اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مشرف تربوي يتلفظ على مدير مدرسة ووكيله بمكتب تربه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو بتال2009, بتاريخ ‏2009-05-16.


  1. ابو بتال2009

    ابو بتال2009 عضوية تميّز عضو مميز

    235
    0
    0
    ‏2009-01-26
    صحفي وكاتب اعلامي
    مشرف تربوي يتلفظ على مدير مدرسة ووكيله بمكتب تربهصحيفة التعليم :سعيد القحطاني من الطائف:


    في سابقة تعتبر الأولى من نوعها في مجال الأشراف التربوي على مستوى الأدارة العامه لتعليم الطائف

    مشرف تربوي يتلفظ على مدير مدرسة ووكيله بمكتب التربيه والتعليم بتربه.



    وتأتي تفاصيل ذلك عندما قام المشرف التربوي (ع ش) بزيارة مفاجئة لأحدى مدارس قطاع تربه وبعد ذلك قام بالتلفظ على مدير المدرسة ووكيل المدرسه بعبارات لا تصدر من مشرف تربوي كما قام بالطعن في امانة الوكيل واتهامه بضعف الوازع الديني لديه.

    صحيفة التعليم التقت بوكيل المدرسة والذي افاد الصحيفة بقوله اني كنت متغيب عن العمل ذلك اليوم بسبب ظروفي العائليه واني تفاجأت من مدير المدرسة الذي ابلغني ما حصل من المشرف التربوي .

    كما اضاف سوف اقوم برفع شكوى ضده لدى الجهات المختصه لأتخاذ
    اللازم


    رابط الخبرhttp://www.m3llm.net/
     
  2. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    الله المستعان
     
  3. عوجان

    عوجان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2009-04-19
    معلم
    بعد غايب.....
     
  4. معلم الجيل الثالث

    معلم الجيل الثالث تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    الشرهة على المدير إللي معطيه فرصة وتاركه يهزئ فيه و كأنه أصغر عياله
    تعبنا والله من المدراء الخووووووووووووووووووووافييييييييييييييييييين
    والمشكلة تلقى هذا المدير خدمته فوق الثلاثين وخواف
    الله المستعاااااااااااااااااااااااااااااااان
     
  5. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    أشكال غريبة لابد من معاقبة هذا المشرف والتحقيق معه
     
  6. المحاضر1

    المحاضر1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    170
    0
    0
    ‏2009-05-12
    معلم
    يعلم الله لويطيح بيدي ذا انها نهاية واحد منا

    ابومطحس ابوه

    كيف يتلفظ على المدير هو يحسب انه ضابط ولا محقق
    يعلم الله يبغاله من يصوره في وضع مخجل ويهدده ذا !!
     
  7. wertd

    wertd تربوي عضو ملتقى المعلمين

    130
    0
    16
    ‏2008-05-31
    معلم
    المفلس التربوي معروف عنه الجدية وتصيد الاخطاء ورفع درجة الظن إلى اشك في كل اعمال المدرسة بما فيها نيات المعلمين وخلها على الله
     
  8. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    من منظور الحيادية والعدل
    لابد أن نسمع من الطرفين حتى نصدر حكم صحيح
    ولذلك ياليت الصحيفة أخذت أقوال المشرف لكي يتشكل لدينا صورة كاملة عن المشكلة
    فربما تكون المشكلة من نوع : ضربني وبكى وسبقني واشتكى
     
  9. والاس-أبوياسر-

    والاس-أبوياسر- عضوية تميّز عضو مميز

    1,225
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم


    لا تعليق
    ..........
     
  10. مختلف جدا 1419

    مختلف جدا 1419 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,130
    0
    0
    ‏2009-04-12
    معلم
    والله غريبه من الموجه الترررررررررررربوي والاغرب سكوت هذا المدير
     
  11. أحمد الماجد

    أحمد الماجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2008-06-03
    معلم

    عين الصوااااااااااااااب ,, بارك الله فيك ,,,,,,,,,
     
  12. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    المثل يقول " اذا ما قدروك أهلك ما هم مقدرينك الناس" وحنا وزارتنا ما قدرتنا وصرنا ملطشه للي راح وللي

    جاي.
     
  13. المنبثق

    المنبثق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2009-05-09
    الله المستعان
     
  14. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    نسأل الله السلامة

    والخفايا يعلمها الله ولا يحق لهذا المشرف التطاول على الوكيل في غيابه