اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بقي أقل من 12 يوم على المئة المشهوره فهل سيتغير شيء؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة رسول المجد, بتاريخ ‏2009-05-13.


  1. رسول المجد

    رسول المجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2009-05-08
    نعم صدر قرار التعيين
    يوم الأحد بتاريخ 20/2/1430 هـ الموافق 15/2/2009م
    واليوم الاربعاء الموافق 18/5/1430 الموافق 13/5/2009 م
    قد انقضى من هذة المئة يوم المشؤومة 88 يوما
    والمتبقى من المدة 12 يوما
    هل تظنون أنه سوف يغير شيئا؟؟؟
    هل وعدكم بشيء ؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل كان تصرفه هذا مجرد تهرب من الاجابه؟؟
    ألا تلاحظون معي أنه نجا من كل الانتقادات بهذه الفترة ووقف جانبا ؟؟
    أيعقل أن التحوير (التحسين )الأخير لم يمر عليه بل ويوقعه بنفسه؟؟
    هل ممثل الوزارة بالمحكمة يمثل الوزارة بعهد العبيد فقط ام هو هو ممثلها الى الان أم يمثل نفسه؟
    هل المئة يوم هي لإنتظار حكم المحكمة وما تؤوول اليه القضيه؟؟
    أم
    هل تتوقعون أنه سوف يقف بصفنا ويحق الحق ؟؟؟
    هل سيكون من أولى أولوياته حقوق المعلم ؟؟أوحتى أحد اولوياته؟؟
    هل سيظهر بعد المئة يوم بالمنابر الاعلامية ليعلن وقفته معنا؟
    بما أنه لا يستطيع وزير الماليه فرض رأيه على وزيرنا لكونه أحد أفراد الاسرة الحاكمة سوف يقوي من موقفنا ؟؟؟

    اللهم أدم عز هذا البلد واهدي ولاة أمورنا واياهم لما فيه خير هذه الامة و أقم عدلك فينا يارحمن يارحيم اللهم من كان بهذا
    البلد من حاقد على دينك أو سالبا لحقوق عبيدك اللهم فسلط
    عليه ولاة أمورنا ليحكم فيهم بشرعك
    اللهم من ظلمنا فسلط عليه عقابك آجلا غير آجل

    لنعرف فلنبدأ العد التنازلي

    يوم الاربعاء 18/5/1430
    12 يوم
    .
    .
    .
    .
     
  2. ذيب سليم

    ذيب سليم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2008-09-09
    لقد أعلن مئويته الشهيره في 11 / 3 واحسب يابو الشباب
     
  3. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بعيدا عد دقة ما تبقى من أيام
    العبارة مطاطية .........
    ولكن هل سيوافق على ما رفضه العبيد من ظلم للمعلمين
    هنا مكمن السؤال ...!
     
  4. العلم الاكيد

    العلم الاكيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    248
    0
    0
    ‏2009-04-24
    بإذن الله سوف نسمع أخبار سارة قبل 100 يوم ومن الوزير ونبارك بذلك والله على كل شيء قادر
     
  5. وجد الليالي

    وجد الليالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    خخخخخخخخخخخخخخخ أحلااااااااااااااااااام !! ليتها تتحقق لكن على قول المثل زرعنا لو في وادي عسى طلع يا ليت !!
     
  6. رومللر11

    رومللر11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    340
    0
    0
    ‏2009-01-24
    معلم
    كبروا عقولكم شوي انتم معلمين

    اقول ولله العالم انكم ماتشوفون منة الا الفقر ،،،هل يعقل يامعلمين يأصحاب العقول النيرة أن يصرح الحميدي والجارلله ويعمموا من عندهم ويصرحوا ويتخذوا القرارات من عندهم ولا كأن هناك وزير نهائياً شي فضيع
    --أقول ليت وزيرنا الربيعة ولله لتشوفوا حقوقنا كيف حترجعلنا بعد الله لان الي فوق دائماً مايحس فلي تحت
    --الربيعة مايسافر للخارج كل اسبوعين وتارك وزارتة لدلوخ ومصاقيع مثل الجارللة والحميدي ليتني وزير
     
  7. أبوغلا

    أبوغلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2009-01-01
    معلم
    اللــــــــــــــــــــه كريـــــــــــــــــــــم أخــــــــــــــــــوى
     
  8. ahzaan

    ahzaan تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    89
    0
    0
    ‏2009-01-18
    العبارة مطاطية 100%
     
  9. أبو أجوان

    أبو أجوان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    0
    ‏2009-03-05
    بإذن الله سوف تسمعون مايسركــــم الله الله يا الوزير الجديد
     
  10. ذيب سليم

    ذيب سليم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2008-09-09
    غدا في جريدة الوطن تابعو المفاجأت
     
  11. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم
    لاترتقبوا خيراً من هالوزارة ..

    ولاجديد .. عند سموه ..

    وأبطال قضيتنا في جميع المنتديات ماقصروا ..

    والله يوفقهم ويسدد خطاهم .. ويلهمهم رشدهم
     
  12. الراتب المظلوم

    الراتب المظلوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    553
    0
    0
    ‏2008-06-22
    معلم
    هو تعين مع الربيعة والربيعة أعلن الزيادة في رواتب موظفي الكادر الصحي


    فهل يعلن الوزير الأمير إعادة الحقوق مع الزيادة


    ننتظر


    رغم أن ما شفناه من الوزارة هو القرف ولا غير القرف
     
  13. cocarasha

    cocarasha تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    616
    0
    0
    ‏2009-01-27
    اوباما لما تولى الرئاسه قال للصحفيين لا تسالوني عن شيئ الا بعد 100 وبعد ما انتهت المده عقد مؤتمر صحفي ليجيب عن اسئلة الصحفيين........
    فهل سيعقد الوزير مؤتمر مع المعلمين؟؟؟؟؟
     
  14. معلم2005

    معلم2005 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    206
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    أقول بلا 100 بلا هم .. ماذا تتوقع بعد اللي صار لنا من وراء الجارالله وطقته
    يعني ما يدري إنه ظلم ... ؟؟؟؟؟؟ وما عنده خبررررررررررر؟؟
    لن يحدث شئ الا من أبو متعب أطال الله عمره ..
     
  15. رومللر11

    رومللر11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    340
    0
    0
    ‏2009-01-24
    معلم
    الربيعة أعلن زيادة مهو بحقوق ضايعة سرقها الرشيد والعساف،،،فهل من وزير يسمع؟
    نسيت ان وزيرنا الحميدي
     
  16. تيمون

    تيمون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    312
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلمة
    السبت 29 ربيع الآخر 1430 ـ 25 أبريل 2009 العدد 3130 ـ السنة التاسعة ​


    برغم ان الموضوع قديم إلا إني حبيت نقله لكم

    كتاب اليوم --جريدة الوطن

    علي سعد الموسى كي لا يكون معاليه ظاهرة حسابية لا أعرف بالضبط كم يوماً حتى اللحظة مضى منذ أن تسنم أصحاب المعالي والفضيلة مناصبهم الجديدة في التشكيل الواعي الواسع الذي أعلنه قائد البلاد قبل فترة. الذي قرأته لأحد أصحاب المعالي قوله لا تحاسبوني على شيء ولا تسألوني عن شيء قبل مئة يوم من يوم القرار، والذي نقوله له إننا على استعداد أن نعطيه مئة شهر، لا مئة يوم مع الطلب الرقيق منه ومنهم أن يكون الوطن في مناصبهم الجديدة برنامجاً واضح المعالم، وأن يكون الجميع على ذات القدر من الأمل الذي تحمله القيادة العليا للوطن والمواطن.
    والذي أتمناه من القلب ألا يتحول أصحاب المعالي إلى ظاهرة حسابية إحصائية، لأن المواطن اليوم قد سئم كشف الحساب الذي تعلنه إدارات العلاقات العامة نهاية العام أو الفترة. الذين يتحدثون عن الزيادة الصارخة في أعداد المدارس عليهم أن يعلموا أن هذا حق تفرضه الطبيعة وحق الطفل في طاولة مدرسية ولسنا زامبيا ولا إمكانات نيبال حتى يذهب أولادنا إلى الكتاتيب. نحن نريد الحديث عن نوعية التعليم القادم لأن الحديث الكمي حق المواطن الفطري لا منة عليه. الذين يتحدثون عن الأسرِّة العلاجية لهم أن يدركوا نظرية – الأفواه والأرانب – لأن الإحصاءات قد تساهم في تقليص الطوابير على العيادة ولكنها لا تضمن نوعية تنقذ هذه المشافي التي لا يختلف الكثير منها عن علاجات الطب الشعبي والبديل أو حتى الرقية بالقراءة. الذين يتحدثون عن جامعات بالآلاف من الطلاب عليهم أن يسألوا أنفسهم: هل هذه الجامعات على أبواب القرن الجديد؟ وهل يختلف طلابها وأساتذتها عن بيوت الحكمة في العصور الوسطى؟ وهل تختلف بعض قاعاتها وماذا يدرس فيها عن حلقات الصباح في جامع صنعاء الكبير؟.
    وكل الأسئلة السابقة، وكل ما أردتم من أسئلة إضافية، إلى الماء والكهرباء والشؤون الاجتماعية والنقل وبقية الأجهزة المختلفة لا تختلف عن هذه الأجوبة، لأن الحديث عن النمو الطبيعي ليس إلا حديثاً عن الحق المكتسب الفطري للمواطن لا منة تسوقها عليه إدارة العلاقات العامة التي يظن صاحب المعالي أنها ذراع تبييض الوجه بينما هي في الحقيقة تسيء إليه بأكثر مما يظن. إنها تحيله إلى ورقة إحصائية.

    http://www.alwatan.com.sa/news/write...10777&R****=22
     
  17. انتظر الخامس

    انتظر الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    561
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ةوةو
    لاجــــــــــــــــــــــــــــــــديد
    مجرد تصريف
     
  18. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم

    صدقت .............
     
  19. أبوديم

    أبوديم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2009-04-06
    الله كريم إن شاء الله
    وأكثروا من الإستغفار
     
  20. kff999

    kff999 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    97
    0
    6
    ‏2008-05-24
    معلم
    نورة يالعلم الاكيد