اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أعجز وزير التربية فيما عمله وزير الصحة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الشريف الجنوبي, بتاريخ ‏2009-05-13.


  1. الشريف الجنوبي

    الشريف الجنوبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    75
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    سمعنا أن الأزمة العالمية التي تنخر في بلاد الغرب هي السبب في تأخير إعلان الموافقة على استحقاقات المعلمين على الرغم من كون العساف هداه الله أعلن مراراً وتكراراً أن السعودية بمنأى عن التأثر بهذه الأزمة فكان تناقضاً يا أيها الوزير ز
    ولكن ما يشد الانتباه أن وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة زف خبر موافقة خادم الحرمين الشريفين على الكادر الصحي لجميع موظفي وزارة الصحة فهل كان اختيار التوقيت لإعلان هذا الخبر مناسباً .
    أرى من وجهة نظري القاصرة أن ذلك يحمل تحدياً مبطناً من الممتنعين من إعطاء المعلمين حقوقهم وهم أعضاء اللجنة الوزارية وعلى رأسهم العساف وذلك نتيجة النهج القضائي الذي سار عليه المعلمين في قضيتهم .
    فكيف سمحت ظروف الأزمة بهذه الزيادة لموظفي الصحة و لم تسمح لموظفي التعليم وليس ذلك حسد معاذ الله ولكن علامة تعجب لوزير المالية .
    ثم أن هذا الخبر سيجعل الجميع يسأل سؤال هل استطاع وزير الصحة الربيع في جلب الكادر لموظفي الصحة بالرغم من كون الكادر الصحي لم يكن قضية واضحة المعالم كما هي قضية المعلمين وعجز وزير التربية في أخذ حقوق موظفيه ؟
    سؤال لن نجيب عليه الآن لعدم تحقق قرار اللجنة على أقرب راتب ولكن سأصعد على سفوح الجبال علي أن أرى ما يدور في الخفاء وحينها سيكون لك حادث حديث .