اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ديوان المظلم سيحكم ضد المعلمين فلاداعي للأمل مرة أخرى وهذا الدليل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عاشق المجاهيم, بتاريخ ‏2009-05-26.


  1. عاشق المجاهيم

    عاشق المجاهيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    437
    0
    0
    ‏2009-03-01
    معلم
    نعم لو كان وزير التربية يعرف ولو 1% أن ديوان المظالم سيحكم ضد وزارته لأعطانا حقوقنا كاملة ولسان حاله ومقاله "معروف مني ولا منك يا ديوان المظالم"


    ولكن يعرف الامور مسبقا ومايدور في الخفاء

    ويمكن أخذ نسخة من الصك من ديوان المظالم الان
     
  2. صمت الأماكن

    صمت الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,662
    0
    0
    ‏2009-01-27
    صدقت أخي الكريم
    الكتاب مبين من عنوانه
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  3. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
  4. spincer

    spincer تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    267
    0
    0
    ‏2009-04-16
    معلم
    قوية ديوان المظالم يحكم ضد المعلمين وحقوقهم واضحة وضوح الشمس

    لا أعتقد ذلك واخالفك الرأي
     
  5. MaJoOoOoDi

    MaJoOoOoDi تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    328
    0
    0
    ‏2009-01-26
    لازلنا في بلاد الحرمين التي تحكم بكتاب الله وسنة رسوله

    وقضية المعلمين إن شاء الله ستكون أكبر اثبات لذلك
     
  6. يتيمة أبوها

    يتيمة أبوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2009-02-03
    معلمة

    صدقت
    صح لسانك
    يكفي يا اخوان
    انسووووووووووووووووووا
     
  7. ملااااذالصمت

    ملااااذالصمت تربوي مميز عضو مميز

    623
    0
    0
    ‏2008-01-18
    معلمة مشحططه
    اختيار وزير من هيئة استخبارات سابق لم يأتي عبثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
     
  8. احمد الحربي ..

    احمد الحربي .. <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    210
    0
    0
    ‏2009-01-18
    م
    استررررررررررررريحوا بس

    قال قوة قضاء

    والله اتحددددددددددا اذا حكموا لصالحنا
     
  9. خالد العاشي

    خالد العاشي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    71
    0
    0
    ‏2008-06-09
    معلم رياضيات ابتدائي
    كنت متفائل الى ان أصدر الوزير هذا الكلام الجائر

    ولن أتفائل حتى أرى المبلغ بحسابي واتأكد أنه مو غلطه من البنك

    بداية التشائم من اليوم الثلاثاء 2/6/1430هـ
     
  10. أبو سعيد

    أبو سعيد عضوية تميّز عضو مميز

    2,199
    0
    0
    ‏2008-10-14
    معلم رياضيات
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  11. الرساوي2

    الرساوي2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    80
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    معقوله يحكم ضد المعلم
    انا ما اصدق ياناس ركزو القضية واضحه والقاضي يخاف ربه ولا يريد ضلماً للمعلمين
    وان حكم عكس ذلك مع وضوح القضيه
    فردد كلكم في الطابور الصباحي سوه سوه ياسوه حبيبي حبسوه
     
  12. aboanas990

    aboanas990 عضوية تميّز عضو مميز

    381
    0
    0
    ‏2008-02-04
    معلم
    نعم الأمر منتهي قضائيا منذ تاريخ صدور الأمر الملكي الأول بتشكيل اللجنة والأمر الثاني بإقرار الحقوق المنتقصة !!!
    الدليل واضح جدا راجعوا جلسة المحامي مع القاضي في تاريخ 28-11-1429 وسوف تجدون أن السبب في إنهاء القضية في ذلك الوقت هو نفس السبب الذي سيكون في جلسة 24-6 ....وأعذر القاضي في هذه الأمور حتى لو رأى ظلما كبيرا فاضحا على أي شخص فلن يستطيع أن يتحرك إلا من خلال الأنظمة حفظا للقمة عيشه ولأن الأنظمة تمنعه من الخوض في الأمور السيادية أو الإرادة السامية !!!
     
  13. السهم الهلالي

    السهم الهلالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    187
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    يستمر مسلسل سنوات التأجيل الى الحلقة 659 جلسه

    والله ياورانا مشوار تأجيلات وتشوفون
     
  14. الفضلي

    الفضلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    364
    0
    0
    ‏2009-05-04
    صدقت أخي الكريم
    الكتاب مبين من عنوانه
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل​
     
  15. toothpast

    toothpast عضوية تميّز عضو مميز

    683
    0
    0
    ‏2009-04-12
    كيف منتهي يا حبيبي الموضوع ما انتهى وكلامك مردود عليك وانت وتوقعاتك وحتى سمو الامير برد عليك لانك اسقطت عليه هو يتكلم من منصبه كاوزير وليس من باب نفوذه ومقربته بصراحه كلام الامير كلام عقلاني ما جابه من فراغ بالعكس حدد بالضبط اتجاه وحجم المشكلة عشان يوضح لنا بشكل قاطع ان نتحرك بشكل فعلي نحو المطالبه اكثر وبقوة وانا معاك انه لازم هو يدافع عن حقوقنا لاننا اساس وزارته لكن يبدو لي ان ورقة المقام السامي سبقته لعمل شيء وانا في اعتقادي انه جدا متعاطف معنا وواقف معانا لحد الان لكن لازم نعرف ان الموضوع محرج للوزارة ولمنصب الوزير بالتحديد لحجم المشكلة الواقعة لابد الان من شحث الهمم مرة ثانية وثالثه ونوقف كلنا في صف واحد وعلى قلب رجل واحد والله وحده معنا ويرانا فماذا الخوف والتوتر ؟
     
  16. مدرس في زمن أعبر*

    مدرس في زمن أعبر* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2009-05-25
    حسب ماوصلني إن ديوان المظالم تلقى خطاب من الديوان الملكي الأسبوع اللي فات بس ماتأكدت صحه الخبر ومامحتواه
     
  17. التدخل_السريع

    التدخل_السريع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    ديوان المظالم راااح يحكم مليوووووووون بالميه لصالح المعلمين وتذكرو كلامي
    وهم تعمدو أن الحكم يجي من ديوان المظالم تدرون ليش
    عشان يدري العالم الخارجي أن عندنا قضاء نزيه أعلام خارجي
     
  18. max2

    max2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2009-01-28
    خلينا نبدا نبلط البحر من اليوم

    وديوان المظالم راح يعلن بما ان القرار صادر من المقام السامي لايمكن ان نبث فيه وراح تشوفو
     
  19. معلمه مع وقف التنفيذ

    معلمه مع وقف التنفيذ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    131
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ان حكم قاضي ديوان المظالم ضدنا على الرغم من وضوح حقوقنا وضوح الشمس ...فسيكون كما قال المثل:
    (أجور من قاضي سدوم)
    سدوم وعابور من قوم لوط عليه السلام هذا القاضي الجائر اختصم إليه خصمان فقال أحدهما :
    إن علي لخصمي هذا ألف درهم
    فقال القاضي ؟ وما تقول
    فقال الخصم المدعى عليه : إن خصمي يستحقها بعد خمسة أعوام فأحبسه لي فإني أخاف أن يغيب .. فآتى بعد انقضاء المدة فلا أصادفه فأتعب ..
    فأصدر القاضي حكما بحبس صاحب الحق .. بسبب ما قاله المدعي عليه ومن هنا قال الشاعر :
    اصطبر للفلك الجاري على كل غشوم ** فهو الدائر بالأمس على آل سدوم
     
  20. ام نوافي

    ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    اقول يمدحون النوم قال اثبات قال والله ماراح يجينا الااقرب راتب ويخب علينا بعد