اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


45 مديرة و100 مشرفة يناقشون أوضاع المعلمات بالمملكة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2009-05-24.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    45 مديرة و100 مشرفة يناقشون أوضاع المعلمات بالمملكة [​IMG]
    جانب من حضور إحدى الندوات التي شهدها اللقاء بأبها أمس
    أبها:نادية الفواز،سامية البريدي
    استضافت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة عسير أمس اللقاء السنوي الثالث لإدارات شؤون المعلمات بالمملكة بعنوان ( شؤون المعلمات رؤية مستقبلية ) في منطقة عسير والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام يتم من خلالها مناقشة إيجابيات وسلبيات العمل تحقيقا لرغبة الوزارة في مواكبة التطور العملي والتقني وتبادل الخبرات التربوية فيما بينها وذلك بحضور أكثر من 45 مديرة شؤون موظفات وأكثر من 100 مشرفة تربوية.
    وأكد مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة عسير الدكتور علي الموسى في كلمته الافتتاحية أن اللقاء يؤكد حرص وزارة التربية والتعليم لتطوير آلية العمل والرفع من كفاءة الأداء وجودة مخرج العملية التعليمية. وقال إن اختيار أبها للمرة الخامسة ما هو إلا حلقة في منظومة التواصل والتشاور والتعارف على الواقع بسلبياته وإيجابياته وطرح الرؤى واقتراح الخطط الإستراتيجية التي تتواكب مع توجه الدولة في تطوير التعليم والرفع من كفاءة العاملين به.
    وبين الموسى أن الهدف من البرنامج وضع الخطط الواضحة والمحددة للعمل في إدارة شؤون وتوظيف التقنيات الحديثة لرفع مستوى العمل والتغلب على معوقات العمل ,التواصل المستمر مع الإدارات التعليمية الأخرى للاستفادة من التجارب وتوحيد الجهود والتي تخدم الميدان ,والعمل على تحيق الاستقرار النفسي والاجتماعي للمعلمات من خلال الآلية المتبعة في النقل.
    وبدأ البرنامج بمناقشة واقع شؤون المعلمات في المملكة والرؤية المستقبلية للمعلمات وحركة الموازنة والإيجابيات والسلبيات وتطوير برامج شؤون المعلمات قدمها مدير عام الإدارة العامة لشؤون المعلمات الدكتور راشد الغياض تحدث فيها عن واقع الإدارة من المهام والقوى العاملة وآلية العمل والاحتياج والتعيين عن واقع الإدارة من المهام والقوى العاملة وآلية العمل والاحتياج والتعيين ونقاط الضعف والقوة في الإدارة وتطويرها.
    كما تناول اللقاء الحلول المستقبلية لحركة النقل والتفريغ الجزئي والكلي للمعلمات في الميدان والعلاقات الإنسانية في شؤون المعلمات والدليل الإجرائي لعمل شؤون المعلمات وندب المعلمات داخل المندوبيات وإثبات الإقامة والإيجابيات والسلبيات.
     
  2. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    خسارة محد ناداني اناقش معهم
    او اقلها ارسل ملف به موضوعي المسدوح فيذا


    لن ينفع اي نقاش او اي اجتماعات لو زاد قدام هالأرقام ثلاثة اصفار لن يفيد شي لأن النساء عمرهم ماحلوا قضية
    وليس هنالك اشد عدواة على المرآة من المرآة نفسها


    تحياتي لكاتب الموضوع
    مشكور وكثر خيرك على النقل
     
  3. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    يسعد صباحك ياأبو عبدالله....بارك الله فيك