اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بعد أغتصابهم لفتاة سعودية وتصويرها .. مطالب بحملة شعبية لطرد البنغال

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2008-01-18.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    مشاري العبيد ( الوئام ) متابعات :
    جاء مقطع بلوتوث أنتشر في المنتديات وأجهزة الجوال في الفترة الأخيرة ليسكب النار على البنزين ويوقد صدور المواطنين ناراً بعد أن استفحلت جرائم العمالة البنغالية في البلاد .

    ففي مقطع جديد قام خمسة من العمالة بإغتصاب فتاة سعودية بعد نقلها لمكان غير مأهول ومن ثم إغتصابها وعدم الاكتفاء بذلك بل طال الأمر إلى تصويرها في حالة مزرية تحت أقدامهم .

    وبعد ذلك قاموا بنشره عبر الانترنت وأجهزة الجوال في طريقة إجرامية بشعة جعلت عدد من المواطنين السعوديين يطالبون الجهات المختصة بالتدخل السريع وطرد العمالة البنغالية التي ثبت وقوفها خلف أكبر عدد من الجرائم في السنوات الخمس الأخيرة بدءاً من حادثة ضرب رجل الأمن والهيئة ببطحاء الرياض وانتهاءاً بهذه الحادثة كرد إعتبار لكرامة المواطن وحفظاً لماء وجهه.

    وكان القنصل البنغالي هارون الرشيد قد نفى مؤخراً وقوف مواطنيه خلف جرائم في المملكة الأمر الذي أشعل الفتيل بعد تداول هذا المقطع .

    وبحسب مواطنين فإن أنظمة البلاد قد لاتعجل برحيل هذه الجنسية من البلاد الأمر الذي دعى عدد كبير من المواطنين لإيجاد وسيلة فاعلة لإطلاق حملة شعبية لطرد العمالة من الجنسية البنغالية من البلاد إقتداءاً بدولة الكويت ورغبة منهم في اتخاذ إجراء حازم حيال مايمارسه هؤلاء في أراضي المملكة وتحت غطاء شرعي ( الإقامة النظامية ) .
    http://www.alweeam.com/inf/news.php?action=show&id=2481