اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أرجو أن ينعكس التحسين على المستوى المستحق على العملية التعليمية !!!!!!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلّم, بتاريخ ‏2009-04-26.


  1. معلّم

    معلّم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    22
    0
    0
    ‏2009-04-23
    معلم
    مدري أصنف هالكلام استغفال او استهبال او بجاحة
     
  2. مـــاهر

    مـــاهر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2008-05-30
    معلم
    إلا قلة حياء !!.
     
  3. rekson

    rekson تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    318
    0
    0
    ‏2009-01-17
    معلم
    الا استهتار في عقولنا
     
  4. bohasan4u

    bohasan4u تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    177
    0
    0
    ‏2008-03-01
    معلم
    [align=center]
    ماعنده شيء
    احس انه جالس يستفز
    [/align]
     
  5. عربي

    عربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    124
    0
    0
    ‏2008-10-20
    طقها والحقها
    الا خبال والمثل يقول
    الجمة جمة والعقل مرقة
     
  6. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    إلا بلاهة وفشااااالة
     
  7. سمو النفس

    سمو النفس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    614
    0
    0
    ‏2008-05-03
    معلم
    عطونا الزبدة التحسين الدرجة المستحقة ولا اقرب راتب
     
  8. bohasan4u

    bohasan4u تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    177
    0
    0
    ‏2008-03-01
    معلم
    [align=center]
    يقول انت رضيت تتعين على المستوى الثاني من اول
    فهموني وش يقصد...........
    بس والله الشباب الله يعطيهم العافية
    ناشبين له
    [/align]
     
  9. النسر المهاجر

    النسر المهاجر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    40
    0
    0
    ‏2009-01-14
    يقصد أنك لو ماتبي أطلع من الوظيفة وعيش على الفقر والبطالة أحسن لك
     
  10. صافي % حب

    صافي % حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2008-05-27
    معلم
    ياناس
    ياعالم
    الحميدي ماعنده شيء
    إلا وسيلة تنفيذ فقط لاغير
    صفر على الشمال
    لا يقدم ولا يؤخر
     
  11. خالد1401

    خالد1401 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2008-06-05
    كل اللي قلته صحيح:36_1_34[1]:
     
  12. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    الله يهديكم ........

    الجماعة يقولون لا جدييييييييييييييييييييييييييييييييد.
     
  13. معلم بلا مستوى

    معلم بلا مستوى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    الا قمـة التنآقض ..

    حقوقكم نتمنىآ تآخذونهـآ كآمله 000 وبالمقآبـل 000لازم ماتهتمـوٍن للأمـرر وتشتغلـوٍن زٍين وبكـل آمآنه ..


    إلىآ الله المشتكىآ ..؛
     
  14. معلم الف باء

    معلم الف باء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2008-01-21
    لو قال ارجو ان لا ينعكس كان اسلم لعملية التعليمية لان الظلم الواقع على المعلم لو انعكس على العملية التعليمية سيكون الضحية هم الطلاب لكن اخطأ التعبير كما اخطأ من قبله اعضاء اللجنة الوزارية قاتل الله الظالمين ورد ظلمهم في نحورهم
     
  15. ن م ر

    ن م ر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2008-02-23
    ودي اعرف هل هو مدير الشؤون الماليه؟؟
    والا محامي الوزارة؟؟
    والا الملك؟؟
    والا وش وضعه بالضبط ؟
     
  16. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    أين جهود سمو وزير التربية و التعليم حول هذا الموضوع
     
  17. نقطة ضوء

    نقطة ضوء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2008-11-27
    معلم

    مجتمعين كلهم ضد المعلم

    لكن الحق على اللي يعطي بجد وجهد وكد
     
  18. عبدالله4

    عبدالله4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    592
    0
    0
    ‏2008-05-24
    معلم
    حسبي الله عليكم يا أعضاء اللجنة الوزارية
    حسبي الله عليكم يا أعضاء اللجنة الوزارية

    حسبي الله عليكم يا أعضاء اللجنة الوزارية
    حسبي الله عليكم يا أعضاء اللجنة الوزارية
    حسبي الله عليكم يا أعضاء اللجنة الوزارية
    حسبي الله عليكم يا أعضاء اللجنة الوزارية
    حسبي الله عليكم يا أعضاء اللجنة الوزارية
    حسبي الله عليكم يا أعضاء اللجنة الوزارية
    أنتم خصومنا يوم القيامة عند من لا يظلم أحد
     
  19. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    سفالة ووقاحة وإستفزاز مابعده إستفزاز
     
  20. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    استفزاز ما بعده استفزاز

    حسبنا الله و نعم الوكيل في كل ظالم