اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


انظر الى الفقرة3من ترتيب المفاضله!!!!!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة كوكبان0100, بتاريخ ‏2009-05-08.


  1. كوكبان0100

    كوكبان0100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    894
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    عاجل - ( صحف )

    طالبت وزارة الخدمة المدنية جميع إدارات التربية والتعليم بتوجيه المختصين والمختصات فيها بعدم إرسال أي طلب لتحسين وضع المعلمين والمعلمات للإدارة العامة للتوظيف بوزارة الخدمة المدنية.
    وأخلت الخدمة المدنية في تعميم اعتمدته مدير عام التوظيف النسوي الدكتورة بدرية بنت صالح العرادي مسؤوليتها عن تأخر تحسين مستويات المعلمين والمعلمات، مشيرة إلى أنه لم يعد للخدمة المدنية أي دور في الموضوع بناء على اجتماع سابق بين ممثلي وزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية تم فيه تحديد آلية لمعالجة الوضع من قبل وزارة التربية والتعليم ويكون دور الخدمة المدنية فقط تسجيل المعلمين والمعلمات المحسنة أوضاعهم بمركز المعلومات.
    وجاء في المحضر المعد مسبقا بين التربية والخدمة المدنية أنه بناء على مقترحات وزارة التربية والتعليم لآلية تحسين وضع المعلمين والمعلمات للمستوى الخامس فما دون فقد شكلت وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم (بنين - بنات) لجنة عقدت عدة اجتماعات لهذا الغرض وتوصلت إلى:
    1 - تكون الأولوية في تحسين الوضع الوظيفي للمستوى الخامس فما دون المستحق وفقا للتأهيل العلمي حسب لائحة الوظائف التعليمية وذلك للمعلمين والمعلمات المعينين على مستوى أقل مما حدد لتأهيلهم بسلم الوظائف التعليمية وتاريخ الحصول على المؤهل (تاريخ تحرير الشهادة) وذلك بالنسبة للمعلمين والمعلمات الذين حصلوا على مؤهلات أعلى وهم على رأس العمل من كليات إعداد المعلمين أو الجامعات أو الحاصلين على دبلوم تربوي ويشترط أن يكون الحصول على المؤهل العلمي قد تم وفقا للضوابط والطرق النظامية.
    2- في حال التساوي في مجموع الخبرة بعد تاريخ المباشرة للمعينين على مستوى أدنى من المستوى المستحق وتاريخ الحصول على المؤهل العلمي لمن حصل عليه وهو على رأس العمل كما ورد في
    أولا تتم المفاضلة بينهم حسب الترتيب الآتي:
    - من يحمل مؤهلا تربويا - ثم الأعلى في الأداء الوظيفي رقما
    - الحاصل على التقدير الأعلى في المؤهل العلمي لفظا
    - الأعلى في تقويم الأداء الوظيفي للعام السابق رقما
    3- تتم المفاضلة على المستويات المتوفرة تنازليا بحيث يفاضل الجميع بمختلف مستوياتهم على ما يتوفر من وظائف بالمستوى الخامس ثم المستوى الرابع ثم على الشواغر في المستويات الأدنى تباعا وهكذا.
     
  2. ماجد السلمي

    ماجد السلمي تربوي مميز عضو مميز

    1,778
    0
    0
    ‏2008-02-07
    معلم
    ماعندهم سالفة
     
  3. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    يا أخي لعب و تلاعب و كلام فاضي و ين النظرة الحانية للمليك بحل مشكلة المستويات التي تراكمت طوال 14 سنة ؟؟

    لا حول و لا قوة إلا بالله
     
  4. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    كلام فاضي ولا عندهم سالفة
     
  5. أبوريانk28

    أبوريانk28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,456
    0
    0
    ‏2009-04-04
    معلم
    بارك الله فيك ...

    لك مني أجمل تحية
     
  6. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    لا حول و لا قوة إلا بالله

    كلام فاضي ولا عندهم سالفة
     
  7. طيوري

    طيوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    190
    0
    0
    ‏2009-01-26
    والله هالسالفه كل ساعه يطلع فيها شي جديد وآخرتها يترقى الحميدي وربعه وأحنا ننتظر

    الله كريم الله الله
     
  8. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    خرابييييييييييييييييط
    والله انا على الخامس واستنى الدرجة تتوفر والا بكيفهم
     
  9. فنجال

    فنجال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    42
    0
    0
    ‏2009-01-18
    معلم
    الحمد لله والشكر على النعمة
     
  10. الترياق

    الترياق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    183
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    المثل يقول :

    خذ نصف هرج العاقل

    وشلون عاد إذا كان المتحدث

    وزارة الخدمة المدنية
     
  11. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    كلام فاضي ولا عندهم سالفة
     
  12. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    بارك الله فيك ...

    كلام صحف ولا تخف