اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إدارة التربية بالأفلاج تتعمد تغيير الأداء الوظيفي للمعلمين دون علمهم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابومعاذ, بتاريخ ‏2009-04-25.


  1. ابومعاذ

    ابومعاذ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    181
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    المشاكل في الافلاج كثيرة ومتشابكة بكل المقاييس فمن العنجهية إلى التخلف إلى استعراض العضلات بين الحين والأخر فما أن تحل مشكلة حتى تأتي الأخرى تدلي بدلوها في المحافظة المملوءة بالتصرفات الفردية الواضحة والتي تضر كثيرا بالمواطن الذي ذاق مر الشكوى من جرائها.
    أحوال شائكة جدا وأسوار من حديد يتخلله (تيار كهربائي) شديد الصعق يحيط بتعليم الافلاج ولن يستطيع الكثيرون التغيير إلى الأحسن إلا إذا اخلص العمل وأحسن الظن بالآخرين وصدع الجميع بكلمة الحق بكل شجاعة وشموخ .
    فقد عمدت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج نهاية الأسبوع الماضي وفي خطوة غير مسبوقة إلى تغيير درجة الأداء الوظيفي آليا للأقل للعام الماضي للمعلمين طالبي النقل هذا العام وذلك دون علمهم ودون تغييرها رسميا على الورق مما يتعارض مع الأنظمة والتعليمات الرسمية في هذا الإطار مع العلم التام بأن الدرجة التي تم تغييرها قد دخل بها المعلم المفاضلة العام الماضي ،مما أساء للكثير من المعلمين بالمحافظة.
    والسؤال الذي يفرض نفسه الآن بصراحة هو أن عملية التقييم كانت تتم بصورة واضحة طيلة عام دراسي كامل فكيف إذن يتم الدخول عليها بظرف معين وتغييرها بمنتهي السهولة واليسر وبدون علم المعلم المعنيين بالأمر ومدير المدرسة وتحديدا قبل صدور الحركة بزمن وجيز مع العلم أن الموعد الرسمي لها كان في 1/5/1429.
    إن المواطن في محافظة الافلاج لا يريد إظهار الحقائق التي تجري في كواليس من أوكلت إليهم خدمة الناس فقط بل يردي الآن محاسبة كل من قصر فيها وأكاد أجزم أنه بحاجة إلى إعادة تصحيح نتيجة بعض الأمور التي حدثت والتي لا تمت إلى النظام القانوني بأي صلة من الصلات ولعله يكون في بعض الأحايين الأقرب منا في توضيح تلك الحقائق.
    العديد من المواطنون الآن طالبوا بأن يقف الجميع على تعليم أولادهم ولا ينتظرون من بعض المسئولين الموجودين في التعليم إنقاذ السفينة الناشئة التي طالما عانت وتعاني وستعاني إذا لم يتداركوا الأمر بجدية واضحة لأن تعليم الافلاج يرزح الآن تحت وطأة من الظلم الغاشم الذي يطالب الجميع بتخفيفه ثم القضاء عليه مستقبلا بعيدا عن العنصرية التي طالما جعلته في مؤخرة الركب .
     
  2. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    أعانكم الله ياأخي وتغيير درجة العام الماضي من الظلم تغييره في هذا الوقت فإن كانت المشكلة لشخص واحد فعليه مراجعة إدارة التعليم لتوضيح السبب في التغيير بعد مضي عام كامل على إعتماد الدرجة فقد يكون خطأ غير مقصود وإن كانت مشكلة أشخاص كثيرين فعليهم مراجعة شؤون المعلمين في الوزارة لرفع هذا الظلم عنهم .

    وفق الله الجميع
     
  3. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    الله يعينكم الأفلاج من كلام صديقاتي والظلم اللي فيها وصل لنا في القويعيه تخيلوا!!!
    الأفلاج رايحه وطيييييييييييييييييييي حتى إدارات البنات والاشراف التربوي وظلم وتسلط المشرفات وحط مليون خط تحت ظلم المشرفات والتقويم الشامل اللي دمر نفسية المعلمات من تكبر المشرفه وبخسها لحقوق المعلمه دون وجه حق 0
     
  4. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    اش تتوقع ؟؟

    المعلم أصبح فأر تجارب لتعلم الطريقة المثلى في هضم الحقوق

    ظلمات بعضها فوق بعض ألا يكفي ما نهبوه وأنكروه

    لكن الأب ظلم ماذا تتوقع من ابنه؟؟!!

    ذرية بعضها من بعض!! !!
     
  5. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم

    الله يمهل ولا يهمل

    قال عليه الصلاة والسلام" إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته "
     
  6. ابوليونه

    ابوليونه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2009-04-19
    سبقتها ادارة المهد في ذلك لاحسيب ولارقيب ،،،، الوزارة مشغولة ببخس المعلمين حقوقهم وستنظر ان شاءالله لحقين المهد والافلاج بعد ماتتخلص من الورطة التي وقعت بها...... وياقلب لاتحزن