اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ياااا الوزززارة ، " وقفي نبكي على الماضي سوى**** وقفي ننعى سوى حظ العمر "

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الأعرابي, بتاريخ ‏2009-05-14.


  1. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    أهدي هذه المقالة الى وزارة التربية والتعليم، والتي تكاد كلماتها تصف ماآلة

    اليه حال وزارتنا المصونه من تخبط و عشوائية في هذا الزمن.

    - فتعالي يا وزارتي " وقفي معي نبكي " بدموع من دم ، على وزرائك السابقين، والذين

    بدأو بالملك فهد رحمه الله تعالى وانتهوا بالعبيد، مع تحفظي على "الرشيد" وعهده في

    الوزارة.

    - تعالي ياوزارتي " وقفي معي نبكي " على وضع المعلمين في السابق ، وما كان لهم

    من مكانة اجتماعية ومميزات وصلاحيات و........و......... الخ.

    - نعم يا وزارتي " وقفي معي نبكي " على اكثر من 200000 ألف معلم ومعلمه

    الذين طبقتي في حقهم المثل الشعبي " من سبق لبق ".

    - يا وزارتي " وقفي معي ننعى " حظنا العاثر، والذي تمثل بأنني عينت على بند 105

    وبأنكي كنتي المسؤوله عن هذه " النكبه ".

    نعم الحظ عثر بنا يا وزارتي ، فلم يبقى لي ولك الا أن ننعى ذاك الزمن ، والذي كان

    فيه أحظ الناس هو " المعلم ".

    - ياااااا الوزززززاااارة " وقفي معي نبكي و ننعى " ذاك المعلم المجتهد القدير الذي

    سلبتيه أبسط حقوقه ، تعيينه على المستوى الخامس .

    فلو انك فعلتي ذلك من البداية ، لم تصل الامور الى ما وصلت اليه ، شكاوى ودعاوي

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم:" اتقوا دعوة المظلوم ، فليس بينها وبين الله حجاب"

    فنحن مظلومون ، " هاه وشرايكم لو ندعي عليكم ، أو انكم تطبقون المثل اللي يقول :

    المداعي ما اذبحت الذيب "

    التوقيع/

    دقيقة الألم ساعة ، و ساعة اللذة دقيقة
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2009-05-15
  2. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    بارك الله فيك

    نريد أن يقف المعلمين مع بعضهم
     
  3. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    الف شكر لك يا فيصل والله انك " شنب ما عليك من الحكي "
     
  4. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    هذا راااااااائع
     
  5. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    مقال رائع وصاحبه مبدع
    لك مني كل الود و التقدير
     
  6. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    مقال جميل و فقك الله

    تقبل مروري
     
  7. أسير غربة

    أسير غربة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    473
    0
    16
    ‏2009-01-28
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههه
    يا أخي انت راااااائع ايضاً
    ألاحظ ردك هذا في أغلب المواضيع ولذلك فأنت فعلاً راااااائع
     
  8. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    ألف شكرك لكم يا إخوتي

    لعل وعسى ذلك ينفع معهم.
     
  9. mloki

    mloki عضوية تميّز عضو مميز

    815
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    مشكور يالأعرابي على المقال

    يا انت حست مخي حوس على الفجرية ... شوية أقول هذي قصيدة .. وأرجع أقول لا هذا نثر وآخرتها طلع مقال مخلوط بصورة رائعة وجميلة ... أروع من اللازانيا << عاد لا تزعل أنا أمدح المقال

    صادووووووووووووه
     
  10. عزام

    عزام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    74
    0
    0
    ‏2009-03-09
    معلم للأسف ..
    ما أدري ليش تذكرت ( عبدالله السالم ) الله يثبته ويجزاه كل خير ..
     
  11. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    ههههه ياعزام شكلك كنت تسمع لأبو سامي وتبت مثله عالعموم شكرا لك ولتقييمك.