اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مدير تعليم تبوك القحطاني : كاذب للاسف وياعكاظ أين التحري والدقة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة صوت الإرادة, بتاريخ ‏2009-04-23.


  1. صوت الإرادة

    صوت الإرادة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2009-03-14
    الثلاثاء 25/04/1430هـ ) 21/ أبريل/2009 العدد : 2865
    تبوك: تقابل بوابتي مدرستي بنين وبنات يحدث فوضى

    عكاظ- أحمد العطوي ـ جدة
    أبدى أولياء أمور طالبات في الثانوية الخامسة للبنات في حي البساتين (العودة) في تبوك استياءهم إزاء وجود مدرسة ثانوية للبنين مقابلة لمدرسة البنات، الأمر الذي يؤدي إلى فوضى ومضايقة للبنات من قبل المراهقين من طلاب الثانوية أثناء دوامهم الصباحي وأثناء الانصراف، لا سيما تقابل بوابتي المدرستين. وقال أولياء أمور الطالبات بإن الثانوية قريبة إلى منازلهم،إلا أنهم يضطرون للخروج من أعمالهم لغرض توصيل بناتهم لتجنيبهن المضايقات المتوقع حدوثها أثناء الانصراف.
    وطالب محمد الشمري «ولي أمر طالبة» الجهات المسؤولة في إدارتي تعليم البنات والبنين إلى إيجاد حل جذري لتقابل البوابات إما بتغيير أماكنها أو بتغيير وقت الانصراف لإحدى المدرستين.
    وعلق مدير إدارة تعليم البنات في المنطقة الدكتور محمد سعيد القحطاني قائلا إنه تم توجيه إدارة المباني في الإدارة للوقوف على الموقع، ووضعت سواتر على جدران المدرسة، مع دراسة إمكانية تغيير موقع بوابات الخروج كحلول جذرية وليست مؤقتة،(كذب ) في حين لم يتجاوب مدير إدارة تعليم البنين في تبوك الدكتور محمد عبد الله اللحيدان مع اتصالات المحرر لمعرفه وجهة نظره في القضية.


    الحقيقة :
    لم يوضع سواتر الى هذا اليوم 26\4\1430 وأقسم لكم إنني أخشى من مصائب اكبر حيث لم يتوقف الامر على الاختلاط والمضايقات من قبل البنين فقط بل اعتاد الشباب الوقوف اثناء الفسح على النوافذوحمل الجولات وتم ابلاغ ادارة المدرسة حيث ننكشف على جميع المباني مما اضطر المديرة لجمعنا في الساحه الامامية قلنا الضيق ولا كشف الستر ولا حياة لمن ننادي...
    ياقحطاني أترضاها على بناتك وكيف تذكر حلول جذرية وأنت لم تحلها مؤقتا عييييييب والله حضر ولي أمري لكم شاكيا ووعدت خيرا ولا اعلم متى يتم وضع السواتر هل بعد أن نصور ويكشف سترنا حسبي الله

    طالبة من الثانوية الخامسة
    فاطمة
     
  2. الأثربي07

    الأثربي07 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    250
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    عليكم برفع خطاب لهيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر

    وللأهية لجنة حقوق الإنسان هذا الأسبوع في تبوك
     
  3. أبونواف الفيفي

    أبونواف الفيفي عضوية تميز عضو مميز

    1,471
    0
    36
    ‏2009-01-14
    معلم
    مدير تعليم وكذاب والله مصيبه

    الحل لهالمدرسة غياب جماعي حتى تحل المسألة