اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شكر وتقدير للاخ --- العلم الاكيد

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة قليلا من الانصاف, بتاريخ ‏2009-04-29.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    [frame="15 98"]
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله حمدا يليق بجلاله وعظيم سلطانة ---
    وبعد :-
    في بادي الأمر --- أشكر الأخ -- العلم الاكيد على مساعيه المبذوله تجاه كل معلم ومعلمة في خدمة قضيتهم --- ولومي والله على كل من أجحف في حق أخينا ( العلم الاكيد )
    كما أود أن أشكره على الخدمة التي قام بها لي كي أكون عضوا فعالا في هذا المنتدى نفيد ونستفيد
    ,,,, والشكر كل الشكر للقائمين على الملتقى
    ودمتم ودام الحق معكم
    طلب ( ارجو عدم حذف هذا الموضوع أو نقله الا بعد رد الاخ -- العلم الاكيد )

    [/frame]
     
  2. أبوديم

    أبوديم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2009-04-06
    جزاكـ الله خير
    ومنا له جزيل الشكر
     
  3. كـــونـــان

    كـــونـــان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    379
    0
    0
    ‏2009-03-13
    الفروقات والبند105
    حياك الله بين اخوانك

    ليش يتم حذف موضوك يازينه
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  4. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    المهم الحقوق ترجع
     
  5. ابوصالح4

    ابوصالح4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    585
    0
    0
    ‏2009-02-23
    معلم
    يستااااهل
    لك انت الشكر على الموضوع
     
  6. جريح البند والمادة 18

    جريح البند والمادة 18 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    176
    0
    0
    ‏2009-03-06
    معلم
    جزاه الله خير .. رجل مجتهد
     
  7. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    يستاهل العلم الأكيد كل خير
    فهو أفضل من غيره
     
  8. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الشجون
    حياك الله بيننا
    وأرجو أن تطوى صفحى المصادر فهي لم تجدي نفعا مع اجتهاد صاحبها
    انتهت تلك الفترة ولم يعد الكلام يجدي وجاءت مرحلت التحرك
    لذلك كفانا كلاما لا طائل منه
    ولا أعلم مافائدة إدراج موضوعك في ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات ...
    علما أن العلم الأكيد قد تحرك مسبقا والان
    فقد أرسل أكثر من برقية وفقه الله
    وكفى أشبعنا موضوعه كلاما
     
  9. العلم الأكيد

    العلم الأكيد عضوية تميّز عضو مميز

    1,056
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم

    حياك الله أخي الكريم , والشكر لله عز وجل ثم للأخ خالد السلمي , فهو من قام على تفعيل اشتراكك وكل القائمين على هذا الملتقى من مشرفين وأعضاء بيض الله وجيههم .
     
  10. العلم الاكيد

    العلم الاكيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    248
    0
    0
    ‏2009-04-24
    أنا - والعياذ بالله من كلمة أنا - من كثر حبي للعلم الأكيد وأخباره وثقته وأسلوبه قررت إني أسمي نفسي به (لكن حذفت الهمزة - للضرورة - ) .
    ياناس ياعالم يامعلمين ومعلمات العلم الأكيد أخباره أكيدة بإذن الله , تبغون أحلف لكم..

    والله لو ماعنده شغلة إلا المعلمين والمعلمات كان مافرغ نفسه كل ذا الوقت وقعد يكتب لكم : يا أخوان يامعلمين ياحبايبنا الدرجة جاية جاية بإذن الله وسماها آلية( عبدالله بن فيصل )
    أنا أضم صوتي لصوت الحبيب العلم الأكيد وأقول الدرجة المستحقة جاية والفروقات في الطريق,, وسلامتكم
     
  11. ابوليونه

    ابوليونه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2009-04-19
    يااخوان ترى الموضوع خذا اكبر من حجمه كل مافي الموضوع ان المصادر الموثقة اصبحت غير موثوقة وبلا زيادة
    بربسة........................................... وبعدين الموضوع ماينحذف لانه مديح مالها اي وجه الخوف على المواضيع الناطقة بالواقع المرير....... تشكرن:36_3_1[1]:
     
  12. العلم الأكيد

    العلم الأكيد عضوية تميّز عضو مميز

    1,056
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم

    الله يهديك , أقسم بالله استغربت ,وقلت من أخذ معرفي وصار يستخدمه .

    بيض الله وجهك ولي الشرف بحبك لي والله يوفقك للخير ويجعلك عالي في الدنيا والآخرة , أسأل الله التوفيق لنا جميعاً وأن تعود الحقوق كلها وما على الله بعسير.
     
  13. سمو النفس

    سمو النفس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    614
    0
    0
    ‏2008-05-03
    معلم
    جزاه الله خير .. رجل مجتهد
     
  14. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب

    مرحباً بك

    وشكراً لك وللعلم الأكيد واسأل الله أن تنتهي هذه المسرحية على خير

    سيبقى موضوعك ولن يحذف أو ينقل

     
  15. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    صدقت يا أبو عبدالعزيز والله إنها مسرحية
    وبإذن الله تنتهي على خييير
     
  16. saudmmm

    saudmmm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    330
    0
    0
    ‏2009-01-23
    معلم
    كل الشكر والتقدير لاخونا العلم الاكيد
     
  17. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    [align=center]
    يستاهل العلم الأكيد

    أهلا بين إخوانك على متن سفينتنا
    [/align]
     
  18. كوكبان0100

    كوكبان0100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    894
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    يقول المثل(( اللي مايعرفك يجهلك!)) حتى لاأتسرع في الحكم على العلم الأكيد ودي أحد من الأخوة يتكرم ويقول لي :: ماذا قدم العلم الأكيد حتى لاننكون امعات في مدح الآخرين!!! لأني بصراحه لم أرى شيئا قدمه العلم الأكيد الا اذا فيه شئ يعمله في الخفاء ونحن لاندري !! لعل الأخوة الذين رفعوا من شأن العلم الأكيد يخبروننا ماذا قدم العلم الأكيد أو هو يخبرنا ويوضح الصورة حتى نترفع عن ظلمه== اذا كنتم تعتبرون الأماني والوعود التي أعلنها العلم الأكيد عمل ومجهود يشكر عليه فهذا يعود لحجم تفكيركم الضئيل للأسف!!! وأعتقد أن بمقدور أي شخص أن يرسم الأحلام المزيفة ولكن يرده عن هذا الفعل ضميره وعدم البحث عن الشهره== هذه الحقيقه لكم وأتمنى أني ماقمت بجرح شعور أحد منكم ولكن المثل يقول ((صديقك من صدقك وليس من صدقك)) بتشديد الدال
     
  19. ابوعتب

    ابوعتب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2009-03-07
    معلم
    يااااخوي في شي إسمه رسائل خاااااااااااااصه!!!!

    هذا مو تقليل بإخونا العلم الأكيد .......
     
  20. كـــونـــان

    كـــونـــان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    379
    0
    0
    ‏2009-03-13
    الفروقات والبند105
    [align=center]


    اسمحلي ان اسألك نفس سؤالك ماذا قدمت انت للقضيه و ماذاقدمت للمنتدى الاجابه لو سمحت انتظرها

    اما بالنسبه للاخ الاكيد فالله اعلم بحاله فهوعضوله كمالنا....
    فنحسن الظن به وبغيره............

    فعني شخصيالست امعه كما ترمينابها

    فياريت الاداره الموقره تتخذ اللازم تجاه كل حاقد وكل مريض نفسا مندس بيننا (( شهار اولى به ))


    فكل عضوله حق تصديق من شاء وكيفماشاء

    نحن احرار نصدق من نريد في سريرة انفسنا

    وان لم يكن كذلك فنرد عليه بلطف ولاننعت من صدقه بما تلفظت به

    هداك الله وهداني

    ملاحظه : وأتمنى أني ماقمت بجرح شعور أحد منكم

    [/align]
     
حالة الموضوع:
مغلق