اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


موافقة المليك على الكادر الصحي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة تيمون, بتاريخ ‏2009-05-13.


  1. تيمون

    تيمون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    312
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلمة
    موافقة المليك على الكادر الصحي

    التفاؤل يسود المعلمين والمعلمات بالدرجة المستحقة والفروقات
    [​IMG]



    عوض الفهمي (سبق) الليث:
    سرت موجة من التفاؤل في أوساط المعلمين والمعلمات بتحسين مستوياتهم للدرجة المستحقة بدلاً من الدرجة القريبة من الراتب بعد إعلان وزير الصحة عن موافقة خادم الحرمين الشريفين على اعتماد الكادر الصحي الجديد.
    والتقت (سبق) عدداً من المعلمين الذين أبدوا تفاؤلهم بموافقة خادم الحرمين الشريفين حيث تحدث المعلم على المالكي بقوله : أصبحنا متفائلين بعد موافقة الملك على اعتماد الكادر الصحي بالموافقة على تحقيق مطالبنا وحل قضيتنا بإعطائنا حقوقنا المسلوبة والمتمثلة بالمستوى المستحق والدرجة المستحقة وكذلك الفروقات المادية التي سلبت من رواتبنا من أول سنة تم تعيننا فيها.
    وأكد المعلم محمد الشريف أن المعلمين متفائلون جداً بان تتم الموافقة على إعطاء المعلمين والمعلمات حقوقهم لأن خادم الحرمين هو رجل العدل والأمانة والإنسانية ولا يرضى الظلم لأحد من أبنائه . وقال المعلم شوقي الزهراني "التفاؤل موجود ونحن بانتظار الإعلان عن وضعنا على الدرجة التي تناسب سنوات الخدمة مع احتساب سنوات العمل على البند 105 الأثر الرجعي ( الفرو قات ) عن السنين الماضية التي انتقصت فيها رواتبنا دون وجه حق ".
    وقال المعلم عبد الله الحربي "تعرضنا للظلم لمدة 10 سنوات ثم تأتي وزارة التربية وتطبق علينا المادة 18 والتي لا تنطبق على المعلمين والمعلمات بل تنطبق على الوظائف العامة والآن وبعد لقاء عدد من الزملاء للوالد خادم الحرمين الشريفين أصبحنا متفائلين جداً بانتهاء قضيتنا وأن المسألة مسألة وقت فقط.
    http://www.sabq.org/?action=shownews&news=6572