اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تركي الميزاني يعلن إعتزاله لشعر المحاوره بحلول 1429هـ

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة بدر البلوي, بتاريخ ‏2008-01-13.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,725
    110
    63
    ‏2008-01-03
    في خبر نشرته إحدى الصحف اليوميه هذا اليوم السبت أفاد شاعر المحاوره الكبير تركي الميزاني انه قرر إعتزال شعر القلطه بنهاية العام الهجري 1429 وقد علل ذلك لكون أن حضور الحفلات من منطقه لأخرى أثر على إستقراره العائلي والنفسي وأنه يقضي أحياناً فترات قد تصل لعدة أسابيع دون أن يرى فيها عائلته.
    وقد صرح الشاعرتركي الميزاني قبل سنه في إحدى المجلات الشعريه المتخصصه بأنه سيعتزل الشعر في فتره قريبه .
    وتركي الميزاني هو الشاعر الفذ وصاحب الصوت الشجي والقوة البارعه في نظم القوافي والسيل الجارف من المعاني والصور يضاهي أبرع الشعراء في المحاوره ان لم يكن أبرعهم في الوقت الحاضر حتى أصبح له جمهور من المحيط الى المحيط من محبي شعر القلطه التي لا يستغني عنها أبناء الباديه في مناسباتهم السعيده.
    وفي الأستبيان الذي اجرته مجلة فواصل على اكثر الشعراء طلبا وشمل الأستفتاء شعراء المحاورة مثل مستور العصيمي ورشيد الزلامي وصياف الحربي وفلاح القرقاح وسلطان الهاجري وفيصل الرياحي وحبيب العازمي وعبدالله بن شايق وسعيد المري وسعود المالكي وعطيه السوطاني وصالح اللخمي وضيف الله العمري وسعيد بن هضبان وعلى السالمي وعلي الشمراني وصالح بن عزيز وعبدالله البيضان وعيظه بن طوير وعبد الواحد الزهراني ومحمد بن حوقان ومحمد القويماني وملفي المورقي .
    وتفوق الشاعر ( تركي 2000) وفاق الجميع بثمان نقاط , كما شمل كذلك الحفلات الأكثر مبيعاً (الكلام هذا في عام 2002) اما الأن فقد تعدى بمراحل كبيره.


    منقووووووووووووووووووول
     
  2. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    لوجات على التصويت وسمحولي
    انا ابي اصوت لشيخ الشعراء مستور العصيمي.....
     
حالة الموضوع:
مغلق