق صفر في الاداء الوظيفي
    لان من استمارات التقويم للاداء الوظيفي حسن تعاملك مع الاخرين
    لذا هو من جنب القدة
    لما التعقيد يا مدير الاشراف؟؟؟؟؟

    ربما عرف انك افضل اداء من احد اقاربه فاراد ان يحجب عليك المفاضلة في النقل وغيره
    ليفوز بها احد اقاربه والله اعلم
     
  20. بدر السعد

    بدر السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,021
    0
    0
    ‏2008-05-06
    معلم
    اشكر جميع من رد على موضوعي فوالله لقد نورتم الطريق أمامي

    وكأني قد أخذت المية حقيقة لكن ماراح أسكوت كما ذكر مشرفنا الغالي بأن أرجع لمدير الإشراف

    وإذا أمتنع أٌقدم شكوى لمكتب قضايا المعلمين بالإدارة .

    لكن لدي سؤال كيف يتم ارسال الفاكسات على الوزارة وعلى أي رقم ؟

    ياليت من لديه علم عن الطريقة يوضحها لي فأنا بحاجة وقفتكم الأخوية وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم .​