اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صعيدي في (من سيربح المليون)

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2008-04-22.


  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    --------------------------------------------------------------------------------

    صعيدي في (من سيربح المليون)

    --------------------------------------------------------------------

    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على
    -الشجرة - البقرة
    الصفراء - الحمراء

    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق، م ا نحذف إجابتين. حذفله إجابتين ف بقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي الحظ بقى الجوابين الشاكك فيه م .

    طب نتصل بصديق ( هريدي ) فأتصل ب هريدي( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي ، فجاوب

    هان سحب ياعم وآ خد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
     
  2. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    هههههههههههههه

    الله ياخذ عقلة كيف تجاوز سؤال البرنامج
     
  3. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    حلووووه,,,,

    بس هما الغلطانين ,,,,

    عطوه وجه,,,,,
     
  4. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    :36_1_1[1]:​
    صعيدي مرفوع عنه القلم