اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

حقوق الانسان تعطيني حقي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلمة بطرانة, بتاريخ ‏2009-04-30.

1. معلمة بطرانة

معلمة بطرانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

39
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة
    :)أتعلمون كم راتبي الان 8600 وزياده بسيطة بالريلات وانا معينه عام 1419 هـ ومازلت على المستوى الثاني حتى أذن الله لي واصبحت الأن على المستوى الخامس ...
    ولكن ما حال راتبي وما حالي مع هذه التحسينات .... والله اني لأصب جام غضبي ودعائي على كل من ظلمني لو بريال واحد .... فالرجل أعطي بعضا من حقه ولم يظلم كما ظلمت انا ومن لم يصدق يرجع إلى رواتب المعينين عام 1419 من الرجال .... وبعدها سيعرف انا نعيش مجتمع جاهلي المرأة لم تعطى حقوقها فيه ....
    فأين انتم من تطبيق آلية المجتمع الأسلامي وتطبيق مبدأ المساواة ....أم فقط تطالبوننا نحن النساء بعدم اللجوء إلى الجمعيات وتهولون الأمر ....نحن إن لجئنا لم نلجأ إلى ا لمطالبة بشيء فيه مغضبة لرب نحن نطالب بحقوقنا التي كفلها لنا ديننا ... وأبت حكومتنا أن تعطينا إياه .... نحن نطلب بالمساواة مع الرجل .... ونقول حسبنا الله ونعم الوكيل ... على كل من حرمنا حقنا ....... وعلى رجالنا الذين لم يعطونا حقوقنا .... فما أنا إلا أنثى إن لم تطالب لي أخي المسلم بحقي .... فلا تتعجب إن لجئت إلى الجمعيات الحقوقية حتى ترد لي حقي المسلوب ... وتطالب بمساواتي معك .... فأنا والله بأمس الحاجة إلى وقفة رجل معي منادي بإرجاع حقي الذي أعطاني اياه ديني ....وإن لم اجد ؟ :36_5_11[1]:ليس لي إلا الدعاة إلى سياقة المراة لسياره