اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


التقديم في الحركة الإلحاقية ...................................

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ولد حلي, بتاريخ ‏2009-04-26.


  1. ولد حلي

    ولد حلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    188
    0
    0
    ‏2008-10-23
    معلك









    يبدأ التقدم في الحركة الإلحاقية يوم السبت 7 / 5 / 1430 هـ وذلك لجميع المتقدمين في الحركة الأساسية فقط وينتهي قبول طلبات الحركة الإلحاقية في يوم الأربعاء 18 / 5 / 1430 هـ وسيتم الإعلان عن الألية المتبعة في ذلك على موقع الإدارة العامة لشؤون المعلمين -- وذلك وفق الخيارات التالية:
    أ - المعلم الغير منقول : يحق له طلب انسحاب من الحركة الخارجية وذلك في الحركة الإلحاقية وعدم الرغبة في المفاضلة على رغباته المتقدم بها في الحركة الأساسية.
    ب- المعلم المنقول على الرغبة الأولى : يحق له طلب نقل إلحاقي وفق المفاضلة والإحتياج على مكانه السابق قبل نتيجة الحركة الأساسية وبالتالي سيدخل مفاضلة نقل جديدة على مكانه السابق .
    ج- المعلم المنقول على رغبة غير الأولى : يحق له التقدم بطلب تثبيت نقله الأساسي وعدم الرغبة في الدخول في الحركة الإلحاقية على الرغبات المتبقية والتي تسبق الرغبة المنقول إليها.
    كما يحق للمنقول على غير الأولى طلب نقل إلحاقي وفق المفاضلة والإحتياج على مكانه السابق قبل نتيجة الحركة الأساسية وبالتالي سيدخل مفاضلة نقل جديدة على مكانه السابق .
    3- المعلمون المتقدمون لبرنامج لم الشمل سيتم دراسة أوضاعهم وفق الضوابط المنظمة لذلك في الفترة ابتداء من 6/6/1430هـ حتى 17/6/1430 هـ . وسيتم إعلانها في تاريخ 24/6/1430هـ.

    جميع المعلمين الغير منقولين أو المنقولين على غير الأولى في الحركة الأساسية , سيدخلون مفاضلة على رغباتهم في الحركة الإلحاقية في حال أنهم لم يتقدموا بأي طلب من الطلبات السابقة وفق ماذكر أعلاه.