اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لو ...كانت معك ممحاه شو تمحي من حياتك؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة هدوء إمرأة, بتاريخ ‏2009-05-02.


  1. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اللعبة واضحة من العنوان وبتمنى ماتكوون مكررة



    لوكانت معاك ممحاه ايش بتحب تمحي من الحياة؟؟؟

    انا احب امحي <ذنوبي>

    لان مافي شخص لايخلو من الذنوب.....
     
  2. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    آرت تيتشر موضوع راااائع
    ولو حطيتيه بقسم ثاني غير الاستراحه
    يمكن افضل مو يمكن الا احسن بكثييييير <<<< ما شبع مهاوشه مع المشرفين اللي هنا
    وبأكد قولتهم شايل بقلبه
    ،،،،،
    الله يسامحهم الحبايب




















    بالنسبه لي احب ان امحي حدث مؤثر بحياتي ..
    عندما كنت في سن الرابعة عشر من عمري














    شكراً
    آرت تيتشر سابقا
    هدوء امرأة حالياً :36_1_1[1]:
     
  3. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد

    اشياء كثيررررة بمحيها وسعوووووو صدوركم :)
    امحي ذنوبي وخطاااي
    امحي كل مسميااااات الخيانة والكذب
    امحي كل ذكرى حزينة مرت علي وعلى كل البشر
    امحي القلوب القاسية والحاقدة


    اخيراااااا لك [​IMG]
     
  4. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    مشكورة ع موضوعك


    لو عندي ممحاة
    بمحي رد العطا فوق:36_1_1[1]:




    ليت الممحاة تنفع

    مع الاعمال :
    (إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّـيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ)

    هذه الممحاة الحقيقية


    ولكن مع الذكريات
    بنمسح كل زلة أو هفوة ع كل شخص بقصد أو بدون قصد
     
  5. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    أمحي الذنوب وأسال الله أن يتوب
    شكرا بارك الله فيك
     
  6. meme

    meme تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    931
    0
    0
    ‏2009-01-23
    مُطـــرسه
    ماااااااااحب أمحوووو شي !!

    لسببين

    اللي صار صار خلااص مابلاش نتكلم بالماضي !!


    كل حدث صار لي سواء حزين او سعيد طلعت منه بفائده ليه امسحه !!


    بس اذا ملزمه امسح " بمسح كل المواقف اللي تصرفت فيها بغباء !!


    مبرررررررررررررروك الاسم الجديد خيتوو

    بس لازم تسوين اعلان لانه يمكن اعارض ع تغير اسمك هع هع

    عقبالي اغير اسمي هههههههه
     
  7. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    ليت الأمور كانت بهذي السهوله

    نفسي امحي ذنوبي طبعا,, الله يغفرلنا

    وامحي كل ألم ممكن يصيب بشر

    وامحي معاناة كل مكروب ومبتلى

    وياريت بالمره نمحي بعض البشر :36_1_1[1]:

     
  8. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    امحي وامسح واشطب
    كل حياة العزابية!!
     
  9. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    لو عندي ممحاة ... كان محيت جميع الشمرفين بهالمنتدى وصرت انا المشرف الوحيد ومعي وحده ببالي تساعدني على السحاااالي :36_1_12[1]:


    خخخخخخخخخخخخخخخخخ




    تبون الصراحه ودي امسح الاسهم كلها من الوجود ولا دخلنا فيها :36_1_34[1]:
     
  10. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    افا
    مين اللي مزعلك:36_1_12[1]:
    قلي بس انت
     
  11. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    الله يستر,,,,,,,,,,,,,,,
     
  12. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    مافي شي معين مر علي في حياتي افكر امسحه

    لكن بشكل عام .. كل اليهود اللي ماسكين سلطه في اي بلد في العالم .. واي يهودي ثاني يساعدهم .. يعني كل شر اليهود ودي اقضي عليه

    دكتور ولايهمك .. انا معك بسمح كل الشمرفين .. بس انت قلي وينهم الشمرفين ذولاء . بصراحة اول مرة اسمع بالاسم هذا <<< اللي يسمعها يقول ماعمرها صار عندها اخطأ مصبعية :36_1_1[1]:
     
  13. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    [frame="14 98"]
    لا اعتراض على ماقدر الرحمن
    لكن قرار اني ادرس ماله داعي
    لكن الحمد لله على كل حال !!
    [/frame]
     
  14. (بند 105)

    (بند 105) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    125
    0
    0
    ‏2008-09-09
    امحي ذنوبي وأخطائي وزلاتي
    امحي اللجنة الوزارية باللي اجتمع فيها
    بأ ستيكا
    شكراً ع الموضوع
    :gbo2:
     
  15. الأماكن

    الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,609
    0
    0
    ‏2009-04-22
    معلمة
    امحي الذنوب والأحزان الي مريت فيها
     
  16. الواقعي

    الواقعي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    514
    0
    0
    ‏2009-03-09
    [align=center]
    والله احترت مدري وش أمحي

    عشان كذا ماني ماحي اي شي

    كل امور حياتي أحسها حلوه بمرها وحلاتها

    يسلموو يا هدوء إمرأة
    [/align]
     
  17. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    الاستغفار يمحي الذنوب​






    رتانيا

    :36_1_1[1]:
    المشكله اذا بقلم جاف ابونص ريال ماينفع لو تفركينه الى بكره​





    بالنسبه لى
    اتمنى امحي اللحظه الى مديت فيها يميني الى حقير​


    هدوء إمرأة
    يعطيك العافيه​
     
  18. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    :36_1_4[1]::36_1_4[1]:
    امحي اليوم اللي بعت قطوتي فيه فديتها وحشتني
    وامحي كل شارع شفت فيه قطوة مدعوسه:36_1_4[1]:
    وكمان ودي امسح
    7
    7
    7

    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7:36_1_1[1]:
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7 ياحبكم للفضول
    :36_1_1[1]::36_1_1[1]::36_1_1[1]:بس ماعندي شيء ثاني امسحه
    أخطاء كثر شعر راسي بس لولا وجودها ماتعلمت
    كل دقه بتعليمه:d:d
     
  19. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    الشامخ .. على اسمك دائما وأبدا .. أنت دوما سباق للفزعات .. وتحب أحقاق الحق ورده لاصحابه :36_1_12[1]:<<< بدينا في الهياط هههههههههه

    لا يالغالي .. مزوح وهروج ليل .. والي اصبح الصبح ضاعت العلوم كلها .. ماتعرف المثل اللي يقول ( هروج ليل ) :36_1_1[1]:

    هذا هو الحتسي كله .. بس عرفت ابو الفزعات ياقدع .. وانت قدها ودقود <<< ياحول بدينا بالهياط هههههههههه اقول اهجد بس ..
     
  20. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر

    هههههههههههههه رتانيا لتس الاماااان مانتي بمعهم .. يمكن انك مشرفتن على السحااالي يمتس :36_1_1[1]: