اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يا خوفي ال100 تصير 200

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة البرفسور, بتاريخ ‏2009-05-24.


  1. البرفسور

    البرفسور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    130
    0
    0
    ‏2009-01-10
    وكيل
    بصراحه ما عرفت انوم امس وانا انتظر الخبر ولكن يبدو ان الجو صافي جدا ولا يوجد اي خبر



    يا ليت الي عنده اي خبر يعطينى اياه
     
  2. المجد7

    المجد7 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    600
    0
    0
    ‏2008-11-23
    معلم
    قول 2000 وليس 200 متفائل جدا اخوي
     
  3. شيهانه

    شيهانه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    260
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلمة
    يعني الخبر عندنا وحن مخبينه ؟؟!!!!!!!!!!
    اللا الخبراللي عندنا -20 يوم على مااظن
    مانعرف غيره
    الله يسمعنا خير - انتوا بس اصرفوا الدراهم اللي معكم ولاتجمعون شي لان الخير جاااي هههههههههههههه
    امزح لاحد يسافر ولايحجز ولايعرس هههههههه الين نشوف لحافنا شطوله
    موفقيييين وياااااااااااارب نسمع خير
     
  4. ماجد الشدوي

    ماجد الشدوي عضوية تميّز عضو مميز

    2,358
    0
    0
    ‏2008-12-19
    معلم
    لن يكون هناك إعلان هذا اليوم .. والسبب الوزير سيبدأ دوامه بالوزارة يوم غد 1 / 6 ..

    يعني اليوم الأحد لا جديد .. اليوم هو نهاية 100 يوم فقط.. وليس للإعلان

    بالنسبة للإعلان إن كان ولا بد منه فأتوقع أنه سيكون نهاية الأسبوع الحالي .. أو خلال الأسبوع القادم ..

    وأنا متفائل بأنه سيكون هذا الأسبوع بإذن الله .. إذا لم يكن غدا في أول أيام الوزير بعد الإجازة ..

    وترون الوزير قاعد يحسب الـ 100 يوم التي حددها ..

    فرقوا بين التوقع والتفاؤل .. لا أحد يجيني يقول كلامك متناقض ..
     
  5. الـــشيــــخ

    الـــشيــــخ موقوف موقوف

    1,858
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    الله يجيب الي به خير
    الاعتماد على الله سبحانه



    :36_1_50[1]:(ومااعتقد انها 100يوم وياخوفي انها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟):36_1_50[1]:
    :36_1_10[1]:
     
  6. عقوبة لهمُ

    عقوبة لهمُ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    400
    0
    0
    ‏2009-03-08
    معلم
    لاتستغرب شئ والله ان استغربت بألومك ههه
    قضيتنا على وضوحها جلست اكثر من السنة

    يعني خلك متوقع كل شئ
     
  7. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    :d
    فرقوا بين التوقع والتفاؤل :D.. لا أحد يجيني يقول كلامك متناقض
    :d
     
  8. بدور32

    بدور32 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,141
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلمه
    الله لايجعل الدنيا أكبر همك
    وش الله حادك عشان خبر
    ياخبر اليوم بفلوس بكره حيبقى بلاش
    وسع صدرك ورح نام وكبر المخده
    وماعلى أمر الدنيا حسافة لأنه مؤقت
     
  9. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    كلامك سليم حبيبي ماجد العضوالمتميز دائما
     
  10. محمد آل مغيرة

    محمد آل مغيرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    147
    0
    0
    ‏2009-05-11
    يا عالم الرجال قال بعد 100 يوم بيتكلم عن الوزارة والتعليم

    وماقال عن القضية شئ

    وبعدين في مخيلتكم إنه حاسب لنا حساب

    والله إن آخر شئ تفكر فيه الوزارة ومسؤليها نحن

    كل منهم يطبق المثل (داري شمعتك تقيد )

    بلاش ضحك على بعض

    أي تفاؤل وأي نظرة إيجابية الله يسلمكم

    لو فيه بادرة صحيح كان طلب من محامي الوزارة

    عدم حضور الجلسات أمام المحامين

    أو كلف المحامين بتوضيح رأي الوزارة إذا كان في
    صالحنا توضيحه لقضاة الديوان



     
  11. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    الله يجيب الخير
    وكلنا ننتظر تصريح سموه على أحر من الجمر
    نريد أن نعرف موقف سموه من قضيتنا
     
  12. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    طيب حلو
    هو قال بعد 100 يوم اسألو
    الكل والاكثريه رجحت انه سيتكلم عن قضيه المعلمين:36_7_6[1]:
    والبعض نفى وقال سيتكلم عن التعليم
    طيب ياناس ياعالم
    الله ماشفناه بالعقل عرفناه
    بقول شي
    طال غايب له اسبوع معقوله راح اسأله عن الدرس السابق
    وأن سالته بيقول كنت غايب:36_1_31[1]:
    طيب وزيرنا مثل الطالب من يوم سمعنا انه اخذ هالوزاره ماهو الا بين اجازه واجازه
    بالله عليكم
    كيف راح يعرف امور الوزاره سواء عن القضيه او مشاكل وووو
    اقول لو بجنبكم كلوركس اوصيكم فيه وياليت لو فانيش يمدحونه:36_1_11[1]:
    ايه على فكره تقول انه قاعد يحسبها
    ياليت تنورنا وتعلمنا وتقول بأيش يحسبها بالاله والا بالورقه والقلم
    اعذرني :36_9_4[1]:
     
  13. رومللر11

    رومللر11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    340
    0
    0
    ‏2009-01-24
    معلم


    بيض الله وجهك أنا أشهد بالله انك ماقلت إلا الصحيح ،وانا قد ذكرت لهم في الملتقى مراراً وتكراراً يامعلمينا الافاضل ولله مافكر فينا الوزير ولاغيرة ،،وانا ماافهم شي لوتعدلت حقوقنا تذكروا جيداً ،،وزارة فاشلة بكل المقاييس --وينك يالربيعة ملنبي زيادة نبي حقوق سرقها الرشيد ومن معة
     
  14. رومللر11

    رومللر11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    340
    0
    0
    ‏2009-01-24
    معلم
    مسافر الوزير انتظروا بس 1000 يوم ،،مع الميزانية الكل بياخذالفروقات اما الدرجة المستحقة أعتبروها بالحساب __ههههههههههه _____ أنسوا مافي الا الفقر وعلى قولة المثل (لو شمس كانت من أمس)
     
  15. النفس اللوامه

    النفس اللوامه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2009-03-08
    معلمه بكالوريس تربوي
    الرجل بكلمته 100 يوم يعني100 يوم
     
  16. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    :36_9_4[1]:
     
  17. مدرس خصوصي5

    مدرس خصوصي5 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    0
    ‏2009-04-05
    معلم
    من عندي ياربع لاتشيلون هم ولا ينشغل بالكم احنا اكبر من المستوى والدرجة والقضية كلها كبرو روسكم ومالكم الاا اللي حصل
     
  18. معلم2005

    معلم2005 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    206
    0
    0
    ‏2009-02-02
    معلم
    الله يجيب اللي فيه الخير
     
  19. HANNY

    HANNY تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    0
    ‏2009-01-26
    معلمة
    وليش الاعلان يرسل برقية للاداراة بوضع كل فرد على درجته المستحقة و خلاص بكل هدوء و الفروقات على اقساط بالنسبة اللي مبالغهم كبيرة و الا اي حل ثاني المهم ما تروح علينا
     
  20. النفس اللوامه

    النفس اللوامه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2009-03-08
    معلمه بكالوريس تربوي
    عموما هو قدوتنا ورأس الهرم اذا ماصرح بشئ اليوم راح اقول لطالباتي عندكم اختبار بكره ثم اختبرهم بعد اسبوع 000000لكن المشكله الامانه اللي انا حاملتها وياخوفي من تأثير هالتلاعب على نفسيتي وعطائي0سبحانك اللهم لاله الا انت استغفرك واتوب إليك0