اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نصيحة من أخ محب لكم مشفق .. حتى لا تنصدموا من لقاء الحميدي يوم الأحد القادم ..

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ماجد الشدوي, بتاريخ ‏2009-04-23.


  1. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أيها الإخوة .. عدت لكم بعد سفري من محافظة المخواة إلى مكة .. وقد جاء في ذهني خلال رحلة السفر والتي دامت ثلاث ساعات ونصف الساعة براً ، وكنت أفكر فيما سيقوله الحميدي يوم الأحد القادم ..

    وهل سيكون يوم الأحد اليوم الحاسم للمعلمين والمعلمات ؟؟ ..

    وهل سينقشع الليل الطويل الذي دام ما يقرب من 15 عاما ؟؟

    وهل ستنقشع الغمة عنا نحن المعلمين والمعلمات ؟؟

    وهل سنعلن الفوز على اللجنة الوزارية التي حكمت بالظلم ؟؟


    كل ذلك نتمناه !!

    ولكن بعد التحليلات السابقة .. وجدت أنه إذا لم يكن هناك إعلان رسمي من الوزير بنفسه أو على موقع الوزارة الرسمي يوم السبت أو الأحد القادم فلن يكون هناك فائدة من لقاء الأستاذ صالح الحميدي في برنامج مستشارك التعليمي في الإذاعة ..

    حتى لا تضيعوا الوقت في متابعة لقاء الحميدي ويذهب وقتكم من وقت مباراة النصر والهلال ..
     
  2. نقطة ضوء

    نقطة ضوء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2008-11-27
    معلم
    أجل وش عندك تمنينا قبل كذا

    تم تحرير جزء من النص
     
  3. ابوسلطان@

    ابوسلطان@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    الله كريم اخوي وانا متفائل جدا بكلام اخونا العلم الاكيد

    تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،،،




     
  4. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    الأخ ماجد الشدوي عودا حميدا
    وحمداً لله على السلامة
    و بالنسبة للحميدي فالمفترض أن نهيئ أنفسنا على قرار أقرب راتب
    إلا أذا أراد الله وأعلن لنا الحميدي مفاجأة سارة
    فنحن في ترقب وفي شوق كبيرين لأحداث تلك المقابلة
    ونسأله سبحانه بأن يأخذ كل معلم ومعلمه حقه
    إنه جواد كريم

    ولك شكري وتقديري
     
  5. وحيد الجماعة

    وحيد الجماعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    366
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    كلااااااااااااام سليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
     
  6. نقطة ضوء

    نقطة ضوء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2008-11-27
    معلم
    طيب وليش تقول الدرجه المستحقه بجيوبكم وقاعد تطبل للعلم الأكيد

    ودي انكم تكونو صادقين

    بس ليش غيرت كلامك
     
  7. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم

    سامحك الله !!

    ما بك قمت تتهجم علينا ببعض ردودك بعد أن كنت متفائل .. سبحان مغير الأحوال ..

    على العموم أخي الكريم أنا والله لم أمني أحد وارجع لمواضيعي .. لكن أنا نقلت الخبر فقط عن إعلان جاء في الإذاعة يخص لقاء الحميدي يوم الأحد القادم ..

    أشكر مرورك أخي الكريم
     
  8. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم

    سلمك الله أخي صمت الأماكن .. شرفتني بمرورك العطر .. بارك الله فيك
     
  9. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    الأخ ماجد الشدوي عودا ً حميدا ً

    وحمدا ً لله على السلامة

    لك كل الشكر و التقدير
     
  10. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم


    أخي الكريم أنا جرى بيني وبين الأخ العلم الأكيد أكثر من اتصال خلال الأسبوع الماضي وهذا الأسبوع وقد أكد كل ما كتبه هنا في الملتقى وقال لي بالحرف الواحد لو لديك ما لدي من الأخبار كان ما سكت أربع وعشرين ساعة .. أنا لم أطبل له .. أنا أدافع عنه لأنه ظلم من بعض الأعضاء في بعض الردود .. وصدقني حتى لو لم يأتي خبر كما ذكرت سابقا فسيبقى أخ كريم وحبيب .. يكفي أنه كان يبث التفاؤل بيننا ونحبه في الله لا لشيء آخر..

    وأنا أخي الكريم لم أغير كلامي .. وثق أننا لن نأخذ أقرب راتب .. والأيام بيننا .. إن لم نأخذ الدرجة المستحقة .. فثق أخي الكريم أننا لن نتنازل عن حقوقنا وسنأخذها إما بالدخول على الملك أو عن طريق العلماء أو عن طريق القضاء أو بأي وسيلة أخرى .. سنأخذها في يوم من الأيام ما لم تأتي من الوزير الآن .. وسأذكرك بذلك ..

    لن ننثني عن دعم قضيتنا ولن نتنازل عن حقوقنا مهما كلفنا الأمر الشيء الكثير .. وقد ذكر هذا الكلام أخي أبو رغد بارك الله فيه .. فسنقف صفا واحدا لنكمل ما تبقى من هذا المشوار حتى تعود الحقوق بإذن الله عز وجل في القريب العاجل ..
     
  11. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم

    سلمك الله أخي الكريم ..
     
  12. كـــونـــان

    كـــونـــان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    379
    0
    0
    ‏2009-03-13
    الفروقات والبند105
    بارك الله فيك والحمدلله على سلامتك
     
  13. **ابو فهد**

    **ابو فهد** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    14
    0
    0
    ‏2009-04-18
    [align=center]
    ياشدوي اشفق على روحك من التناقضات التي أنت فيها ...!!
    أحس إنك مدخل نفسك في مواضيع مالك فيها لا من قريب ولا من بعيد ... !!
    والبرنامج سوف نتابعه من أوله إلى آخره وسوف نبقى باب الأمل مفتوحا ..!!
    اللهم وفق العلم الأكيد أينما كان ويسر له طريق الخير ..!!
    [/align]
     
  14. معلمة كيمياء

    معلمة كيمياء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2009-02-15
    معلمة كيمياء
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  15. العلم الأكيد

    العلم الأكيد عضوية تميّز عضو مميز

    1,056
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم

    والله الاخ ماجد ما قصر وجزاه الله خير .


    وانت يابو فهد بيض الله وجهك ووفقك لكل خير .
     
  16. أحمد أبوشامه

    أحمد أبوشامه عضو لجنة العلاقات العامة في الموقع ( القريات) عضو مميز

    1,096
    0
    36
    ‏2008-06-15
    معلم
    الحمد الله على السلامة أخوووي ماجــــد
    عزيزي....أصدقك القول لن أمني نفسي بشئ
    من الوزارة
    وقد وضعت طينا وعجينا على أذناي
    من الأخبار التي تردنا من أهل المصادر
    وكم أدعوا الله دوما أن تكون صادقة
    ولكن للأسف الواقع يقول غير ذلك
    بل هي أقرب راتب لا مناص من ذلك
    أما الحميدي ولقائه
    فحمدا لله أنني سأكون خارج السعودية
    ولن أهروول وراء سماع
    قرارات اللجنة التي سيثرثر بها
    ويعيد تكرارها على مسامعنا
    مع ان المنطق يقول[gdwl] (**اذا**)[/gdwl]
    [gdwl]كان هناك من خبر سيصدر فالأولى [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
    متابعة موقع الوزارة ظهر السبت والأحد
    ان شاء الله[/gdwl]
    وكم أتمنى منكم عدم متابعة اللقاء
    وأن تستمتعوا بأهداف العالمي بالهلال
    ولو أن المثل يقول
    أعطني حظ الهلال واقذفني في البحر
    ولك تحياتي...
     
  17. أحمد أبوشامه

    أحمد أبوشامه عضو لجنة العلاقات العامة في الموقع ( القريات) عضو مميز

    1,096
    0
    36
    ‏2008-06-15
    معلم
    الأخ أبو فهد داخل بعنف وهجوم على الأعضاء سلامات
    ترى الدنيا بخير والرفق بالروح ترى نعمه
     
  18. الغـSــامدي

    الغـSــامدي <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">سفير ا عضو مميز

    1,935
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    نسأل الله أن يكتب مافيه الخير
     
  19. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    شكرا شدوي
    والحمد لله على السلامة
    ولن نأخذ إلا ما كتب لنا
    وسيبقى الظالم يتجرع ويل الندامة يوما
     
  20. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    هيئوا أنفسكم لتصريحات الحميدي
    على أن التحسين على أقرب راتب
    حتى لاتتفاجأوا بعد ذلك