اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


دعوة عاجلة لكل المتفائلين ,,,,,,,,,!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة اديب, بتاريخ ‏2009-05-23.


  1. اديب

    اديب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    زار النبي محمد صلى الله عليه وسلم رجل أعرابي محموم

    وقال له صلى الله عليه وسلم (( طهور))

    وقال الأعرابي (( طهور !! متعجباً !!! بل حمى تفور على عجوز تزوره القبور .

    ثم قال صلى الله عليه وسلم هو كذلك .فمات من ليلته.

    فانظروا الى قوله صلى الله عليه وسلم وقول الأعرابي متناقضان فهو صلى الله عليه وسلم يحب التفاؤل بالخير دائماً .
    و قال صلى الله عليه وسلم " تفائلوا بالخير تجدوه "

    وقال اصحاب موسى " إنا لمدركون "

    وقال موسى عليه السلام
    " كلا إن معي ربي سيهدين ؟
    يتضح من الايات تشاؤم قوم موسى
    وبالنقيض تفاؤله عليه السلام.


    دعوة لكل المتفائلين كونوا كما كان رسول الله محمد
    وكما كان موسى عليه السلام.
     
  2. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    وفقك الله اخي الكريم
    وسنظل متفائلين الى ان يكتب الله لنا الخيررررر
     
  3. الأعرابي

    الأعرابي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,623
    0
    0
    ‏2009-05-10
    الأخ أديب انك تطبق المثل القائل " إياك أعني واسمعي يا جاره " كلنا نعلم أنّ الرسول صلى الله

    عليه وسلم يحب التفاؤل لكن تفاؤلكم هذاعلى ماذا بنيتموه؟

    فقط لأن (س ) من الناس قال كذا وكذا وأنه بشره فلان بكذا !

    ولقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم:" بئس المطية زعموا".

    لكنكم أيها المتفاؤلون تأخذون ما يعجبكم وتتركون ما لا يتوافق مع تفاؤلكم.

    وشكراً ودمتم بود.
     
  4. معلم الجيل الثالث

    معلم الجيل الثالث تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    نحن ولله الحمد متفاءلين وسنظل كذلك إلى أن تتحقق مطالبنا بإذن الله
    شكراً لك
     
  5. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    نحن ولله الحمد متفاءلين وسنظل كذلك إلى أن تتحقق مطالبنا بإذن الله
    شكراً لك​
     
  6. طلال777

    طلال777 مشرف سابق عضو ملتقى المعلمين

    330
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم
    التفاؤل موجووووووود
     
  7. بن خويطر

    بن خويطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    570
    0
    0
    ‏2009-01-10
    معلم
    وفقك الله اخي الكريم
    وسنظل متفائلين الى ان يكتب الله لنا الخيررررر
     
  8. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    مشكور أخي اديب ونحن دائما متفائلين
    وإن شاء الله تفرحون بحقوقكم قريبا
     
  9. mxxo

    mxxo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    61
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم مظلووووم
    الله يوفقك ....................... ومازلت متفائل بالحصول على الدرجة المستحقة
     
  10. اديب

    اديب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    اخي الأعرابي انت الذي تعمل بالمثل الشعبي " اللي على رأسه بطحاء يحسس عليها "
    انا لمراعني احداً بعينه ولكن حبيت ان اكون متفائلاً ودعوت المتفائلين لموضوعي

    ومازلت متفائلاً
    لان السلف يقولوا التفائل ======>>> هو حسن الظن بالله

    ودمت انت وكل أعرابي بالصحة والعافية
     
  11. ظافر آل فراج

    ظافر آل فراج <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">متبني عضو مميز

    1,433
    0
    0
    ‏2008-12-22
    معلم
    جزاك الله خير
     
  12. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أمر المؤمن كله خير
    ولا بد أن لا نفرط بالتفاؤل
    رغم أني متفائل
    شكرا لك أخي ولما كتبت وفقك الله
     
  13. معلم طبشورة

    معلم طبشورة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    670
    0
    0
    ‏2009-01-27
    مشكووووووووووووور
     
  14. فهد الخالدي2

    فهد الخالدي2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2009-05-05
    وفقك الله اخي الكريم
    وسنظل متفائلين الى ان يكتب الله لنا الخيررررر
     
  15. nhaash

    nhaash تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    84
    0
    0
    ‏2009-01-25
    معلم
    اسئل المولى العلي القدير
    ان لا يحرمني لذة التفائل
    بعد كل اللي صار لنا و شفناه
    يا رب ادخل السرور على قلب كل معلم و معلمه
    بعودة حقوقهم المسلوبة
    يا رب يا رب يا رب