اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


البشارة يا دفعة 22بمنطقة الرياض

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة تاج الوفاء, بتاريخ ‏2009-04-28.


  1. تاج الوفاء

    تاج الوفاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    100
    0
    0
    ‏2008-11-25
    ارجوا من ادارة الملتقى طرح الموضوع للاهمية استعلمت هذا اليوم على رقم ادارة التعليم 2924040وتمت الافادة بنزول فرقات دفعة 22ممن تحسنوا في الدفعة الثانية بتاريخ 21/5بمسيرين مختلفين وبمبلغ اجمالي يقارب 3700وشكرا لا تنسونا من صالح دعائكم .
     
  2. رفـ½ـيـع●۩●الـشـ½ـأن

    رفـ½ـيـع●۩●الـشـ½ـأن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2009-02-15
    تقصد 23 / 5 / 1427هـ

    نبيها من تاريخ تعييننا 1422هـ

    والا هذي .. ما توكل عيش .. ولا تسكتنا عن حقوقنا

    أو يعطونا الدرجة المستحقة .. وبعدها .. كيفهم
     
  3. كـــونـــان

    كـــونـــان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    379
    0
    0
    ‏2009-03-13
    الفروقات والبند105
    اي بشاره طال عمرك مانبي غير الحقوق كامله

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  4. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    [align=center]
    هات الحقوق وبعدين نردد الأفراح ويمكن نسوي عيد عودة الحقوق كل سنة عشان نجدد الأفرااح
    [/align]
     
  5. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  6. تاج الوفاء

    تاج الوفاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    100
    0
    0
    ‏2008-11-25
    يا اخوان انا حريص مثلكم على جميع الحقوق مهما كان حجمها والله شاهد بس المثل يقول تعبر بأم شوشة ....................؟؟؟؟؟.
     
  7. تاج الوفاء

    تاج الوفاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    100
    0
    0
    ‏2008-11-25
    تنبيه اذا بعضكم مسوي ما تهمه الطفايس عشان يتهرب من البشارة يكون غلطان تلقون اغلبكم نايم عند الصراف ومسوي ثقيل عندنا .
     
  8. تاج الوفاء

    تاج الوفاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    100
    0
    0
    ‏2008-11-25
    وابشركم دفعة 21نزلت فروقاتهم على نفس الرقم .
     
  9. أحب وطني

    أحب وطني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2009-01-21
    انا من دفعة 22هـ ومانزللي شي انا في الرياض اتصلت على الرقم ولايوجد شي غير الراتب ويقول بالنسبة للفروقات لم تتم الارسالية
     
  10. العنزي 1423

    العنزي 1423 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    24
    0
    0
    ‏2008-09-30
    معلم
    ما شاء الله تستاهلون
     
  11. متفههههم

    متفههههم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    85
    0
    0
    ‏2008-09-22
    معلم خبير
    جزاك الله خير أنا تحققت من نفسي على الرقم ذهبت لفروقات الراتب وأعطاني تفاصيل الفروقات



    شكرا لك أخوي دفعة22هـ الرياض
     
  12. تاج الوفاء

    تاج الوفاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    100
    0
    0
    ‏2008-11-25
    اشكرك اخوي متفهم على دعاك لي .