اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تعالو شوفوا شكل التريليون دولار وكيف حجمها بالنسبه للانسان

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة teacher2006, بتاريخ ‏2009-05-03.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7


    هل تخيلت يوماً كيف يبدو حجم تريليون دولار ؟

    نبدأ بورقة المائة دولار و هي الأكبر في العملة الأمريكية

    [​IMG]

    $10,000



    رزمة قدرها 10,000 دولار

    يادوبك تشتري لك سياره كوريه

    [​IMG]

    $1,000,000

    هل تصدق ان المليون يكون صغير الحجم
    بأوراق من فئة المائة دولار
    لدرجة انك تستطيع ان تمشي حولة بسهولة ؟
    ياحليلها وش صغرها تشتري فيها فيلا فخمه :36_1_1[1]:
    :
    [​IMG]
    :





    100 مليون دولار يكون حجمها كما في الصورة
    $100,000,000

    خخ هذولا مضاربين التأمين يعدون فلوسهم قبل مايخشون الشركات
    :
    :

    [​IMG]
    :
    :


    :

    بينما المليار دولار يكون حجمها عادة كالتالي
    $1000,000,000
    :
    :
    : هذا مضارب سابك وكيف يعد فلوسه
    :
    :

    [​IMG]
    :
    :
    :
    :
    :
    :

    والآن هل لك أن تتخيل كيف يبدو التريليون دولار ؟

    هذا إذا كانت الأوراق من فئة المائة دولار
    $ One Trillion





    عاد هذه فلووس المتداولين اللي طارت من انهيار فبراير

    شف صانع السوق وش حجمه بالنسبه لكميه الفلوس اللي طارت

    [​IMG]

    ** لاحظوا صورة الشخص على اليسار

    كيف حجمه بالنسبه للتريليون ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!

    :36_11_9[1]:

    منقوووووووووووول
     
  2. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    الفلوس تغير النفوس
    اللهم ارزقنا القناعة
     
  3. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    فيصل الغامدي

    آميــن

    أشكر لك طيب المرور

    دمت بود
     
  4. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    اللهم أرزقنا رزقنا حلال ياأخي أفضل من القناعة فالمثل يقول
    ( قليل هناك أفضل من كثير عناك)
    جزاك الله خيرا
     
  5. الواقعي

    الواقعي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    514
    0
    0
    ‏2009-03-09
    الله يرزقنا من خيره

    هذي بالدولار أجل بالريال كيف

    يسلموووووووو
     
  6. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    أبو الحارث الحارثي

    الله يسعد قلبك ترى الدعوة فرجة ما نبي تريليون و لا مليار

    شرفتني بمرورك الكريم

    دمت لمحبيك
     
  7. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    الواقعي

    حياك الله و بياك و الله بالريال ما حسبتها

    لكن راجعنا بكرة و يصير خير ههههههههه

    لك مني أجمل التحايا
     
  8. أبويزيد

    أبويزيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,406
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  9. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    أبو يزيد

    حياك الله شرفت متصفحي

    دمت كما تحب
     
  10. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    نسأل الله من فضله العظيم


    ياليت احد يسوي الفروقات بنفس الطريقة :36_1_1[1]:
     
  11. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    اللؤلؤ المكنون

    إيه هذي الردود السنعة و الله يرزقنا القناعة و الفروقات ( حقوقنا ما طلبنا أكثر من حقوقنا )

    شكرا ً لك على كريم المرور

    دمت ِ بود
     
حالة الموضوع:
مغلق