اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


كلام رائع ياشيخ عائض ..

الموضوع في 'الملتقى الإســلامي' بواسطة منى العبدالعزيز, بتاريخ ‏2009-04-27.


  1. منى العبدالعزيز

    منى العبدالعزيز عضوية تميّز عضو مميز

    1,030
    0
    0
    ‏2009-01-18
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    رائع ياعائض
    كلمات بقلم الشيخ عائض القرني




    على إسرائيل أن تطمئن ولا تخاف من مفاعلات إيران النووية، فلن تكون إيران أغْيَر من العرب على أرض العرب، ولن تكون أحرص على أرض الإسلام من سلالة المهاجرين والأنصار، وما دام العرب عجزوا عن فتح بيت المقدس، فإيران أذكى من أن تورّط نفسها في حرب لا ناقة لها فيها ولا جمل. وبيت المقدس في التاريخ الإسلامي فُتِح مرتين على يد قائدين مسلمين عظيمين صالحين هما: عمر بن الخطاب وصلاح الدين الأيوبي تجمعهما التقوى والزهد والعدل والشجاعة، ولن يفتح بيت المقدس إلا قائد تقي زاهد عادل شجاع، ولا يفتحه قائد جاء على دبابة الاستعمار فلا بد للفتح من نكاح لا سفاح، وفي الحديث الصحيح: «الولد للفراش وللعاهر الحجر»، وغالب الرؤساء تولّوا برتبة عريف، فكان أول مرسوم لهم أن ترقوا إلى رتبة فريق، اقتباساً من الآية (فريق في الجنة وفريق في السعير)، أما الجيوش العربية فغالبها متهيئة للانقلابات في بلادها، فكل دولة عربية في ا لغالب تتربص بجارتها وتتوعّدها بالويل والثبور، وعظائم الأمور، وغالب الشوارع العامة في الدول العربية مرفوعة فيها أقواس النصر وصور القائد الرمز الملهم الضرورة، حتى أني دخلتُ بلداً عربيّاً، وإذا صورة الرئيس القائد على الجسور وعليه النياشين والنجوم، وعيناه كعيني الصقر، وهو يشير بيده للجماهير كأنه ليث كاسر وتحت قدميه عبارات سر بنا إلى الأمام، يا حبيب الملايين، ويا نصير المستضعفين، مع العلم أن ثلث الشعب من المشرَّدين، والثلث الآخر من المسجونين، والثلث الباقي يبيع الحلقوم والجوارب على طريق السالكين:

    وحـدويّون والبلاد شظايـا ـ كل جزء من جسمهـا أجزاءُ

    ناصريّون نصـرهم أين ولَّى ـ يوم داست على الخدود الحذاءُ؟

    ماركسيّون والجماهير جوى ـ فلمـاذا لا يشبـع الفقـراء؟

    والعرب مشغولون بذكرى أعياد كبرى، مثل ثورة 7 تموز، يوم أكل الناس قشر الموز، وثورة 9 كانون يوم ذاق الشعب النون وما يعلمون، و5 آب يوم سفَّت الجماهير التراب، وهذه الثورة المجيدة تمّت بمؤامرة لاغتيال الرئيس السابق في آخر الليل، وبهذه الطريقة صار العرب نكرة في المحافل الدوليةولا يجوز الابتداء بالنكره ـ ومن أجاز ذاك فهو بقره.

    والعرب شجعان في الحروب الأهلية أو مع جيرانهم العرب، ففتح وحماس، في كرب وباس، كل يحطّم رأس أخيه بالفاس، وحزب الله وعدنا بنصر الله في القدس، فإذا القتال في بيروت تحت شعار (إذا جاء نصر الله والفتح)، والسودان يفور، من الخرطوم إلى دارفور، كأنه على دافور، وقادة الجهاد السبعة في أفغانستان تقاتلوا في ما بينهم، وكل منهم مجاهد شهيد، وخصمه منافق رعديد، والسلاح العربي غالبه (خردة) انتهت صلاحيته؛ لأنه بيع في عهد برجنيف وبعضه من عهد ديغول، والجماهير تصفّق بمناسبة افتتاح مستوصف في قرية من القرى وفتح طريق مسفلت طوله 3 كم، وكثيرٌ من الشباب عاطل عن العمل بعدما أكمل دراسته إلى رابعة ابتدائي ليلي من محو الأمية، وأخذ كل شاب هراوة بيده، وهم يرقصون ويرددون (الحسود في عينه عود)، وما أدري من هو هذا الحسود الغبي الذي حسد العرب ولم يحسد أهل الاختراعات والاكتشافات، والذين احتلوا المريخ وعطارد بعدما احتلوا البحار والقفار، وأنزلوا حاملة الطائرات (إيزن هور) في مياه الخليج لتحمل مائة طائرة وكل مسمار من مساميرها كتمثال فخامة الرئيس، إذاً فعلى إسرائيل أن لا تخاف حتى يظهر مثل عمر وصلاح الدين؛ لأن الماركة مسجّلة والبضاعة لا بد أن تكون من شركة مكّة الربانيّة النبوية، عليها دمغة: (رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه) تربّوا في (بيوت أذن الله أن تُرفع) وهم من كتيبة (يحبهم ويحبونه) العلامة الفارقة (سيماهم في وجوههم)، والأمة التي رُزِقت عادل إمام سترزق بإمام عادل.
     
  2. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    نقل رائع اختي منى العبدالعزيز

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  3. laicomequgo

    laicomequgo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2009-05-04
    Players buy WOW Gold to improve their game play.

    There are currently over 25 different currency service providers where you can buy WOW Gold, items, and accounts.hyyqqgo0504
    Players buy WOW Gold to improve their game play. You need wow gold to buy consumables, repair your equipment, or save for something really big...
    The American players who are up in arms at the gold farming epidemic are not lobbying for more fair work conditions, or attempting to help farmers unionize. The plight of the Chinese wow gold farmer isn’t even a consideration. They are worried that it has an adverse effect on the game’s economy. A farmer grinding for gold initiates a perpetual cycle. They sell the items to players for gold to give to their company, who in turn sells their gold back to the players. People buy the WOW gold from the farming services so they can afford the things they want for their character. The purists in WOW believe that it should be hard work on the player’s behalf that earns them the best gear, not real world currency.
    Blizzard takes the side of these purists, but they do not necessarily hold the same moral convictions. All items, wow gold, characters, likenesses… everything in WOW is intellectual property of Blizzard Entertainment. The players pay their subscription fees each month to “rent” their character. Selling items or gold is strictly forbiddewow gold by the Terms of Service Blizzard has written. According to blizzard the only thing a player owns is their log on ID and their password, even sharing that is a terminable offense. A player or account proved to be engaged in the sale of items or gold and the account selling and buying can be suspended. Wwow gold ith the long days spent farming, and the vigilant-in-text regulations set in WOW, Blizzard has still done little to stop the farmers or the buyers.
    If this is your first time of buy wow gold from oforu.com, we strongly recommend you read the following carefully about why you should choose us as your trustworthy online wow gold store.