اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


آآه لو تعرف غلاك

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة اللؤلؤ المكنون, بتاريخ ‏2009-04-27.


  1. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    اهلين

    وسهلين

    بالحلوووين

    كيفكم

    وشو اخبااركم

    واخباار الاجازة معكم

    مبسووووطين


    اللي ما لحق ينبسط .. ترى مابقى الا كم يووم ويطير من عيوونه النووم :36_1_50[1]:


    ندخل في الموضوع


    من كم يوم اخذت اجازة .. وجلست افكر فيها ..:36_11_16[1]:


    تبون تعرفوون بوشو جلست افكر



    ابشروا

    فيكم كووليااااتكم

    جلست اقول لنفسي يااربي شكثر احبهم

    ولقيت اني مقدر استغني عنكم

    .. نفر نفر ..

    وانكم كوووليااااتكم غااالين :36_1_1[1]:



    شكلكم مو مصدقين :36_11_9[1]:


    عشاان كذا انا جبت معي الدليل



    [​IMG]




    http://flash.abunawaf.com/2004/06/specialfriendship.htm



    شفتوا شكثر ما اقدر استغني عنكم



    :36_1_1[1]:



     
  2. &حنين الشوق&

    &حنين الشوق& عضوية تميّز عضو مميز

    372
    0
    0
    ‏2009-01-31
    ماحسيت بالاجازه الا بعد حركة النقل
    باااااااااااااااااااااااااي الا اجل غير مسمى
    العذر والسموحه من الجميع
     
  3. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    مبرووووك النقل اذا كنتي نقلتي يالغلااا .. ربي يوفقك جميع اموورك دوووووووم



    حنين ليكون من جد نطيتي من الشباااك :36_1_4[1]:

    تراني كنت امزح .. يعني مجرد دعااااابة :36_1_1[1]:

     
  4. ام نورا 111

    ام نورا 111 عضوية تميّز عضو مميز

    804
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلمة
    هههههههههههههه

    بصراحه وش ذا الغلا

    غلا من نوع مميييز جدا

    وبعد الاحلى الضحكه الاخيره شي ( خنفشااري)

    الله يسعد قلبك
     
  5. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    ما كانت ببالي
    لكن فعلا كنت ع اعصابي قبل حركة النقل
    والحمد لله تم النقل


    اللؤلؤ
    اذا هذه غلات الأعضاء عندك
    وهذه آخرتها فعلى الدنيا السلام


     
  6. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    و من الغلا ما قتل يا لولو

    يتباين الناس في تعبيرهم عن المحبة ( وش بلاني قمت أتفلسف .... ) هههههههههههههه

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  7. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    شفتي الغلااا كيف يكووون .. وطبعا غلااا خااااص مستحيل تحصلووووونه عند اي احد غيري:36_1_1[1]:



    الا الضحكة .. مافي منها ثنتين في العالم :36_1_1[1]:


    يسعد قلبك يااقمر .. والمثل يقول من حبك دبك :36_1_1[1]:

     
  8. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    الحمدلله على بلوغ المرام .. وربي يووفقك ويسهل دربك وين ماكنت


    وش فيك علي ... ماسمعت المثل اللي يقول من حبك دبك .. حبيبك اللي تحبه .. دبه


    :36_1_1[1]:
     
  9. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    هذه الناس اللي تفهم ..

    ايه الحب يذبح .. خاصة اذا اللي يحب من النوع الاقشر:36_1_1[1]:

    تيتشر نووووووورت
     
  10. &حنين الشوق&

    &حنين الشوق& عضوية تميّز عضو مميز

    372
    0
    0
    ‏2009-01-31
    الله يبارك فيك بس تقال انا الناقله مو زوجي بيني وبينك انا مابدي تدريس .... ويوفقك ياقمر
    والله نقل السكن نطبي من الشباك وها انا رجعت
    دحين هذي غلاتي عندك ...
     
  11. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    لا ياللولو اجل هذا غلاك ياساتر

    لو تكرهين اجل وش بتسوين:36_1_12[1]:
     
  12. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    هههههههههههههه

    حلوه من اللولو ...


    بس انا ما نطيت مسكت نفسي لا انط خخخخخخخخخ

     
  13. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
     
  14. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...

    رتووونه .. انتي اكثر وحده تعرف شلون انا اعبر عن مشاعري

    بعدين التعبير العاادي الروتيني ملينا منه ..
    لازم نعبر عن مشاعرنا تعبير من نوع خاص ..تعبير قوي وله صدى .. واثر على المدى البعيد :36_1_1[1]:
     
  15. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    ياااخطيرررررررر

    انت شكلك من النوع اللي مايسوي شي الا يشوف احد مجربه قبله :36_1_1[1]: