اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

كارثة في التعليم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة majid ss, بتاريخ ‏2009-05-26.

1. majid ss

majid ss تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

14
    0
    0
    ‏2009-05-05
    اتوقع وقوع كارثه في التعليم بسبب طول اسابيع الدراسه انا حاليا ادرس في متوسطه بمنطقة حايل
    الطلاب وصلوا مرحلة الملل الطالب يالله يفتح كتابه ومتنرفز
    وشلون المعلم
    لدرجة ان فيه طالب الاسبوع الماضي ضرب معلم طبعا المعلم ضعيف شخصيه لكن ماصار احد يتحمل الثاني خلاااااااااااااااااااص ماصارت دراسه:36_1_47[1]:
    ياوزارة افيقوا من الغفله قبل وقوع الكارثه
    والله لو ندرس علوم الذرة يمدينا خلصنا
    وش استفدنا من الدراسه لا صنعنا طيارات ولاسيارات الخ
    ماغطين الدراسه ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا لله وانا اليه راجعون:36_1_31[1]:

2. فواز الزيادي

فواز الزيادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

123
    0
    0
    ‏2009-01-13
    خدعوك وقالوا: إنك معلم لك رأي ,,,يا عزيزي لو كانت على هوى البعض منهم لدرَست حتى نهاية السنة الهجرية بما فيها العيدين ,,, طبعا في العيد سيكون الدوام في تنظيم وترتيب اسماء المنتزهين ابجديا في الأسواق والملاهي,ومرافقة أبناءهم الموهبين .هذا بالنسبة لعيد الفطر,,أما في عيد الأضحى,ستكون مهامك بلاشك اقل وأسهل حيث عليك بالقيام بتوزيع كوبونات الأضاحي على أبناء الأسر المحتاجة الذين يدرس أبناءهم في مدرستكم الموقرة,ويتمنون لك الأجر والمثوبة من الله على هذه الأعمال الجليلة فقط.

3. kkaa123

kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

‏2008-06-09
    معلم
    أخالفك فيما ذهبت إليه

4. الفضلي

الفضلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

364
    0
    0
    ‏2009-05-04
    خدعوك وقالوا: إنك معلم لك رأي ,,,يا عزيزي لو كانت على هوى البعض منهم لدرَست حتى نهاية السنة الهجرية بما فيها العيدين ,,, طبعا في العيد سيكون الدوام في تنظيم وترتيب اسماء المنتزهين ابجديا في الأسواق والملاهي,ومرافقة أبناءهم الموهبين .هذا بالنسبة لعيد الفطر,,أما في عيد الأضحى,ستكون مهامك بلاشك اقل وأسهل حيث عليك بالقيام بتوزيع كوبونات الأضاحي على أبناء الأسر المحتاجة الذين يدرس أبناءهم في مدرستكم الموقرة,ويتمنون لك الأجر والمثوبة من الله على هذه الأعمال الجليلة فقط.

كلام رائع

5. * أبو عبدالملك *

* أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    وأنا أيضاً ؛ قد لا نكون في الصناعة نحن.. .. لكن عندنا أشياء أخرى نبدع فيها

أقله ندل على الباب والطريق .. ..