اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تحذير من مبخرة منتشرة بالأسواق ..

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة فهد العتيبي, بتاريخ ‏2009-05-19.


  1. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم

    تحذير من مبخرة منتشرة بالاسوق



    بسم الله الرحمن الرحيم

    يقول الله تعالى (( يريدون ان يطفئوا نور الله بافواههم ويابى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون ))



    وقال الله تعالى (( لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم)) صدق الله العظيم


    اليهود والنصارى يدسون السم بالعسل من اجل التعريف بدينهم

    تعلمون ان منتجاتهم كله عندنا من ملابس واواني وغيرها ودائماً ما نحصل بعض رموز الصليب في بعض المنتجات او لفظ الجلاله وغيرها
    ومن احد هذه المنتجات المبخره وهي من صنع الصين على ما اعتقد





    الشكل رووووووووعة وجذابة ولكن المدهش ما بادخل هذه المبخرة



    [​IMG]






















    اعتقد ان اكثر المساجد والمنازل توجد مثل هذه المبخره



    احد زملائي لديه المبخره الي بالصورة



    وفي احد الايام اراد الله ان يكشف دس السم من اعداء الاسلام



    فسقطت المبخره وانكسرت وهذا عادي جداً ولكن المدهش


    من الي خرج من وداخل المبخره






















    وهي



    [​IMG]



    [​IMG]





    [​IMG]

    يوجد عدد ثلاث تماثيل داخل هذه المبخره الصغيرة


    اتمنى الانتباه من اي منتج يصلن من اعداء الإسلام




    لاتنسو الدعاء لكاتب الموضوع والعبد الفقير الى الله ناقله لكم

    من أيميلي ..



     
  2. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة


    جعل الله ما قمت بنقله في موازين أعمالك
    جزاك الله خير الجزاء
     
  3. أسد من الجنوب

    أسد من الجنوب تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,504
    0
    36
    ‏2008-11-26
    كل شي في زمن ضاع كل شي
    جعل الله ما قمت بنقله في موازين أعمالك
    جزاك الله خير الجزاء
     
  4. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,882
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    لاحول ولا قوة الابالله

    جزاك الله خيراااا أخي الكريم
     
  5. دكتــ عتيبه ـوور

    دكتــ عتيبه ـوور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7,523
    0
    0
    ‏2008-12-13
    تيتشر
    في موازين اعماالك .. اخوي فهد ..

    لاهنت
     
  6. meme

    meme تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    931
    0
    0
    ‏2009-01-23
    مُطـــرسه
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  7. محمد الغامدي 07

    محمد الغامدي 07 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2009-02-27
    معلم
    جزاكـ الله خير والله يجعل ما نقلته في ميزان حسناتكـ يا ولد عتيبة الكفوووووو
     
  8. تداعيات كاتب

    تداعيات كاتب عضوية تميّز عضو مميز

    863
    0
    0
    ‏2008-08-10
    موظف حكومي
    لاحول ولاقوة الا بالله

    مكان لايتوقعه احد حسبي الله ونعم الوكيل

    الله يعطيك العافية على هالتحذير اخي فهد
     
  9. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    أشكركم على المرور الجميل ..

    فقد زاد متصفحي جمالاً بكم ..
     
  10. الماجد

    الماجد عضوية تميّز عضو مميز

    809
    0
    0
    ‏2008-01-15
    شكراً فهد

    تدرون وش قال المثل

    قال قديمك نديمك

    مالكم الا هذه المبخرة اللي اها استخدمات متعددة مايحتاج أذكرها

    [​IMG]
     
  11. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    سبحان مسخر الأسباب
    يعني بسقوطها أكتشف مافيها اخزاهم الله وشتت شملهم
    جزاك الله خير وفقك الله اينما كنت وفرج همك
     
  12. أبو فواز

    أبو فواز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    118
    0
    0
    ‏2008-05-30
    لاحول ولاقوة ألابالله
     
  13. نبراس19

    نبراس19 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,677
    0
    0
    ‏2009-05-16
    الله يعطيك العافية ماقصرت