اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الدرجــــــــة المستحقـــــــــــة قادمـــــــــــــــة لا محـــــــالة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة سلطــــــان, بتاريخ ‏2009-05-17.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. سلطــــــان

    سلطــــــان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    439
    0
    0
    ‏2008-11-15
    معلـــم
    أيها الإخوة والأخوات

    أُبشّركم بأن مسيرات الدرجة المستحقة جاهزة في إدارة شؤون الموظفين

    وبإنتظار إعلان الوزير في الأسبوع القادم إن شاء الله

    حتى يتم إعتمادها في الحسابات

    ألف ألف مبرووووووووووووك مقدماً

    المصدر : شخص يعمل في إدارة شؤون الموظفين

    دمتم بألف خير
     
  2. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,261
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    طيب وش ورانا نصبر ونشوف
     
  3. نلتقي لنرتقي

    نلتقي لنرتقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    972
    0
    0
    ‏2008-11-13
    معلم
    والله كثروا اللي يبشروون
     
  4. مشعل الشمري

    مشعل الشمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    176
    0
    0
    ‏2009-02-13
    معلم
    والفرقااااااااااااااااااااااااااااات اخبارها بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    لن نسكت دون الفرقات كاااااااااااااااااااااش او تقسيط ,,,,,,,,,,,,,
     
  5. abu lyan

    abu lyan تربوي عضو ملتقى المعلمين

    929
    0
    16
    ‏2009-03-16
    ذكر
    معلم
    الله يبشرك بالجنة
     
  6. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    الله يبشرك بالجنة قول آآمين ..
     
  7. ماجد الديحاني

    ماجد الديحاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    0
    ‏2009-01-18
    معلم
    الله يبشرك بالجنة قول آآمين ..
    الله يبشرك بالجنة قول آآمين ..
    الله يبشرك بالجنة قول آآمين ..
    الله يبشرك بالجنة قول آآمين ..

     
  8. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم

    قال وش عرفك انها كذبة قال من كبرها ههههههههههه:36_1_2[1]:

    طبعا حاشاك الكذب وانا اخوك لكن من نقل اليك الخبر اما هبدها عليك واما مهبودة عليه او فهم خطأ:36_7_8[1]:
    والمثل يقول حدث العاقل بما لايعقل فان صدق فلاعقل له
    لايملك الوزير امر اعتماد الدرجة المستحقة ولو ملكها لاعطاك العبيد الدرجة المستحقة نسيت يوم يترجى اللجنة بخطاب طويل عريض عشان الدرجة
     
  9. قلم زائر

    قلم زائر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    770
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه
    المصدر : شخص يعمل في إدارة شؤون الموظفين
    قال وش دراك أنها كذبه قال من كبرها

    المسيرات لا تعمل ولا تعتمد إلا بعد عدة أشهر من صدور أي قرار
    ولحد الأن لم يصدر قرار من الملك
    ولو صدر قرار لا يمكن لأي أحد ان يأخر التصريح به حتى سمو الوزير لا يملك تأخير التصريح به وفكونا من شماعة ال100 يوم اللى حتى الوزير بنفسه لم يذكر انه سوف يحل القضية بعد100 يوم ولم يعد بذلك أبداً.
     
  10. ابو المزن

    ابو المزن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    454
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    نجوم الضحى اقرب
     
  11. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    كلام صحيح .
    يصدقه من يصدقه .
    ويكذب من يكذب .
    لا عليك .
     
  12. ابو المزن

    ابو المزن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    454
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    يارب انه صحيح والله نتمنى بس اليأس اكل من نفوسنا وشرب
     
  13. moh421

    moh421 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    809
    0
    16
    ‏2008-10-01
    معلم
    يارب أنه صحيح

    ولايكون مثل كلام الرويلي أيام زمااااااااااااااااان
     
  14. بارق الليل

    بارق الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    334
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم

    نفهم من ذلك أن الخبر مؤكد 100 %

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ننتظر ردك طال عمرك

    ولا يهون سلطان صاحب الموضوع
     
  15. الطرفاوي

    الطرفاوي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    98
    0
    6
    ‏2009-04-05
    معلم
    كلام ليس صحيح والله بان صديقي ذهب الى الاداره وطلب تعريف راتب وتم وضعه اقرب راتب المستوى 5الدرجه 1كافي لعب ياسلطان على الناس :36_1_2[1]:
     
  16. ..محمد..

    ..محمد.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    397
    0
    0
    ‏2009-04-02
    ........




    لن نرتقي طالما أشباه هذا الكاتب من حولنـاا ..
    نعيب ظروفنا والعيب فينا ..
    .
    .
    مع وافر شكري وامتناني للكاتب ..
     
  17. العلم الأكيد

    العلم الأكيد عضوية تميّز عضو مميز

    1,056
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم
    بارك الله فيك على هالخبرية!
     
  18. ..محمد..

    ..محمد.. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    397
    0
    0
    ‏2009-04-02
    ........


    أيضا ً وأشباه هذا الكاتب ..

    ألا يوجد شبك في هذا المنتدى .. ؟!
     
  19. متفائل جداً

    متفائل جداً تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    99
    0
    0
    ‏2009-02-01
    بإذن اللي ما تنام عينه إن الدرجة المستحقة واحتساب سنوات البند اعتمادها نهاية الأسبوع القادم ..
    شكراً لأبطال القضية [ عبدالله الشمري ومنى العبدالعزيز ] ومن ساندهما ..
    شكراً للمحامي المالكي ..
    شكراً لك ياسلطان أنت والعلم الأكيد ..
    ولكن هل ياترى يخذلنا ويخذلك مصدرك !!
    فأقوالهم تسبق أفعالهم ..
    لا تتضايقوا أنت والعلم الأكيد من الردود المكذبة لمصدركما فعدة ضربات في الرأس ( تقتل ) !!
    جزاك الله خير ..
    والله يعطيك على قدر نيتك ..
     
  20. مدرس تاريخ

    مدرس تاريخ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2009-02-07
    معلم - مرشد مكلف
    الله يكتب اللي فيه الخير
     
حالة الموضوع:
مغلق