اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عرض كامل لقصة اقتياد معلم من قبل الشرطة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة العابر نت, بتاريخ ‏2009-05-21.


  1. العابر نت

    العابر نت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    243
    0
    0
    ‏2008-01-15
    معلم
    منقول من شبكة الوزير التعليمية

    [​IMG]
     
  2. تأبط فقراً

    تأبط فقراً <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا عضو مميز

    600
    0
    0
    ‏2009-03-05
    معلم
    أقسم بالله شي يقهر

    بما أن الشكاوي مانفعت ومدير التعليم والمشرف مع المدير

    من البدايه ( يدخلون عليه ثلاثة من المعلمين ويقفلون المكتب عليه ويجلدونه لين يعرف الصحيح ) والله لو خوفوه من البدايه ماتجرأ هالجرأه الوقحه هذي .

    بالله لا يجي أحد يقولي ( انت معلم وتربوي ) مايصير كذا ،، اقول الا اسوي كذا وزياده لأن المسئلة أصبحت تمس الرجوله وعلى قولة المثل ( مادون الحلق الا اليدين )

    شغالين عند ابوه يجيبون له حلا ويسحب كراسيهم ويسبهم ويشتمهم !!!!!!!!!!!!!!!
     
  3. عبدالله العنزي

    عبدالله العنزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    139
    0
    0
    ‏2009-01-24
    تحرير إدارة الموقع
     
  4. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    هذا علاجه بسيط كم كف و أنتهى الموضوع........

    تبون الصدق المعلم الجبان يستاااااااااااااااااااااهل.
     
  5. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم

    صدقت و الله

    أخي الفاضل نحن في مجتمع سوقي لا يفهم إلا هذه اللغة (القوة)
     
  6. مـــاهر

    مـــاهر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2008-05-30
    معلم
    الغريب في الأمر هو تصديق الشرطة الفوري للقضية والإتهام الموجه للمعلم بإدعاء المدير !!.

    على أي أساس تم التوقيف ؟ !!.

    لابد من وجود أكثر من شاهد على التهديد بالقتل وإلا لا يجوز إحتجاز المعلم ولو لـ 5 دقائق ، أما المدير فـ والله والله والله لو فيه رجال في المدرسة ليتسنع غصب عليه !!.

    لكن يبدو إنه لم يتمادى في أفعاله إلا لوجود من أشخاص لا يستطيعون ردعه !!.
     
  7. فواز الزيادي

    فواز الزيادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2009-01-13
    يا إخوان لاتقولون المعلمين خوافين والا جبناء,,فوالله وتالله ماسكتوا إلا لقمة العيش .

    وهذا المــــــدير جبان وليس برجل ,لكن بمشيئة الله أن يأتي إليه معلم يربيه ,ولكل شارب مقص يامدير الواسطة
     
  8. صافي % حب

    صافي % حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2008-05-27
    معلم
    أين التعليم
    من يرد للمعلم هيبته واحترامه
    هل سمو الوزير يستطيع يرد للمعلم هيبته كما كانت سابقة في عهد وزراء سابقين
    هل وزارتنا المصوووون تستطيع رد اعتبار المعلم
    أم أن حقنا مهضوووم من جميع النواحي
    هل من مجيب
     
  9. ابوثامر

    ابوثامر مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    922
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم الاجيال
    ادارة تعليم فاشلة
    بكل المقاييس وبعدين يجب على المعلم ان يقاضي هذا الثور ( المدير) لانه ادعى عليه با الارهاب
    والله لابد من اذلال هذا المدير حتى يعرف ان الله حق
     
  10. النفس اللوامه

    النفس اللوامه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2009-03-08
    معلمه بكالوريس تربوي
    لاحول ولاقوة الابالله 000الرسول صلى الله عليه وسلم قال انصر اخاك ظالمااومظلوما0 ماهي من شيم المسلمين التحدث بأعراض الناس 0 كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه0
     
  11. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم

    أخي أول مرة أسمع بهذه الذلة.... لا بوركت لقمة العيش التي تاتي بعد إهانة شغال عنده أنا

    و الله لو لقى رجال سنعوه ما كان تلقاه بهذا الشكل...

    عزيزي

    كنت في البدع الثانوية كان عندنا مدير شايف نفسه فوق بس البركة في تكاتف الزملاء عليه و الله أنه جانا بعد ما كان سويلم اللي عليه القيمة يترجى...
     
  12. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    سكوت المستمر من المعلمين؟
    وعدم وجود عقاب للمدير -- آدى إلى استمرار تماديه في مهزلته
    والله العالم واضح من تصرفاته أنه غير سوي من الناحية النفسيه؟
    وقبل فترة وصل تعميم إلى المدارس التبليغ عن
    أي آحد من منسوبات المدرسة مريضه نفسيا.؟
    أين المعلمين عن هذا التعميم؟
    كان لابد من تقديم شكوى رسميه من المعلمين وكل من يشتكي ويتم التوقيع عليها واشراك اولياء الأمور
    ورفعها متابعتها
    وترفع من جميع الجهات --
    الله يرفع عنهم ولا يبلانا
    مثل هذا المدير وباء على المدرسة لا بد من تتطهير
     
  13. الفــاروق

    الفــاروق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    210
    0
    0
    ‏2009-01-27
    اقسم بالله لو اني عنده أني لخليه سنه يدور بوش حول نفسه هالحيوان هو ومدير التعليم الحيوان الثاني والمشرف عليه من الله مايستحق أيضا بس الشرهه على الرجال الي عندهولا كان علاجه بسيييييييييييييييييييييييط


    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر بس
     
  14. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    ليش وين احنا عايشين:36_1_28[1]:
    اعوذ بالله والله مثل هذا من زمان كاسره خشمه وداقته بالهاون:36_6_8[1]:
    ليش اسكت عن حقي:36_1_11[1]:
    التساهل من البدايه واعطاء المدير هذه الصلاحيات والسكوت هو من جعل المدير يتمادى لتصل الى الفاظ وعقال وشرطه:36_17_1[1]:
     
  15. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم
    أقووول

    الأنذال يأتي منهم أكثر من كذا

    بس سنعه عند المدرسين فقط ..

    ثم ذيك الساعة خل مدير التعليم ووزير التربية ينفعون النذل
     
  16. أبولينا

    أبولينا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    247
    0
    0
    ‏2008-11-24
    معلم
    المعلم هذا فتح المجال للمدير وجميع زملاه
    وبسيطة انك تربي مدير مدرسة ومدير تعليم ومشرف كذلك
    بطريقة واحدة تخليهم كلهم وراك ويزورونك في بيتك يترجونك إنك تتنازل عنهم
    بشرط أن دعواك هذه صحيحة ومعاك الإثباتات .......... أفهم
    أول ما تسويه تقابل لك محامي ذكي وهو يعطيك الطريقة هذه الوحيدة
    اللي تربي تعليم المهد كله وتجعلهم عبرة لمن يعتبر
    أتمنى المعلم هذا يقرأ هذه الأسطر بتمعن
     
  17. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم

    ياسلام عليك يالبراق ...

    ولكن من نذالة المدير . أنه جعل أغلب المعلمين في صفه .. والبعض الآخر ضده ..

    وبكم حركة نذالة .. وراح يسدح ويردح ماحد عنده ..

    وهذي بعد مشكلة المدرسين الجبناء منهم
     
  18. العالمي

    العالمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    225
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    يا حلاله لو اني عنده

    للخليه يتوب ما يمسك الادراة
     
  19. ابو لمى

    ابو لمى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    177
    0
    0
    ‏2008-12-16
    معلم
    و الله ما حصل ريجيل يكفخونه مظبوط و يدفسون فمه
     
  20. أبوطـــلال

    أبوطـــلال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    152
    0
    0
    ‏2009-01-27
    والله لو أنا في تل أبيب ما حدث هذا الشيء