اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"التربية" تنفي ما تردد عن احتياجها لـ8000 وظيفة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2009-05-20.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    الجار الله : لا يوجد أي تعيين على نظام التعاقد بالساعات

    "التربية" تنفي ما تردد عن احتياجها لـ8000 وظيفة
    [​IMG]

    (سبق) الرياض:
    قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد العزيز بن جار الله الجار الله أنه لا صحة لما تناقلته بعض الصحف حول توفر احتياج لوزارة التربية والتعليم يبلغ (8000) وظيفة، وأنه تم عرض توزيع هذا الاحتياج على إدارات التربية والتعليم، إضافة إلى وجود (5250) وظيفة سيتم التعيين عليها بنظام التعاقد بالساعات.
    وأكد الدكتور الجار الله أن ما تم نشره لا يمثل الاحتياج، مشدداً على أنه لا يوجد أي تعيين على نظام التعاقد بالساعات وأن ما ذكر عن ذلك غير صحيح وأن نشر هذا الخبر أدى لمراجعة الكثير من المواطنين جهاز الوزارة وإدارات التربية والتعليم وتعطيل أعمالهم، دون الاستناد على إعلان رسمي من الوزارة أو أي جهة حكومية أخرى.
     
  2. قبلان

    قبلان عضوية تميّز عضو مميز

    141
    0
    0
    ‏2009-01-28
    دائما ياوزارتنا سباقة في الاعلان الذي يسد النفس
    الله يرزق الخريجون بالتعيين
     
  3. لابتي شمر

    لابتي شمر <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">فاضل ا عضو مميز

    225
    0
    0
    ‏2009-05-09
    للأسف معلم
    النفي عندهم جاهز
    ولا الإثبات به لف ودوران وتفزيز وحرق أعصاب وقولون عصبي
     
  4. ملك زماني

    ملك زماني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    168
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم
    الجار الله الله لا يجيره شاطر بالنفي . بكره بيطلع المقبل وينفي كلام الجار الله وبعده بيطلع الحميدي ويقول ما فيه وظائف لاننا جهة تنفيذية فقط .
     
  5. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    الرزق عند الله ماهو عند الوزارة والجارالله دائم ينفي كل خبر
    ولكن المثل يقول ( لا دخان بدون نار )


    شكرا يا أبا فيصل
     
  6. أسير غربة

    أسير غربة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    473
    0
    16
    ‏2009-01-28
    معلم
    الناطق الرسمي للوزارة = النافي الرسمي للوزارة
     
  7. بدر السعد

    بدر السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,021
    0
    0
    ‏2008-05-06
    معلم
    الرزق عند الله ماهو عند الوزارة والجارالله دائم ينفي كل خبر
    ولكن المثل يقول ( لا دخان بدون نار )


    شكرا يا أبا فيصل
     
  8. والاس-أبوياسر-

    والاس-أبوياسر- عضوية تميّز عضو مميز

    1,225
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم
    إيه والله صدقت أصلاً وظيفته ينفي